تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جينات الذكاء الشيعى تحث المجهر



عبد الله بوراي
07-01-2007, 03:02 PM
سؤال

مر بخاطرى

ولعل له من أسباب

فهذا الشلال المُتدفق من المعلومات الهادفة والمُتزنة والملفوفة

في ثوب الخُلق والأخلاق

القشيب والذى يُظهره مِداد القلم الشيعي المُتألق دوماً لدرجة

الإبهار

تجعلنا نتسأل

هل لهذه الظاهرة الفريدة من تقييم دينى ,طبى , فلسفى ,

تاريخى...................الخ....... ....؟

عبد الله

حسن الخلق
07-01-2007, 03:38 PM
جينات الذكاء الشيعى تحث المجهر
ولكن مامعنى تحث في الجملة؟ اتمنى التوضيح

اما عن الموضوع فهو تساؤل ولما لم تتساءل عن جينات الذكاء السني او جينات الذكاء العالمي او اي شي اخر لأن بالنهاية ستعرف الجواب

عبد الله بوراي
07-01-2007, 03:56 PM
عن هذا الذكاء المفرط يدور حديثنا

قصرت علينا المشوار

أحسنت

عبد الله

حسن الخلق
07-01-2007, 04:06 PM
فاقد الشيء لايعطيه
وهذا لايدل الا على الذكاء الضخم ومخترع ومبتكر ومتطور السائل
اهلا بك

عبد الله بوراي
07-01-2007, 04:15 PM
صدقت

ليس عندنا ما نُعطى

ولكننا نُحسن الإستماع ونستفيد

ولا نتكلم عندما لا نعلم أن هناك ما يُفيد

صهيب
07-01-2007, 04:16 PM
جينات الذكاء الشيعى تحث المجهر
ولكن مامعنى تحث في الجملة؟ اتمنى التوضيح

اما عن الموضوع فهو تساؤل ولما لم تتساءل عن جينات الذكاء السني او جينات الذكاء العالمي او اي شي اخر لأن بالنهاية ستعرف الجواب

هذا هو الذكاء المقصود: تلميذ في الأولى ابتدائي يعرف أنها "تحت" وليس "تحث". بدون ان يتعلم يعرف أنه خطأ مطبعي لوجود الباء بجانب الياء في لوحة المفاتيح .
أليس ذكاء الشيعي لا مثيل له؟

حسن الخلق
07-01-2007, 04:18 PM
كلام صائب وصحيح مشاء الله
دون استثناءات؟؟؟؟؟

حسن الخلق
07-01-2007, 04:23 PM
وايضا يضاف الى القائمة ذكي جديد اهلا بك صهيب
ماهو الفرق بين الجملتين اذا ممكن؟ لكي نتنور بنور الذكاء الصافي ( تحث وتحت )
والم يكن هناك نقاش من نفس الشكل مع احد اخطأ بنفس الخطأ؟ خطأ املائي وصار له ماصار
مشوار الذكاء مستمر تستطيع التقدم للأمام
الخطأ ليس بحرفي الباء والياء ؟؟؟اتمنى الملاحظة
والمسافة بين التاء والثاء يمكنك ان ترها بين يديك

عبد الله بوراي
07-01-2007, 04:27 PM
ألم أقل لكم أن هناك طفرة في التسارع الجينى الشيعى

تستحق الدراسة.......................؟

ففي الأمور ذات العُقم والوءد

تبرز هذه الجينات على السطح

ويكفى أن تُلقى بالطُعم عن طريق لوحة المفاتيح, حتى تتحرك هذه الجينات من معاقلها وتتحرر

من عبوديتها وتتسارع دون ضوابط

لتكون خير مجلى لهذا البروز والألق والتميز والتكامل الذى محصلته النهائية

(( العقل الشيعى ))

حسن الخلق
07-01-2007, 04:32 PM
بروز العقل الرائع يتطارح بيننا
ذكاء.............. رائع
يمتاز بطرح الكلمة ومعرفتها لاإراديا بمدى الفكر المقيد بين خلايا المخ
فالشيء المثير للذكاء بأن تعرف اي كلمة بمدى التفكير بأي كلمة موجودة بالعقل
فيتحول مع ذلك الى الكلمة الموجودة بالعقل الى تغيير الجملة بحسب مايراه الذكاء الصارخ جيدا
ومن ثم معنى الجملة ليكون بعدها التسائل

عبد الله بوراي
07-01-2007, 04:37 PM
سلمتَ لنفسكَ بالذكاء
وهذا (( واضح))

ونتواضع لله
ونسأله من كرمهِ

حسن الخلق
07-01-2007, 04:42 PM
فالذكاء موجود من البداية وهذا أوضح

عبد الله بوراي
07-01-2007, 04:55 PM
فالذكاء موجود من البداية وهذا أوضح

خــدعــوهـــا. خَـدَعوهـا بـقـولـهم حَــسْـنــاءُ. والغَواني يَغُـرٌهُــنَّ الــثَّــنـاءُ

لم نشك لحظة في عدم وضوحه
بل وضوح ..............ورائحة

ولهذا فتحنا هذا الموضوع لدراسة هذه الظاهرة
التى كان لكم شرف التطوع لدراستهِ وتشريحه

جزاكم الله خيراً
على إتاحة هذه الفرصة لنا

فالعثور على أحفورة أو عينة ممتازة للدراسة الجادة
كان من المهام المُستعصية
وقد سهلتها لنا

هنا الحقيقه
07-01-2007, 05:05 PM
ارجو النقاش في المادة التي طرحت
وان لا يتم التفرع او التلكم بكلام انشائي
لا يغني ولا يسمن من جوع
المشرف||||||||||||||||||||

عبد الله بوراي
07-01-2007, 07:52 PM
خطر على بالي هذا البيت من شعر الحِكمة
فتذكرت الموضوع فاذا له به صله

ونظرتُ الى ملاحظة المشرف الفاضل

فخجلتُ وقلمى من أريحته الكريمة ومشاكسة قلمي الدائمة
فأستشرت
فقيل لى لِمَ لا تُدرجه برجاء نقله الى الى المكان الذى يرضا المشرف

فاستخرت الله
في كتابتهِ
ولمشرفنا آدام الله عزه
التصرف معه بما يراه مناسباً.


وكيف يرجى أن تتوب وإنما يرجى من الفتيان من كان ذا حجر

صهيب
07-02-2007, 05:09 AM
وايضا يضاف الى القائمة ذكي جديد اهلا بك صهيب
ماهو الفرق بين الجملتين اذا ممكن؟ لكي نتنور بنور الذكاء الصافي ( تحث وتحت )
والم يكن هناك نقاش من نفس الشكل مع احد اخطأ بنفس الخطأ؟ خطأ املائي وصار له ماصار
مشوار الذكاء مستمر تستطيع التقدم للأمام
الخطأ ليس بحرفي الباء والياء ؟؟؟اتمنى الملاحظة
والمسافة بين التاء والثاء يمكنك ان ترها بين يديك
يأتي الرد لاحقا

صهيب
07-02-2007, 05:27 AM
بروز العقل الرائع يتطارح بيننا
ذكاء.............. رائع
يمتاز بطرح الكلمة ومعرفتها لاإراديا بمدى الفكر المقيد بين خلايا المخ
فالشيء المثير للذكاء بأن تعرف اي كلمة بمدى التفكير بأي كلمة موجودة بالعقل
فيتحول مع ذلك الى الكلمة الموجودة بالعقل الى تغيير الجملة بحسب مايراه الذكاء الصارخ جيدا
ومن ثم معنى الجملة ليكون بعدها التسائل


من عجائب الله في خلقه أن جعل انتقال الإنفعالات والتفاعلات والإحساس وكل ما يتعلق بنا عن طريق شبكة الأعصاب NEURONS "تختلف تسمياتها في بعض البلدان وتسمى( بالعصبون) . الحركة والإنتقال المقصودة ذات سرعة فائقة بسرعة الضوء لكنها عند الجماعة بدبيب النمل.
سألت ما معنى ورجوت التوضيح لبديهية axiom لا تقبل التوضيح


يمتاز بطرح الكلمة ومعرفتها لاإراديا بمدى الفكر المقيد بين خلايا المخاللهم زدنا علما. بالمعرفة اللاإرادية ينحو العقل الشيعي امتلاك فكره الملتف بالقيود " والسؤال بين القيد الإرادي واللاإرادي مسافة ما بين المعرفة وانعدامها.


فالشيء المثير للذكاء بأن تعرف اي كلمة بمدى التفكير بأي كلمة موجودة بالعقللو كانت موجودة لما كانت حاجة لمعرفتها .
ولكنه العقل الشيعي يعيش اللاوعي واقعا والوعي مغيب في اللاوعي. وبهذا تدرك المعارف.

وحتى لا يكون الكلام نظريا ويتجسد واقعا دالا على هذا الذكاء المفرط يكفي سؤال بائع الخرافات عندهم

روى الكليني في الكافي ج6 ص 53 : أنه أصاب رجل غلامين في بطن، يعني: أمه، فهنأه أبو عبد الله، فقال: أيهما الأكبر؟ السؤال من ابي عبدالله للرجل. فقال: الذي خرج أولاً، فقال أبو عبد الله: لا، الذي خرج آخراً هو الأكبر، أما تعلم أنها حملت بذاك أولاً، وأن هذا دخل على ذاك فلم يمكنه أن يخرج حتى خرج الذي قبله؟ يعني: الثاني دخل قبل فسكر عليه وطلع.


فعلا في محطة السيارات المتواجد في الداخل هو الذي وصل اولا

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم.

و عند جهينة
07-03-2007, 12:26 AM
لاشك ان الجينات تختلف كثيرا لاختلاف الطينة
ولتوضيح اختلاف الطينة اهديك اخي بوراي هذه القصيدة التوضيحية

الإمام‌الصادق (ع) يقول: شيعتنا خلقوا من فاضل طينتنا


قد قال الصادق شيعتنا خلقوا من فاضل طينتنا
يفرحون لفرحنا يحزنون لحزننا
خلقو من فاضل طينتنا
* * *
هـذا الحديث أصبح سند وما بين الأقطار انذيعه
عن جعفر الصادق ورد يشرحلك عن فضل الشيعه
اصحاب ديـن ومعتقد توفي وما تخلف بالبيعه
لا تملك غيـر محبتنا وتضحي دون مودتنا
يلهجون بذكرنا يحزنون لحزننا
خُلقوا من فاضل طينتنا
* * *
للشيعه تاريخ انعرف لجل الدين اتقدم دمها
من أجل تحقيق الهدف تصمد والظالم ميهمها
للشرف صارتله شرف يا وسفه التاريخ اظلمها
صبروا من أجل قضيتنا ظلموا أسفـاً كظليمتنا
يصبرون لصبرنا يحزنون لحزننا
خُلقوامن فاضل طينتنا
* * *
نعود ويعود النه الدهر نرجع وانفنّد كل بدعه
والنكر رجعتنه، كفر بدستور القرآن وشرعه
من بين كل هاي البشر شيعتنه اتآمن بالرجعه
تؤمن بمناقب عودتـنا لم تنكر موعد رجعتنا
يرقبون ليومنا يحزنـون لحـزننا
خُلقوا من فاضل طينتنا
* * *
التزمت بدين المصطفه وتبعت منهاجه وقرآنه
أصحاب ذمه ومعرفه ثبتت ما عافت مسرانه
أدت مراسيم الوفـه ولو نحزن تحزن ويانه
يبكون ليوم مصيبتا دمعتهم تسبق دمعتنا
ينهجون بنهجنا يحزنون لحزننا
خُلقوا من فاضل طينتنا
* * *
عاشر محرم من يمر ما تنشف دمعة شيعتنه
وگلوبهم تسعر جمر اتشاركنه ابنار امصيبتنه
تتحمل هموم وصبر تتأمل يظهر حجتنه
تصبر في غيبه حجتنا تترقب طلعة رايتنا
يحفظون لعهدنا يحزنون لحزننا
خُلقوا من فاضل طينتنا
* * *
تنصب مآتم للحزن وللمظلوم اتهل العبره
ما تنشف دموع الجفن تذكر جدي الحزوا نحره
خلوه مرمي ابلا دفن عالتربان امهشم صدره
والشيعة تذكر محنتنا وتصبُّ الدمع للوعتنا
يندبون لفقدنا يحزنون لحزننا
خُلقوا من فاضل طينتنا

................................... ...............


وسؤالي الى الزملاء الرافضة المحترمين

ما هو السر وراء تقديسكم للطين والتراب والحجارة !!!
فكما تعلمون ان التربة عندكم لها شأن عظيم فهي تشفي من الامراض خاصة اذا حمست على نار هادئة واذا اكلت صباحا وفي ايام العيد خاصة

ولا تصلون الا على قالب التربة اياها

وتطلبون حوائجكم من الحجارة وتستغيثون بها

فهل من توضيح لهذه الرابطة العجيبة مع التراب والطين !!
وبالاجابة يمكن ان تتوضح طبيعة جينات العقل الرافضي