المناظر
01-26-2008, 08:15 AM
آية الرضاعة ورضاع الكبير
ومن الآيات التي سقطت من القران (آية الرضاع ورضاعة الكبير) ففي رواية أم المؤمنين عائشة في باب التحريم بخمس رضعات من كتاب الرضاع من صحيح مسلم عن عمرة عن عائشة أنها قالت :(كان فيما انزل من القران عشر رضعات معلومات يحرمن ثم نسخن بخمس معلومات فتوفي رسول الله صلى الله علية واله وسلم وهن فيما يقرأ من القران).صحيح مسلم :ج1 –ص282و283
وفي رواية قالت : (لقد نزلت آية الرجم، ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري ،فلما مات رسول الله صلى الله علية واله وسلم وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها).سنن ابن ماجة ج1-ص625و 625
وانظر الإمام احمد :المسند ج6- ص269
سنن الدارمي :ج2 – ص 157 باب كم رضعه تحرم
السيوطي: الإتقان ج2 – ص 22 والترمذي الجامع الصحيح ج3- ص456
والملاحظ من رواية عائشة أنها صريحة من ان رواية الخمس توفي رسول الله صلى الله علية واله وسلم وهن فيما يقرأ من القران ولم تدع أنها نسخت وهذا من اغرب ما قذفت به روايات التحريف عند أهل السنة من إهمال الصحابة وعدم حفظهم لكتاب الله سبحانه حتى يتعرض للداجن فيأكله،وتذهب ايات من القران مع ان القران محفوظ بحفظ الله من التلف والضياع لولا قولهم بالتحريف.
من اقبح ما روته اهل السنة في كتبها المعتبرة والمعتمدة (رضاع الكبير ) ونسبوا ذلك النبي الاعظم ويقصد به ان ترضع المرأة الرجل اليافع البالغ من العمر اشده حتى لو تجاوز عمره الثلاثين او اكثر بأن ثدي المرأة التي لم تتجاوز العشرين من العمر ليرتضع من صدرها خمس رضعات لتصبح امه من الرضاعة.
والعجب من بعض جهلة اهل السنة محاولة تاويل ذلك من ان المراد من الرضاع ليس مص ثدي المرأة مباشرة من قبل الرجل بل المراد منه شرب حليبها بعد ان تحلبه في اناء وقد جهلوا ان معنى الرضاع هو تناول ثدي المرأة بفمه مباشرة لكي تصبح المرضعة بعد اكمال الرضعات امه من الرضاعة وهذه الروايات تدعو الى الاباحية في نظر هؤلاء!!!!!!!
وسبب اباحة رضاع الكبير ان ام المؤمنين عائشة قد روت هذه الرواية قالت:جاءت سهلة بنت سهيل الى النبي صلى الله علية واله وسلم،فقالت يا رسوا الله اني ارى في وجه ابي حذيفة من دخول سالم (وهو حليفه) فقال النبي صلى الله علية وسلم ارضعيه،فقالت : وكيف ارضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله وقال قد علمت انه رجل كبير ......) صحيح مسلم :شرح النووي- باب رضاعة الكبير-ج10- ص 284
هذا ما نسبته عائشة الى رسول الله صلى الله علية واله وسلم وبذلك كانت تامر اخواتها وبنات اخواتها ان يرضعن من احبت عائشة ان يراها ويدخل عليهاان كان كبيرا خمس رضعات ثم يدخل عليها.فبالله عليك اخي المسلم هل ترضى لامك او زوجك او اختك ان تقوم بما اباحة هؤلاءوما موقفك لو دخلت لترى امرأتك ترضع شابا ؟؟؟!!!نترك الاجابة لاصحاب الغيرة والتدين.
ومن الآيات التي سقطت من القران (آية الرضاع ورضاعة الكبير) ففي رواية أم المؤمنين عائشة في باب التحريم بخمس رضعات من كتاب الرضاع من صحيح مسلم عن عمرة عن عائشة أنها قالت :(كان فيما انزل من القران عشر رضعات معلومات يحرمن ثم نسخن بخمس معلومات فتوفي رسول الله صلى الله علية واله وسلم وهن فيما يقرأ من القران).صحيح مسلم :ج1 –ص282و283
وفي رواية قالت : (لقد نزلت آية الرجم، ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري ،فلما مات رسول الله صلى الله علية واله وسلم وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها).سنن ابن ماجة ج1-ص625و 625
وانظر الإمام احمد :المسند ج6- ص269
سنن الدارمي :ج2 – ص 157 باب كم رضعه تحرم
السيوطي: الإتقان ج2 – ص 22 والترمذي الجامع الصحيح ج3- ص456
والملاحظ من رواية عائشة أنها صريحة من ان رواية الخمس توفي رسول الله صلى الله علية واله وسلم وهن فيما يقرأ من القران ولم تدع أنها نسخت وهذا من اغرب ما قذفت به روايات التحريف عند أهل السنة من إهمال الصحابة وعدم حفظهم لكتاب الله سبحانه حتى يتعرض للداجن فيأكله،وتذهب ايات من القران مع ان القران محفوظ بحفظ الله من التلف والضياع لولا قولهم بالتحريف.
من اقبح ما روته اهل السنة في كتبها المعتبرة والمعتمدة (رضاع الكبير ) ونسبوا ذلك النبي الاعظم ويقصد به ان ترضع المرأة الرجل اليافع البالغ من العمر اشده حتى لو تجاوز عمره الثلاثين او اكثر بأن ثدي المرأة التي لم تتجاوز العشرين من العمر ليرتضع من صدرها خمس رضعات لتصبح امه من الرضاعة.
والعجب من بعض جهلة اهل السنة محاولة تاويل ذلك من ان المراد من الرضاع ليس مص ثدي المرأة مباشرة من قبل الرجل بل المراد منه شرب حليبها بعد ان تحلبه في اناء وقد جهلوا ان معنى الرضاع هو تناول ثدي المرأة بفمه مباشرة لكي تصبح المرضعة بعد اكمال الرضعات امه من الرضاعة وهذه الروايات تدعو الى الاباحية في نظر هؤلاء!!!!!!!
وسبب اباحة رضاع الكبير ان ام المؤمنين عائشة قد روت هذه الرواية قالت:جاءت سهلة بنت سهيل الى النبي صلى الله علية واله وسلم،فقالت يا رسوا الله اني ارى في وجه ابي حذيفة من دخول سالم (وهو حليفه) فقال النبي صلى الله علية وسلم ارضعيه،فقالت : وكيف ارضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله وقال قد علمت انه رجل كبير ......) صحيح مسلم :شرح النووي- باب رضاعة الكبير-ج10- ص 284
هذا ما نسبته عائشة الى رسول الله صلى الله علية واله وسلم وبذلك كانت تامر اخواتها وبنات اخواتها ان يرضعن من احبت عائشة ان يراها ويدخل عليهاان كان كبيرا خمس رضعات ثم يدخل عليها.فبالله عليك اخي المسلم هل ترضى لامك او زوجك او اختك ان تقوم بما اباحة هؤلاءوما موقفك لو دخلت لترى امرأتك ترضع شابا ؟؟؟!!!نترك الاجابة لاصحاب الغيرة والتدين.