سعد بن معاذ
12-25-2009, 04:08 AM
مهـدى الرافضــة بين المـطرقة والسـندان !!
[ 21482 ] 7 ـ وبالإسناد عن عثمان بن عيسى ، عن محمد بن عجلان قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : إن الله عزّ وجلّ عير قوما بالاذاعة في قوله عزّ وجلّ : ( وإذا جاءهم أمر من الامن أو الخوف أذاعوا به ) (1) فاياكم والاذاعة.
7 ـ الكافي 2 : 274 | 1
والمحاسن : 256 | 293.
وسائل الشيعة ج 16
ص 248 ـ ص 266
علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن يونس بن عمار، عن سليمان ابن خالد قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله.
( الكافي 2/
كتاب الإيمان والكفر باب الكتمان
ص 176
[ 21488 ] 13 ـ وبالإسناد عن يونس ، عن ابن مسكان ، عن ابن ابي يعفور قال : قال ابو عبدالله ( عليه السلام ) : من اذاع علينا حديثنا سلبه الله الايمان
الكافي 2 : 275 | 3.
وسائل الشيعة ج 16
ص 248 ـ ص 266
الوحيد الذى حرص على التقيد بما جاء فى الروايات هو عج عج ( مهدى الرافضة ) كى لا يذله الله وحرصا منه ان يعزه الله !!
ولكن يا ترى عج الرافضة فهم دينه كاملا ؟
وهل اخذ بعين الاعتبار ان المعصومين وضعوه فى زاوية لايحسد عليها ؟
فحرصه وسنوات شبابه التى قضاها فى سرداب مضحيا بكل شيئ حرصا منه على ان يكون قدوة فى اخفاء الدين عن الناس وعدم اذاعته فى سياق رغبته بالعزة من الله كل ذلك لم يسعفه امام حجم التناقض الحاصل فى دينه والذى لم يستطع هو صاحب القدرات الالاهية ( حسب دينه ) ان يحدث تغيير يعكس ولو شكلا ان مايعتقده هو دين من عند الله !!
مسكين يا مهدى الرافضة فقد احرجك هذا الدين الغريب !!
و لم يقتصر الامر عند هذا الحد بل وصل الامر الى حد لعن عج عج وتكفيره !!
هل هذا ثواب حرصه على تطبيق اقوال المعصومين ؟
ولكن هيهات !!
الم يقول المعصومين انهم اعلم الناس وهم الراسخون فى العلم وعندهم علم الكتاب ولايفسر القران الا بهم فالقران صامت وهم قران ناطق ولايفسر الصامت الا بالناطق !!
عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : نحن الراسخون في العلم ، ونحن نعلم تأويله .
الكافي 1 : 166 | 1 .
عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : الراسخون في العلم : أمير المؤمنين ( عليه السلام ) والائمة ( من ولده ) (1) ( عليهم السلام ) .
الكافي 1 : 166 | 3.
عن أبي بصير ، قال : سمعت أبا جعفر ( عليه السلام ) يقول في هذه الاية : ( بل هو آيات بينات في صدور الذين اوتوا العلم ) (2) فأومى بيده إلى صدره
الكافي 1 : 166 | 1.
عن أبيه ، عن سدير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ قال : علم الكتاب كله ـ والله ـ عندنا ، علم الكتاب كله ـ والله ـ عندنا
الكافي 1 : 200 | 3 .
عبدالله عليه السلام قال: ليس يخرج شئ من عند الله عزوجل حتى يبدأ برسول الله صلى الله عليه وآله ثم بأمير المؤمنين عليه السلام ثم بواحد بعد واحد، لكيلا يكون آخرنا أعلم من أولنا.
الاصول من الكافي — الجزء الاول
[كتاب الحجة]
باب لولا ان الائمة عليهم السلام يزدادون لنفد ما عندهم
ص[255]
والروايات التى تنص على علمهم لاحصر لها !!
ومن هنا جاءت الطامة على راس عج عج فلو كان جاهل بيفهمش افضل لكن لازم يستعرض عضلاته ويعمل فيها ابو العلم والفهم فكان فى ذلك لعنه وكفره ودخوله النار
مسكين يا عج اعطوك اكبر من حجمك وورطوك
[ 21538 ] 1 ـ أحمد بن محمد بن خالد البرقي في ( المحاسن ) عن يعقوب بن يزيد ، عن محمد بن جمهور العمي رفعه قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : إذ ظهرت البدع في امتي فليظهر العالم علمه ، فمن لم يفعل فعليه لعنة الله.
ورواه الكليني عن الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن محمد بن جمهور مثله (1).
1 ـ المحاسن : 231 | 176.
(1) الكافي 1 : 44 | 2.
[ 21539 ] 2 ـ عنه ، وعن أبيه ، عن عبدالله بن المغيرة ، ومحمد بن سنان ، عن طلحة بن زيد ، عن أبي عبدالله ، عن آبائه ( عليهم السلام ) قال : قال علي ( عليه السلام ) : إن العالم الكاتم علمه يبعث أنتن أهل القيامة ريحا ، تلعنه كل دابة من (1) دواب الارض الصغار.
2 ـ المحاسن : 231 | 177.
[ 21546 ] 9 ـ وفي ( عيون الاخبار ) عن محمد بن الحسن ، عن الصفار (1) ، عن محمد بن يحيى ( عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ) (2) ، عن محمد بن جمهور ، عن أحمد بن الفضل ، عن يونس بن عبد الرحمن ـ في حديث ـ قال : روينا عن الصادقين ( عليهم السلام ) انهم قالوا : إذا ظهرت البدع فعلى العالم ان يظهر علمه ، فإن لم يفعل سلب نور الايمان.
عيون اخبار الرضا ( عليه السلام ) 1
: 112 | 2.
وسائل الشيعة ج 16
ص 267 ـ ص 283
النتيجة :
ان كتم الدين (( ليعزه الله )) عملا باقوال المعصومين فقد كفر ولعن وسلب الايمان وبعث انتن خلق الله يوم القيامة
وان اذاع الدين وخالف اقوال الائمة فقد كفر ايضا وسلب الايمان واذله الله !!
انقذوااااااااااااااااااااا عج عج
[ 21482 ] 7 ـ وبالإسناد عن عثمان بن عيسى ، عن محمد بن عجلان قال : سمعت أبا عبدالله ( عليه السلام ) يقول : إن الله عزّ وجلّ عير قوما بالاذاعة في قوله عزّ وجلّ : ( وإذا جاءهم أمر من الامن أو الخوف أذاعوا به ) (1) فاياكم والاذاعة.
7 ـ الكافي 2 : 274 | 1
والمحاسن : 256 | 293.
وسائل الشيعة ج 16
ص 248 ـ ص 266
علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن يونس بن عمار، عن سليمان ابن خالد قال: قال أبوعبدالله عليه السلام: يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله.
( الكافي 2/
كتاب الإيمان والكفر باب الكتمان
ص 176
[ 21488 ] 13 ـ وبالإسناد عن يونس ، عن ابن مسكان ، عن ابن ابي يعفور قال : قال ابو عبدالله ( عليه السلام ) : من اذاع علينا حديثنا سلبه الله الايمان
الكافي 2 : 275 | 3.
وسائل الشيعة ج 16
ص 248 ـ ص 266
الوحيد الذى حرص على التقيد بما جاء فى الروايات هو عج عج ( مهدى الرافضة ) كى لا يذله الله وحرصا منه ان يعزه الله !!
ولكن يا ترى عج الرافضة فهم دينه كاملا ؟
وهل اخذ بعين الاعتبار ان المعصومين وضعوه فى زاوية لايحسد عليها ؟
فحرصه وسنوات شبابه التى قضاها فى سرداب مضحيا بكل شيئ حرصا منه على ان يكون قدوة فى اخفاء الدين عن الناس وعدم اذاعته فى سياق رغبته بالعزة من الله كل ذلك لم يسعفه امام حجم التناقض الحاصل فى دينه والذى لم يستطع هو صاحب القدرات الالاهية ( حسب دينه ) ان يحدث تغيير يعكس ولو شكلا ان مايعتقده هو دين من عند الله !!
مسكين يا مهدى الرافضة فقد احرجك هذا الدين الغريب !!
و لم يقتصر الامر عند هذا الحد بل وصل الامر الى حد لعن عج عج وتكفيره !!
هل هذا ثواب حرصه على تطبيق اقوال المعصومين ؟
ولكن هيهات !!
الم يقول المعصومين انهم اعلم الناس وهم الراسخون فى العلم وعندهم علم الكتاب ولايفسر القران الا بهم فالقران صامت وهم قران ناطق ولايفسر الصامت الا بالناطق !!
عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : نحن الراسخون في العلم ، ونحن نعلم تأويله .
الكافي 1 : 166 | 1 .
عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : الراسخون في العلم : أمير المؤمنين ( عليه السلام ) والائمة ( من ولده ) (1) ( عليهم السلام ) .
الكافي 1 : 166 | 3.
عن أبي بصير ، قال : سمعت أبا جعفر ( عليه السلام ) يقول في هذه الاية : ( بل هو آيات بينات في صدور الذين اوتوا العلم ) (2) فأومى بيده إلى صدره
الكافي 1 : 166 | 1.
عن أبيه ، عن سدير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ قال : علم الكتاب كله ـ والله ـ عندنا ، علم الكتاب كله ـ والله ـ عندنا
الكافي 1 : 200 | 3 .
عبدالله عليه السلام قال: ليس يخرج شئ من عند الله عزوجل حتى يبدأ برسول الله صلى الله عليه وآله ثم بأمير المؤمنين عليه السلام ثم بواحد بعد واحد، لكيلا يكون آخرنا أعلم من أولنا.
الاصول من الكافي — الجزء الاول
[كتاب الحجة]
باب لولا ان الائمة عليهم السلام يزدادون لنفد ما عندهم
ص[255]
والروايات التى تنص على علمهم لاحصر لها !!
ومن هنا جاءت الطامة على راس عج عج فلو كان جاهل بيفهمش افضل لكن لازم يستعرض عضلاته ويعمل فيها ابو العلم والفهم فكان فى ذلك لعنه وكفره ودخوله النار
مسكين يا عج اعطوك اكبر من حجمك وورطوك
[ 21538 ] 1 ـ أحمد بن محمد بن خالد البرقي في ( المحاسن ) عن يعقوب بن يزيد ، عن محمد بن جمهور العمي رفعه قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : إذ ظهرت البدع في امتي فليظهر العالم علمه ، فمن لم يفعل فعليه لعنة الله.
ورواه الكليني عن الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن محمد بن جمهور مثله (1).
1 ـ المحاسن : 231 | 176.
(1) الكافي 1 : 44 | 2.
[ 21539 ] 2 ـ عنه ، وعن أبيه ، عن عبدالله بن المغيرة ، ومحمد بن سنان ، عن طلحة بن زيد ، عن أبي عبدالله ، عن آبائه ( عليهم السلام ) قال : قال علي ( عليه السلام ) : إن العالم الكاتم علمه يبعث أنتن أهل القيامة ريحا ، تلعنه كل دابة من (1) دواب الارض الصغار.
2 ـ المحاسن : 231 | 177.
[ 21546 ] 9 ـ وفي ( عيون الاخبار ) عن محمد بن الحسن ، عن الصفار (1) ، عن محمد بن يحيى ( عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ) (2) ، عن محمد بن جمهور ، عن أحمد بن الفضل ، عن يونس بن عبد الرحمن ـ في حديث ـ قال : روينا عن الصادقين ( عليهم السلام ) انهم قالوا : إذا ظهرت البدع فعلى العالم ان يظهر علمه ، فإن لم يفعل سلب نور الايمان.
عيون اخبار الرضا ( عليه السلام ) 1
: 112 | 2.
وسائل الشيعة ج 16
ص 267 ـ ص 283
النتيجة :
ان كتم الدين (( ليعزه الله )) عملا باقوال المعصومين فقد كفر ولعن وسلب الايمان وبعث انتن خلق الله يوم القيامة
وان اذاع الدين وخالف اقوال الائمة فقد كفر ايضا وسلب الايمان واذله الله !!
انقذوااااااااااااااااااااا عج عج