تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الله اكبر: ولي اندونيسي صالح يظهر لمريديه ... وعلى الفيديو



الصفحات : 1 [2]

شيركوه
03-22-2009, 01:38 PM
وهذه لشبرية
مشان ينبسط وما يطلع من المولد بلا حمص
f(O_o)f

جهاد
03-22-2009, 05:32 PM
ليك خيو . اذا أنا اجاني مضاف اليه , عفواً قصدي بدل ,بالمنام و صمتني كف لفني لف , هيدي بتكون اشارة اني رح أتحول لفعل ماضي ؟؟:D

جهاد
03-22-2009, 06:35 PM
على فكرة اليوم شاهدت الملفات الفيديو التي أرسلتها ...
يا زلميييييييي
:D:D:D:D
معقووووووووول يوجد ناس عندهم عقل "ينطنطون" مثل الرفّاص في شعائرهم الخزعبلية ؟؟ حاشى لله فرطوني من الضحك !!! ولووووووههههاااااااااييييي. و وواحد من الكورس بالخلف يعمل :هئ هئ !!!
ولوووووووووو , أما شو رقصة؟؟ و لا الكانغارو يا ماشالله . بكرة ان شاء الله بشارك معهم بكم حضرة حتى شوي خفف وزني , ما شاء الله 10 دقائق من الحركات السويدية بشكل متواصل . شكله الزومبي يللي منتظرينه داعمهم عالآخر ....
خخخخخخخ
:D:D

مقاوم
03-22-2009, 08:03 PM
ليك خيو . اذا أنا اجاني مضاف اليه , عفواً قصدي بدل ,بالمنام و صمتني كف لفني لف , هيدي بتكون اشارة اني رح أتحول لفعل ماضي ؟؟:D
بس انتبه ما تتحول فعل ماضي ...ناقص :)
أو الأسوأ من هيك أن تصبح في خبر كان :)

جهاد
03-22-2009, 08:34 PM
و الله يا اخونا, الزومبي ما منه أمان

شيركوه
03-23-2009, 06:47 AM
هو جد
انتا اول شي بتبلش طريق الزمببة بالحضرات اللي متل هيدي بتضلك بتنط وبتخض بتنط وبتخض لحتى يسوح عقلك نهائي يعني متل ما سبق وقلتلكن كوكتيل شراب!! وبتكون بهالحالة شبه كومبي نطاط متل مانك شايف
بعدين تلقائيا شوي شوي بتداوم عليها وبس تموت ان شاء الله بتصير زومبي بدل!
واذا بقيت متمر في طريق الزممبة بتترقى شوي شوي
بتصير قطب وغوث وبعدين بتصير زعبور :D
ويمكن ....
يمكن هاه ...

تطلع بافتح يا سمسم بي حلقة خفية :D
هادا ايام زمان قصدي ممكن تطلع بشي فلم كرتون عن البوكيمونات :D

السيف السني
03-23-2009, 08:55 PM
تذكرت ان اذكر شيئا لكم نقله الاخ فخر الدين

ابن تيمية كان يعتقد وجود الابدال!!!!

و اقول لكم مجددا لأفزعكم

بوووووووووووووووووووووووو

:D:D:eek:

شيركوه
03-23-2009, 09:24 PM
يا مامي

وان قال بها ابن تيمية فقد اخطأ -هذا على فرض ان صاحبك صادق فالحبشي كذاب اشر حتى يثبت العكس :)-

السيف السني
03-23-2009, 09:42 PM
يا وهابية لا تحاولوا ان تتفكروا بابن تيمية قبل النوم
قد ترونه في المنام و يعملكم

بوووووووووووووووووووووووووو
:eek:

:D:D:D

شيركوه
03-23-2009, 10:21 PM
والله لسنا نؤمن بوجود الزومبيات والاقزام السبعة مثلكم يا احباش :)

بس انتم تؤمنون بوجودهم
فانت انتبه اوعا يطلعلك بالمنام ويعملك بوه لانه في حياته ومماته رضوان الله تعالى عليه كابوس وقاعد على قلوب المنافقين والزنادقة والمبتدعة :)

فالتحذير لك انت ياعابد الزومبيات


f(O_o)f

جهاد
03-24-2009, 12:13 AM
يا وهابية لا تحاولوا ان تتفكروا بابن تيمية قبل النوم
قد ترونه في المنام و يعملكم

بوووووووووووووووووووووووووو
:eek:

:D:D:D
ليش أصحابك الزومبيات هيك بيعملوا؟؟؟:D
مدد مدد
مدد مدد
مدد مدد
و بعد 6000000000000000000 مليون مرة من مدد مدد , بدأ الزومبي يتحرك .....:eek:

شيركوه
03-24-2009, 03:07 AM
و بعد 6000000000000000000 مليون مرة من مدد مدد , بدأ الزومبي يتحرك .....:eek:


:D بس ما عرفت ليش تحرك؟؟؟














































صار معو غازات :D

هوهاهاهاها

مدد يا زومبي مدد :p

عبد الله بوراي
03-24-2009, 03:17 AM
يا وهابية لا تحاولوا ان تتفكروا بابن تيمية قبل النوم
قد ترونه في المنام و يعملكم

بوووووووووووووووووووووووووو
:eek:

:D:D:D
ردودك كلها عبارة عن مسخرة وعدم مبالاة مفروض على الإدارة أن تتحرك لتحجيمك ..
عبد الله

جهاد
03-24-2009, 12:43 PM
و الله يا أخي من شين كون موضوعي , نحنا كمان ردودنا مسخرة .... بس القضية لأنها تحتاج لحد أدنى من التعقل , حسيت أنو هيك موضوع يحتاج لهكذا ردود .

السيف السني
03-24-2009, 06:28 PM
زميل جهاد
اشكر لك موضوعيتك المجتزأة
و المتابع للموضوع يعلم من بدأ بالسب و الفحش و المسخرة

على كل حال
اعتقد كثير من العلماء و الصالحين جود الابدال , حتى شيخكم الاول ابن تيمية اعتقد وجودهم صراحة , و ليس في ذلك اي مدعاة للاستغراب او الانكار , فكرامات الاولياء ثابتة في الشرع , و لا يستغرب وجود اسيادنا الابدال و لا ينكر العقل ذلك .

ثم انتم باستهزائكم هذا انما تردون على ابن تيمية و ابو اسماعيل الهروي المجسم شيخكم الثاني , فهم كانوا يعتقدون وجود الابدال.

عبد الله بوراي
03-24-2009, 06:42 PM
أما آن لهذه الرحى المنتهية صلاحيتها من أن تتوقف عن الدوران حول مركزها المُتلاشى............؟
وعلى قول أخي طرابلسي
قال أبدال قال
عبدالله

شيركوه
03-24-2009, 07:22 PM
زميل جهاد
اشكر لك موضوعيتك المجتزأة
و المتابع للموضوع يعلم من بدأ بالسب و الفحش و المسخرة

على كل حال
اعتقد كثير من العلماء و الصالحين جود الابدال , حتى شيخكم الاول ابن تيمية اعتقد وجودهم صراحة , و ليس في ذلك اي مدعاة للاستغراب او الانكار , فكرامات الاولياء ثابتة في الشرع , و لا يستغرب وجود اسيادنا الابدال و لا ينكر العقل ذلك .

ثم انتم باستهزائكم هذا انما تردون على ابن تيمية و ابو اسماعيل الهروي المجسم شيخكم الثاني , فهم كانوا يعتقدون وجود الابدال.


والله يلي بيآمن بالزومبيات بدو يتوقع تجيه هيك ردود مسخرة
لانو موضوع مسخرة اكتر من هيك ما بقا يصير

هيدي اولا ...

ثانيا ...
ما ثبت حتى الان انو ابن تيمية قال ها الكلام لانو ممكن يكون عم ينقل كلام وما تحقق ها الكلام ..

ثالثا ...
حتى لو قالها ابن تيمية فانا كافر بها
فابن تيمية رضوان الله تعالى عليه منو رسول هو عالم يصيب ويخطيء رضوان الله تعالى عليه

وانا لست حبشيا اؤله هرورا :D

الكرامات ثابتة شرعا ولكنها للاحياء
لم يثبت شرعا ولا عقلا بالتبعية ... انه صحت كرامة لميت!!


لذلك ....

خليك مؤمن بالزومبيات ...
وبالاقزام السبعة ...
وسانتا كلوز كمان مابيضر :D

بااااااااااااااااي :wink:

جهاد
03-24-2009, 07:51 PM
و أضف على ذلك أن مصطلح البدل و إن ورد فهو ليس بالضرورة يعني الزومبي فاقتضى التنبيه خيو ..
الذي لا نؤمن به أبداً وجود الزومبي و استحضار الأرواح و تأثير الأموات مهما علا شأنهم علينا ؟؟؟
و إلا كنا ما فعلنا هذا الأمر الا مع خير البشر فلماذا نفعله مع من هم دونه؟؟؟
فراجع عقلك أخي و خفف من قراءة قصص الزومبي حتى ما تضحك الناس أكتر عليك ...

جهاد
03-24-2009, 07:59 PM
و بعدين معليش انت اذا شفت الملفات الفيديو يللي بعتها شيركوه بدي أسألك سؤالين:
1- في انسان عاقل و طبيعي بينطنط متل الرفاص باسم الدين؟
2- ممكن يكون أحد السلف الصالح أو الصحابة عمل هيك برأيك؟؟
اذا جوابك نعم , أنا رح أرجع لنبرتي السابقة لأن ليس على المجنون حرج .

السيف السني
03-24-2009, 08:23 PM
قلت يا جهاد

- في انسان عاقل و طبيعي بينطنط متل الرفاص باسم الدين؟


يا جهاد, اعلم ان ما كل من انتسب الى الصوفية هو صوفي
لقد دخل هذا الطريق اقوام جهال و مدسوسين بل كفار , و دخلت ايضا البدع في اكثر الطرق الصوفية .
و قد عم البلاء الكثير ممن انسب الى التصوف , و اصل هذا البلاء الجهل بالدين

لتميز الصحيح من الخبيث عليك ان تعرض ذلك على الشرع
و حكم الدين هو الفيصل
و الدين لا يمنع من الاشتغال بعلوم الصوفية و مجاهدة النفس و التزام الاوراد النافعة , بل يشجع عليها , لكنه يمنع ما كان معارضا للدين و من عمل الجهال

قلت

- ممكن يكون أحد السلف الصالح أو الصحابة عمل هيك برأيك؟؟


من حيث التصوف , فاكثر السلف الصالح من اهل الله
من حيث بعض الاساليب التي نراها اليوم , فكثير منها دخيل او مدسوس و لا يمت للتصوف الحقيقي بصلة

قلت

اذا جوابك نعم , أنا رح أرجع لنبرتي السابقة لأن ليس على المجنون حرج .

الذي يشابه المجنون حقا هو من يحارب اهل الله و يعادي اهل الزهد و الايمان
و قد قال الله تعالى في الحديث القدسي :"من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب"
فيا من تعادي اولياء الله و تعادي اهل التصوف , هيء سلاحك ما شئت و سب ما شئت فان الله قد آذنك بالحرب و لنصر الله قريب

فخر الدين الرازي
03-24-2009, 08:53 PM
شيركوه شوف يا اخي, اذا كنت تريد ان تتكلم, فزن كلامك قبل ان تتكلم, قبل ان تنفي وتثبت امورا لم تحط بها خبرا.
فانت قلت:
الكرامات ثابتة شرعا ولكنها للاحياء
لم يثبت شرعا ولا عقلا بالتبعية ... انه صحت كرامة لميت!!

الجواب لا يا عمري, الشرع لم ينكر وجود الكرامات بعد الموت . والدليل على ذلك ما رواه الترمذي عن ابن عباس قال: ضرب رجل من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم خباءه على قبر وهو لا يحسب أنه قبر، فإذا قبر إنسان يقرأ سورة "الملك" حتى ختمها، فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، ضربت خبائي على قبر وأنا لا أحسب أنه قبر، فإذا قبر إنسان يقرأ سورة "الملك" حتى ختمها؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (هي المانعة هي المنجية تنجيه من عذاب القبر). قال: حديث حسن غريب.

حتى ان ابن القيم نفسه لم ينكر ذلك, انظر في كتاب الروح له : قال : («ومما ينبغي أن يعلم أن ما ذكرنا من شأن الروح يختلف بحسب حال الأرواح من القوة والضعف، والكبر والصغر، فللروح العظيمة الكبيرة من ذلك ما ليس لمن هو دونها وأنت ترى أحكام الأرواح في الدنيا كيف تتفاوت أعظم تفاوت بحسب تفارق الأرواح في كيفياتها وقواها، وإبطائها وإسراعها والمعاونة لها.
فللروح المطلقة من أسر البدن وعلائقه وعوائقه من التصرف، والقوة، والنفاذ، والهمة، وسرعة الصعود إلى الله تعالى والتعلق بالله، ما ليس للروح المهينة المحبوسة في علائق البدن وعوائقه، فإذا كان هذا وهي محبوسة في بدنها، فكيف إذا تجردت، وفارقته، واجتمعت فيها قواها، وكانت في أصل شأنها روحا علية زكية كبيرة ذات همة عالية، فهذه لها بعد مفارقة البدن شأن آخر وفعل آخر.
وقد تواترت الرؤيا من أصناف بني آدم على فعل الأرواح بعد موتها، ما لا تقدر على مثله حال اتصالها بالبدن من هزيمة الجيوش الكثيرة بالواحد والاثنين والعدد القليل ونحو ذلك وكم قد رُئى النبي - صلى الله عليه وسلم - ومعه أبو بكر وعمر- رضي الله عنهما- في النوم قد هزمت أرواحهم عساكر الكفر والظلم فإذا بجيوشهم مغلوبة مكسورة مع كثرة عددهم وعُددهم وضعف المؤمنين وقلتهم.) كتاب الروح لابن القيم ص115-116 ط دار التقوى.

لا ادري هل سيكون ابن القيم عندك ايضا عابدا للزومبي!!!
ام كعادتك ستكفر بكلامه؟ او تدعي ان في كلامنا بترا؟
والايام الحبلى القادمة قريبة ان شاء الله, وسنرى منك ما سيسرنا بحول الله وقوته وسيزداد كفرك باقوال من مشايخك كثيرا....... لذا انصحك الآن ان لا تكثر جلبة وغلبة , لان الرد سيكون على مقاس مهازلك وتشغيباتك.......دمت بخير

جهاد
03-25-2009, 01:06 AM
التصوف الحقيقي هو الزهد بالدنيا و لكن ليس على طريقة فلان و علان التي اخترعها بعض الناس . ابن القيم هو أحد العلماء الذين عرفوا معنى التصوف . و كتابه الروح ليس عن الزومبيات , بل عن كيفية تلاقي الأرواح في الموت أو في الحياة , و ليس عن استحضار الموتى .
خلاص ما في أمل بالكلام .

شيركوه
03-25-2009, 02:37 AM
كتاب الروح كتبه ابن القيم رضوان اللهتعالى عليه وكان لا يزال متاثرا بمنهج الصوفية ثم عدل عن هذه الاقوال فلا يحتج بها
تماا كما لا يحتج باعتمادكم على اقوال الامام ابي الحسن الاشعري رحمه الله فقد رجع عنها

لذلك لا تتعب نفسك :)

هذا اولا ثانيا اوردت حديثا لكنه "حسن غريب" على شرط الامام الترمذي ولعل علماء الحديث ضعفوه بعد ذلك

واقول لك آمنوا ما شئتم بالزومبيات فلن تنفعكم عبادتها


واما شبرية البدعة فاقول لك يا مسكين ...
لست احارب اولياء الله بل انت من تفعل
واما زومبياتكم فهي لا تضر ولا تنفع

وسلاحي الذي اعددت هو الله ورسوله صلوات ربي وسلامه عليه
فلا تخفني بزومبياتك :) فهي لا تستطيع مع الله شيئا

سلام يا بطة انتا وياه

عبد الله بوراي
03-25-2009, 09:18 AM
تذكرت ان اذكر شيئا لكم نقله الاخ فخر الدين

ابن تيمية كان يعتقد وجود الابدال!!!!

و اقول لكم مجددا لأفزعكم

بوووووووووووووووووووووووو

:D:D:eek:



من أمِن العقاب أساء الأدب

جهاد
03-25-2009, 01:22 PM
برأيك أديش باقيلك حتى تصير بدل ؟؟؟
بأية مرحلة صرت هلأ ؟؟
و لا بعدك بالمراحل الأولى؟ لما تمشي عالماء و تجتمع من الزومبيات خبرني حتى أدعيلك بالشفاء من المس .:roleyes:

السيف السني
03-25-2009, 06:35 PM
قال شيركوه

كتاب الروح كتبه ابن القيم رضوان اللهتعالى عليه وكان لا يزال متاثرا بمنهج الصوفية ثم عدل عن هذه الاقوال فلا يحتج بها
تماا كما لا يحتج باعتمادكم على اقوال الامام ابي الحسن الاشعري رحمه الله فقد رجع عنها

و هكذا كالعادة , يكفر بأقوال مشايخه او يدعي رجوعهم و و و .....

ربما غدا سوف يقولون لنا ان الامام الشافعي ترك مذهبه ليلتحق بمذهب السلف !!!!!!

لا ندري , فبمستوى علمهم و تفكيرهم كل شيء وارد
والله اعلم

فخر الدين الرازي
03-25-2009, 08:52 PM
قال شيركوه:
كتاب الروح كتبه ابن القيم رضوان اللهتعالى عليه وكان لا يزال متاثرا بمنهج الصوفية ثم عدل عن هذه الاقوال فلا يحتج بها

تماا كما لا يحتج باعتمادكم على اقوال الامام ابي الحسن الاشعري رحمه الله فقد رجع عنها
يريد شيركوه ان ابن القيم كان كافرا عندما كتب هذا الكتاب.

ما اريد ان انبه عليه, انه سواء صدق شيركوه او لم يصدق, فان ذلك الكلام لن يغير في الحقيقة شيئا.
لأن ابن القيم , نقل تواتر الرؤى, على ان ارواح سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وارواح اسيادنا ابا بكر وعمر تقاتل وتهزم المشركين ,فرجوع ابن القيم بعد ذلك عن اي من عقائده, لن يرجع المتواتر الى مظنون! فالرؤى عنده ثبتت بذلك, وهو ما اوردها الا لافهام الناس ان الارواح لها مقدرة برزخية في عالم الاشهاد, وكون المسلمين تواتروا على رؤية حدث ما وتطابقت رؤاهم على شئ واحد معين, يؤكد صحة ذلك,لان الرؤى حق, وخاصة اذا كانت رؤى النبيّ صلى الله عليه وسلم,الذي يقول : (من رآني في المنام فقد رآني حقا) - صحيح البخاري - فما بالك لو كانت تلك الرؤى في الرسول صلى الله عليه وسلم,ليست من واحد او اثنين, بل ما يفيد التواتر بذلك؟؟؟؟؟

فالحاصل انه ولو ادعيت رجوع ابن القيم, فانك لن تستطيع جعل ما تواتر من الرؤى الحقة التي نقلها ابن القيم ظنية. وبالله التوفيق.

وتحسين الترمذي للحديث كاف في الرد عليك, و(لعل) تلك التي تحدثت بها, قد يقولها الرافضي في صحيح البخاري, اذا اراد رد حديث, فتبين ان (لعل) التي استعملتها ليست تعبيرا الا عن افلاسك. :)
ولعلني اجيبك ايضا فيما لو كان الحديث ضعيفا, بان الحديث انما في فضائل سورة الملك, والأحاديث الضعيفة يعمل بها اذا كانت في فضائل الاعمال, او في تبيان فضيلة سورة معينة او دعاء معين. وبالله التوفيق. وبارك الله فيك اخ سيف.

فخر الدين الرازي
03-25-2009, 10:01 PM
تنبيه للمدعو شيركوه.

وانا ابحث على النت وجدت هذه الفتوى للشيخ مشهور بن حسن آل سليمان قال : (السؤال 91: يقال إن "كتاب الروح" لابن القيم منسوب إليه، وليس له هل هذا صحيح ؟
الجواب : ويقال أيضاً أنه ألفه في أول تحصيله العلمي ، ويقال أنه ألف هذا الكتاب قبل أن يلتقي شيخ الإسلام ابن تيمية ويتتلمذ عليه .
لكن من يقرأ الكتاب قراءة تدبر وفحص وتمحيص يجد أن هذه الدعاوي سبيلها النقض، ونهايتها الرفض المحض، على الرغم من اشتهارها، فعند التحقيق لا تكون إلا طنين ذباب أو صرير باب.
ولقد قرأت الكتاب وعندي فيه نسخ خطية ونسبته ثابتة لابن القيم نسبة لا يجوز لأحد أن يتشكك فيها .
فقد ذكر ابن القيم كتابه "الروح" في كتابه "التبيان في أقسام القرآن" ونسبه إليه جمع من أهل العلم ، كابن حجر والسيوطي والشوكاني وغيرهم، واختصره الحافظ البقاعي ، تلميذ ابن حجر قديماً في كتاب سماه "سر الروح" وهو مطبوع والبقاعي نسب الكتب لابن القيم .
وأما القول بأن ابن القيم قد كتبه قبل أن يلتقي بان تيمية فهذا خطأ أيضاً فقد ذكر ابن القيم ابن تيمية في "الروح" عشر مرات.
والناظر في مسائل الكتاب وهي إحدى وعشرين مسألة يلمح فيها نفس ابن القيم وأسلوبه في النقاش والجدال والتقرير ومعارضة الخصم ، فكتاب الروح أصيل وليس دخيل على ابن القيم ومن شكك فيه فهو واهم .)


يلا يا حبيبي, يلا, ما رأيك في ابن القيم القبوري المبيتدع الآن؟

شيركوه
03-26-2009, 04:40 AM
يريد شيركوه ان ابن القيم كان كافرا عندما كتب هذا الكتاب.




لأن ابن القيم , نقل تواتر الرؤى, على ان ارواح سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وارواح اسيادنا ابا بكر وعمر تقاتل وتهزم المشركين


وكون المسلمين تواتروا على رؤية حدث ما وتطابقت رؤاهم على شئ واحد معين, يؤكد صحة ذلك,لان الرؤى حق,






ولعلني اجيبك ايضا فيما لو كان الحديث ضعيفا, بان الحديث انما في فضائل سورة الملك, والأحاديث الضعيفة يعمل بها اذا كانت في فضائل الاعمال, او في تبيان فضيلة سورة معينة او دعاء معين.

فقد ذكر ابن القيم كتابه "الروح" في كتابه "التبيان في أقسام القرآن" ونسبه إليه جمع من أهل العلم ، كابن حجر والسيوطي والشوكاني وغيرهم، واختصره الحافظ البقاعي ، تلميذ ابن حجر قديماً في كتاب سماه "سر الروح" وهو مطبوع والبقاعي نسب الكتب لابن القيم


يلا يا حبيبي, يلا, ما رأيك في ابن القيم القبوري المبيتدع الآن؟




بتعرف اني بمبسط وقت بقرا تفاهاتك مع انو نصا ما بفهما :D
بس بتسليني يمكن مشان هيك الي خلاء على علاكك المصدي :D

اول شي انا ماني حبشي كلب متل بعض ناس لكفر ابن القيم رضوان الله تعالى عليه وهو عالم وامام هدى وتقى
تاني شي قلتلك الف مرة علماءنا على راسنا بيغلطوا هذا من اجتهادهم ماني مجبور تابعهم باجتهادهم وابن القيم رضوان الله تعالى عليه رجع عن هذه الخزعبلات ... وسواء رجع ام لم يرجع فهو ليس بحجة عليي لاني لا اعبد ابن القيم ولا اتبع ما يقوله ابن القيم لمجرد انه قاله رحمة الله عليه وكذلك كل علماء اهل السنة رضوان الله تعالى عليهم انما نتبع دليلهم وان خالف قولهم قرآنا او سنة ضربنا باقوالهم عرض الحائط وما كانوا ليرضوا باقل من ذلك

ثالث نقطة ... نحن لسنا امة تتعبد الله بالمنامات والرؤى
وها دليل واضح على ان ابن القيم كتب ذلك الكتاب وكان لا يزال متاثرا بالصوفية
فاهل السنة لا يقيمون دينا على رؤى!!!

تواترت رؤى الامة قال!!

سبحانك ربي


بربك هلاء اا جيت انا قلتلك شفت النبي صلى الله عليه ولم وقلي انو الهرري بالنار وانا لاحقو على هالطريق اذا بتّمّك ماشي على خطاه بتصدق؟ :D

واذا قلتلك انو انا وعشرطعشر واحد من اصحابي شفنا النبي صلى الله عليه وسلم بالمنام وقلنا حديث وعطانا حكم!
وبلشنا نطبقو فبتصدق؟؟

ورجع اجاك عشرطعشر واحد من اندونيسيا وعشرطعشر زلمة تانيين من موريطانيا


صار عنا حكم شرعي مهيك؟!!

شو هالغبا هادا واكل الهوا!!
مين ما قال فيه


بعدين النبي صلى الله عليه وسلم الو ارواح؟؟!! :D
لعتا هيدي سمعية

لك روح اتضبضب احسن ما يطلعلك شي واحد علماني ياخدك مسخرة ... يعني انا ويا دوبك ممشى حالك معي بلا ما اتفلفس عليك كيف ما يجيك واحد يمسح الارض فيك بالتفلفس :D


بعدين شو هالتناقض يلي عايشينو انتو!!!

الاحاديث الضعيفة بتاخدو فيها وبتستدلو فيها!! وبتدافعو عنها والاحاديث الصحيحة لانها احاد تضربون بها عرضص الحائط وتردونها على رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه!!

يعني فعلا اعجب من هيك ما بقا يصير!!

وذكر العلماء لكتاب ابن القيم ما معناه ان الكتاب زبالة متل كتب الاحباش طبعا

لا يا تقبر شيخك

الكتاب قيم وان حوى ما حوى من بعض الزلل وقد رجع عنه
ثم كرهم الكتاب لا يعني موافقتهم لهذا الكلام تحديدا

يعني اي كان ممكن يقرا كتا تصن تزو ويعجب بالكتاب ككل ولكنه يخالف بعض الامور من منطلق اسلامي
وين الاشكال؟!

هبل عالاخر :D
عن جد بدي منكن كم حبة للبيت مشان الصغار ما يضوجو

بعدين واحد متلك مبيتدع منحط
لما بتجيب سيرة ابن القيم بتحط ايدك على راسك يا زبالة
صحيح انكم قوم زبالة يا قرامطة العصر يا احباش -احباش يعني مسبة انتبه :tongue: - يا مكفراتية يا خوارج

عبد الله بوراي
03-26-2009, 08:10 AM
هم نعاج هذا الزمان و لكن عندما تكرم نعجة ... تنطحك... فربطها و سلخ جلدها احسن حل لها.
فعليك بهم يا شيركوه
عليك بهؤلاء الذئاب الغادره والتى تتحول بقدرة قادر الى نعاج وديعة ,
والله أعلم بما فى القلوب

شرد بهم من خلفهم واطردهم مخزيين أذلاء يجرون أذيالهم
فعليك بالقوم حيث ثقفتهم
عبدالله

جهاد
03-26-2009, 03:45 PM
http://co117w.col117.mail.live.com/att/GetAttachment.aspx?tnail=9&messageId=d1348977-d92d-4c24-967e-fcf937c44374&Aux=4|0|8CB7C19F6CFD950|

مدد مدد مدد مدد مدد مدد
مدد مدد مدد مدد مدد مدد

عبد الله بوراي
03-26-2009, 04:22 PM
http://co117w.col117.mail.live.com/att/GetAttachment.aspx?tnail=9&messageId=d1348977-d92d-4c24-967e-fcf937c44374&Aux=4%7C0%7C8CB7C19F6CFD950%7C

مدد مدد مدد مدد مدد مدد
مدد مدد مدد مدد مدد مدد

وينك جهاد
الظاهر أن الأسياد الغوا الصورة:D
والله أنا خايف عليك منهم
إيدهم طويلة
والحرص واجب
عبدالله

جهاد
03-26-2009, 05:22 PM
:confused: يا ساتر ....
مدد مدد
:D