مشاهدة النسخة كاملة : صوره من تحريف الشيعة للقران الكريم
ابوعامر الحربي
01-25-2005, 01:01 PM
والله اننا لانحب الفرقه وندعو الى توحيد صفوف المسلمين والى التكاتف والتاخى ....
لكن مع من يلعن ويكفر صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم ومع من يطعن فى شرف رسول الله ويتهم امهات المؤمنين بالفحش .... فمن كانت هذه اقوالهم فلا تقارب معهم ومن يحرف كتاب الله العظيم ويؤلف الكتب فى ان القران الكريم محرف فلاشك انه فى ضلال عظيم وخارج عن ملة الاسلام...
فكثير من كبار علماء الشيعة يقولون ان القران محرف وانه زيد به ونقص وهذا لاشك انه كفر وضلال عظيم ..
والقرآن الكريم كلام الله عز وجل .. الكتاب الكريم الذي أنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم
هذا القرآن مقدس ومحترم عند المسلمين ، ويعتقد كل مسلم أنه محفوظ من النقص والزيادة كما قال الله سبحانه( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)
ولكن هناك ملة فاسدة يزعم أتباعها أنهم من المسلمين ولكن موقفهم من القرآن يكشف حقيقتهم .. حيث امتلئت كتب علماءهم و مصادر دينهم بالعديد من العقائد الفاسدة وامناهج الشركيه و في مقدمتها عقيدتهم الخبيثة في أن القرآن الكريم الذي بين أيدي المسلمين الآن ليس هو القرآن الكريم الذي أنزله الله على نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام
و لاشك أنه بالمثال يتضح المقال ، والأمثلة كثيرة جداً ، وبين يدي جدول أعده أحد الباحثين المسلمين به أكثر من 200 فقرة يزعم الشيعة أنها مواضع لتحريف القرآن الكريم
وسأورد مثالاً واحداً فقط ، وهو صورة توثيقية لأحد كتب هذه الملة الضالة فيها محاولة واضحة لتحريف آية الكرسي أعظم آية في القرآن الكريم
وقبل أن أوردها سأعرض الصفحة التي بها آية الكرسي من القرآن الكريم :
http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Normal/442X500-0/2/255/1.png
وألان انظروا ايها الاخوه والاخوات إلى هؤلاء الفسقة وكيف يزعمون أن آية الكرسي نزلت بشكل آخر رغبة منهم في تحريف كلام الله المنزل على نبيه .. وأنى لهم ذلك فالقرآن الكريم محفوظ بحفظ الله عز وجل له ( انظر هامش الصفحة ) :
http://www.dhr12.com/images/w_b/1-62-1.jpg
http://www.dhr12.com/images/w_b/1-62-2.jpg
أرأيتم كيف يتجرأ هؤلاء المجرمون الزنادقه الملحدون على كتاب الله عز وجل ؟؟ وعلى كلامه ؟؟ وعلى القران الكريم المقدس عند المسلمين ؟؟
ثم يزعم هؤلاء أنهم مسلمين !! هل من كانت هذه مؤلفاتهم وهذه اقوال علماؤهم يمكن التقارب معهم؟؟
توقيع اخينا فاضح الشيعه
http://www.y1y1.com/hd3/albums/userpics/13767/fadhih.gif
طارق-بن-زياد
01-25-2005, 05:22 PM
تسلم إيديك
لا حول و لاقوة الا بالله ....
سبحان الله فوق هذا , يفسرون الآيات كما يحلو لهم.
نسأل الله الهداية.
ابوعامر الحربي
01-26-2005, 07:17 PM
بارك الله فيكم اخوانى ,,,,
وهنا
عالم الرافضه ومرجعهم الكبير او قل زنديقهم الكبير آية الله الفاني الأصفهاني يعترف بتبنى كثير من علماء الشيعة لاعتقاد وقوع التحريف في كتاب الله
...همسة في أذن دعاة التقريب
http://www.ansar.org/images/araa1.jpg
http://www.ansar.org/images/araa2.jpg
للمزيد عن شركيات وضلال القوم..
http://www.ansar.org/arabic/watheqah.htm
ثائـــــر **
01-29-2005, 01:27 PM
معنى التنزيل = التفسير وهناك أدلة على هذا
عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال :" ألا وإني أوتيت الكتاب ومثله معـه " .
سنن أبي داود ج4ص199 باب في لزوم السنة ط دار الجيل ، وأخرجه أحمد في مسنده ج4ص130 ط الميمنية ، بلفظ ( قال رسول الله صلى عليه (وآله) وسلم : ألا وإني أوتيت الكتاب ومثله معه ، ألا وإني أوتيت القرآن ومثله ومعه …الخ ) ، كما جاء في المسند الجامع ج15ص455ح11817 مسند المقدام بن معدي كرب ،جاء بعضه في سنن ابن ماجة ج1ص6 باب تعظيم حديث رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم و التغليظ على من عارضه ، وجاء بعضه أيضا في سنن الدارمي ج1ص144 باب السنة قاضية على كتاب الله .
في سنن الدارمي : " أخبرنا محمد بن كثير عن الأوزاعي عن حسان قال : كان جبريل ينـزل على النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم بالسنة كما ينـزل عليه بالقرآن " سنن الدارمي ج1ص145 ، السنة للمروزي ج1ص111ح402 ، وفي تفسير القرطبي ج1ص39 : ( وروى الأوزاعي عن حسان بن عطية قال : كان الوحي ينـزل على رسول الله صلى الله عليه وسلم ويحضره جبريل بالسنة التي تفسر ذلك ).
التمهيد لابن عبد البر : " أما الخيل فقد جاء فيها ما جاء ، وفي هذا الحديث والله أعلم دليل على أن كلامه ذلك في الخيل كان بوحي من الله لأنه قال في الـحُمر لم ينـزل على فيها شيء إلا الآية الجامعة الفاذة فكان قوله في الخيل نزل عليه والله أعلم ألا ترى إلى قوله : لقد عوتبت الليلة في الخيل . وهذا يعضد قول من قال : إنه كان لا يتكلم في شيء إلا بوحي وتلا {وَمَا يَنْطِقُ عَنْ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلاَّ وَحْيٌ يُوحَى}(النجم/3-4). واحتج بقوله – صلى الله عليه وآله وسلم- : أوتيت الكتاب ومثله معه . وبقول عبد الله بن عمرو : يا رسول الله ! أكتب كل ما أسمع منك ؟ قال : نعم . قال : في الرضا والغضب ؟ قال : نعم فأني لا أقول إلا حقا )التمهيد لابن عبد البر ج4ص221." حدثنا الأعمش حدثنا عمرو بن مرة عن سعيد بن جبير عن بن عباس رضي الله تعالى عنهما قال : لما نزلت {وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الأَقْرَبِينَ ورهطك منهم المخلصين }(الشعراء/214) ، خرج رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم الخ " ...... صحيح البخاري ج4ص1902 ح4687 باب تفسير سورة ( تبت يدا أبي لهب ) ، صحيح مسلم ج1ص193ح208 ، السنن الكبرى للبيهقي ج9ص7 .
والآية نزلت من السماء بالزيادة وليست إلا تفسيرا للآية الكريمة .
الخطابي في شرحه على مختصر سنن أبي داود : " قوله ( أوتيت الكتاب و مثله معه ) يحتمل وجهين من التأويل ، أحدهما : أن يكون معناه أنه أوتي من الوحي الباطن غير المتلو مثل ما أعطي من الظاهر المتلو . ويحتمل أن يكون معناه ، أنه أوتي الكتاب وحيا يُتلى وأوتي من البيان ، أي أُذن له أن يبين ما في الكتاب ويَـعُمّ ويَـخُصّ وأن يزيد عليه فيشرع ما ليس له في الكتاب ذكر فيكون ذلك في وجوب الحكم و لزوم العمل به : كالظاهر المتلو من القرآن " ( مختصر سنن أبي داود للحافظ المنذري ومعالم السنن لأبي سليمان الخطابي وتـهذيب الإمام ابن القيم الجوزية ج7 ص7-8 تحقيق أحمد محمد شاكر .)
قال المروزي في السنة : " إلا أن التحليل والتحريم من الله يكون على وجهين ، أحدهما : أن ينـزل الله تحريم شيء في كتابه فيسميه قرآنا كقوله {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ }(المائدة/3). وما أشبه ذلك مما قد حرمه في كتابه . والوجه الآخر : أن ينـزل عليه وحيا على لسان جبريل بتحريم شيء أو تحليله أو افتراضه فيسميه حكمة ولا يسميه قرآنا وكلاهما من عند الله كما قال الله : {وَأَنزَلَ اللَّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ }(النساء/113). وقال : {وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَمَا أَنزَلَ عَلَيْكُمْ مِنْ الْكِتَابِ وَالْحِكْمَةِ }(البقرة/231). فتأولت العلماء أن الحكمة هاهنا هي السنة ( 2 ) ، لأنه قد ذكر الكتاب ثم قال والحكمة ففصل بينهما بالواو فدل ذلك على أن الحكمة غير الكتاب وهي ما سن الرسول صلى الله عليه وسلم مما لم يذكر في الكتاب لأن التأويل إن لم يكن كذلك فيكون كأنه قال : {وَأَنزَلَ اللَّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ} والكتاب . وهذا يبعد ، فيقال لمن قال بقول أبي ثور ما أنكرت أن يحول النبي صلى الله عليه وسلم عما فرض عليه عمله بالكتاب فيأمره أن يعمل بغير ذلك بوحي بوحيه إليه على لسان جبريل من غير أن ينـزل عليه في ذلك قرآنا ولكن ينـزل عليه حكمة يسميها سنة ( 3 ) ، وهذا ما لا ينكره إلا ضعيف الرأي " ( 4 ) .( 2 ) مفتاح الجنة ج1ص11 : ( قال تعالى {لَقَدْ مَنَّ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ} إلى قوله {وَيُعَلِّمُهُمْ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ }(آل عمران/164). قال الشافعي سمعت من أرضى من أهل العلم بالقرآن يقول : الحكمة سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم أخرج بأسانيده عن الحسن وقتادة ويحيى بن أبي كثير أنـهم قالوا : الحكمة في هذه الآية السنة ).( 3 ) وروايات الشيعة تسميها تنـزيلا ، ولا مشاحة في الاصطلاحات .( 4 ) السنة للمروزي ج1ص110 المسألة 401.
وقال أحد علمائكم حال تعرضه لرواياتـهم التي فيها ادعاء أبي بن كعب قرآنية هذه الآية مع الجملة الزائدة {إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ ( ولو حميتم كما حموا لفسد المسجد الحرام ) فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا}(الفتح/26) :"إن الذي ذكره أُبيّ قد كان من الوحي الذي نزل على رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم مما سوى القرآن الذي هو المتلو في الصلوات وذلك بمنـزلة السنن التي أوحيت إليه خارج القرآن . قال الله عز وجل {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ}(القيامة/18-19) فأخبر عن بيان بعد ما يقرؤه جبريل عليه السلام على النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم وقال تعالى {وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ }(الأحزاب/34) وإنما هي حكمة كان رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم يتلوها سوى آيات القرآن ، وروي عن الرسول صلى الله عليه (وآله) وسلم أنه قال : أوتيت القرآن ومثله معه ".
وقال : " والذي ذكره أُبيّ مما أقرأه رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم ويجعله وحيا أنزل عليه من غير أن يجعله قرآنا يتلى وإن ثبت أنه أطلق عليه أسم القرآن ، فإن ذلك على معنى اشتقاق الاسم مما يقرأ ، ليس أنه أدعى أنه مما يتلى في الصلوات " ( مقدمتان في علوم القرآن ص86-87 ، من كتاب المباني وهي المقدمة الأولى ).
والسلام
طارق-بن-زياد
01-29-2005, 01:42 PM
لماذا اللف والدوران،
إعترف بشيء من إثنين:
1- إما أنك تستعمل التقية وأنت مع علمائك بأن القرآن محرف
2- أو نحصل منك على إعتراف رسمي بكفر علمائك الذين قالوا أن القرآن محرف
ولا ثالث لهما :roll:
ثائـــــر **
01-29-2005, 02:06 PM
الأخ طارق
- إما أنك تستعمل التقية وأنت مع علمائك بأن القرآن محرف
2- أو نحصل منك على إعتراف رسمي بكفر علمائك الذين قالوا أن القرآن محرف
لا هذا ولا ذاك القرآن غير محرف و هذا ليس تقية فإن لم تصدق تعال وشوف القرآن الذي بين أيدينا
وعلماءنا لم يقولوا بالتحريف أبدا و قد حكموا بكفر من قال ذلك وقد ذكرت ذلك في الموضوع
فلا تتعبوا أنفسكم في إثبات شيء ليس موجود عندنا أصلا أنت والأخ سعد
ثائر ....
يظهر أنك لست شيعياً .