تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قيام الساعة على طريقة الروافض: تخيلوا أنكم في مسرح



صهيب
06-20-2007, 04:31 AM
الأمر ليس مزاحا وإنما هو من علم الأصول ويدعمه المنقول( كتاب الإرشاد في معرفة حجج الله على العباد)

أمنيتي لو أدخل عقل رافضي وهو يقرأ هذه الخزعبلات كيف يتفاعل معها

وهذ علامة من العلامات التي تسبق ظهور "دعبس" او "هراس" او "خسرو ماجوش" س" عجعج

هذه العلامات التي تسبق ويا ويلي من التي تصحبه والتي تأتي بعده.

تصوروا الشوارع مملوءة بالزينة "والصبايا الشيعيات الراغبات في اكرام القائم بالمتعة" والملائكة (استغفر الله لن تاتي معه إلا الشياطين) والجن والحيوانات الموالية والأموات تنبثق من القبور انبثاقا

والرقص والهيصة

والهبال والهبلة وكل ما يخطر على البال "حتى مرضى جميع المصحات العقلية في مختلف مدن العالم سيتجمعون للإستقبال

والفرجة بلاش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

وعرش ابليس "أكيد سيكون المستشار الأول" للقائم .

وحرس ماشي وحرس جاي : وقطع رؤوس ودماء ولطم وتطبير

والكوفة سافيها على عافيها وكر البلاء وما ادراك ما كر البلاء: ريح ونار وأعاصير وأمواج متلاطمة

ولم لا: تخيلوا القائم يبتلعه الموج كأن لم يكن : تسونامي

وكما حدث لفرعون

فالأمر كله لله .


اقتباس:
باب ذِكْرِ علاماتِ قيامِ القائمِ عليه السلامُ
ومُدَةِ أيّام ظهورِه ، وشرحِ سيرتِه وطريقةِ أحكامِه ،
وطَرَفٍ مَما يَظْهرُ في دولتِه وايامِه صلواتُ الله عليه

قد جاءتِ الأخبار(1) بذِكْرِ علاماتٍ لزمانِ قيامِ القائمِ المهدي عليه السلامُ وحوادثَ تكون أماَمَ قيامِه ، وآيات ودلالات : فمنها : خروجُ السفياني ، وقَتْلً الحَسَني ، واخْتلافُ بني العباس في الملكِ الدنياوي ،وكسوفُ الشمسِ في النصفِ من شهرِ رمضان ،وخسوفُ القمرِ في آخره على خلافِ العاداتِ ، وخَسْفٌ بالبيداءِ ، وخَسْف بالمغرب ، وخَسْفٌ بالمشرقِ ، وركودُ الشمسِ من عندِ الزوالِ إلى وسطِ أوقاَتِ العصرِ،وطلوعُها من المغرب ، وقَتْلُ نفسٍ زكية بظَهْرِالكوفةِ في سبعينَ من الصالحينَ ، وذبْحُ رَجلٍ هاشمي بين الركنِ والمقامِ ، وهَدْمُ سورِ(2)الكوفةِ ، وإقبالُ راياتٍ سُود من قِبَلِ خراسان ، وخُروجُ اليماني ، وظهورالمغربي بمصرَ وتمَلُّكُه للشاماتِ ، ونزول التُرْكِ الجزيرةَ ، ونُزولُ الرومِ الرملةَ، وطلوعُ نَجْمٍ بالمشرقِ يُضيءُ كما يُضيءُ القَمَرُ ثم يَنْعطف حتى يكادُ يلتقيَ طَرَفاه ، وحُمْرَةٌ تَظْهرُ في السماءِ وتنتَشِرُ(3) في آفاقِها، ونارٌ
____________
( 1) في هامش «ش » و «م » : الأثار.
(2) في هامش «ش » و«م »: حائط مسجد.
(3) في «ح » وهامش «ش »: ويلتبس.
___________________________________ _____
(369)
تَظْهَرُ بالمشرقِ طُولاً وتبقى في الجَوِّ ثلاثة أيّامِ أو سبعة أيّامٍ ، وخَلْعُ العربِ أعنَّتَها وتَملُّكها البلادَ وخُروجُها عن سلطانَ العجمِ ، وقَتْلُ أهل ِمصر أميرهم ، وخَرابُ الشام ، واخْتِلافُ ثلاثةِ راياتٍ فيه ، ودخولُ راياتِ قيس والعرب إلى مصرَ وراياتِ كندة إلى خراسان ، ووُرود خيلٍ من قِبَلِ المغرب حتى تُربَط بفَناءِ الحيرةِ، وِإقبال راياتٍ سودِ من المشرقِ نحوَهاَ، ويثق (1) في الفراتِ حتى يَدْخُل الماءُ أَزِقَّةَ الكوفةِ،وخروجُ ستينَ كذّاباً كلُّهم يَدَّعي النُبوّةَ، وخُروجُ اثنَيْ عَشَرَ من آلِ أبي طالب كُلُّهم يَدَّعي الإمامةَ لنَفْسِهِ ، وإحراقُ ِ(2) رجلِ عظيمِ القدرِمن ِشيعةِ بني العباس بين جلولاء وخانقين ، وعَقْدُ الجسرِممّاَ يلي الكَرْخَ بمدينةِ السلام (3)، وارتْفاعُ ريحٍ سوداءَ بها في أوّلِ النهارِ ؛ وزلزلة حتى يَنْخسفَ كثيرٌ منهاَ، وخوفٌ يَشْمَلُ أهلَ العراقِ (4)، وموتٌ ذريع فيه ، ونَقْص من الأنفسِ والأَموالِ والثمراتِ ، وجرادٌ يَظهرُ في أوانِه وفي غيرأوانِه حتى يأتيَ على الزرعِ والغلاّتِ ، وقلّةُ ريْعٍ لما يَزْرَعَه الناسُ ،واختلافُ صنفينِ من العجمِ ، وسَفْكُ دماءٍ كثيرِة فيما بينهم ، وخروجُ العبيدِ عن طاعةِ ساداتِهم وقَتْلُهم مَواليَهم ، (ومَسْخٌ لقومٍ) (5) من أهلِ البِدَعِ حتى يصيروا قردةً وخنازير، وغَلبةُ العبيدِ على بلاَدِ الساداتِ ،ونداءٌ من السماءِ حتى يَسْمَعَه أهلُ الأرضِ كلُّ أهلِ لغةٍ بلغتِهِم ،ووجهٌ وصدْر يظهرانِ من السماءِ للناسِ في عينِ الشمسِ ، وأمواتٌ
____________
(1) انبثق الماء : انفجروجرى مجمع البحرين - بثق - 5 : 136 » .
(2) في «م » وهامش «ش » : وخروج .
(3) في «م » وهامش «ش » : بغداد .
(4) في هامش «ش » و «م » : بغداد والعراق .
(5) في هامش «ش » و«م »: ومسخ قوم .
___________________________________ _____
(370)
يُنْشَرونَ من القبورِ حتى يَرْجِعوا إلى الدنيا فيتعارَفونَ فيها وَيتزاوَرُونَ.
ثم يُختَمُ ذلك بأربع وعشرين مَطْرَةً تَتَّصِلُ فتَحْيى بها الأرضُ من بعد مَوْتِها وتُعرفُ بَرَكاتُها، وتَزُولُ بعد ذلك كلُّ عاهةٍ عن مُعتقدي الحقِّ من شيعةِ المهدي عليه السلام ، فيَعْرِفونَ عند ذلك ظُهورَه بمكةَ فيَتَوَجَّهونَ نَحْوَه لنُصرتِه . كما جاءتْ بذلك الأخْبارُ.
ومن جُملةِ هذهِ الأحداثِ محتومةٌ ومنها مُشتَرَطَة(1)،واللهُ أعلم بمايكونُ ، وإنَّما ذَكَرْناها على حسب ما ثَبَتَ في الأصولِ وتَضمَّنها الأثرُالمنقولُ ، وباللهِ نستعينُ وإيّاهُ نَسْألَُ التوفيقَ .

رامي 1
06-20-2007, 10:04 AM
بارك الله فيك أخي صهيب

وهل يأتي من الضلال إلا الضلال ظلمات بعضها فوق بعض ؟

بعدين أنت ما تجيب إلا الروايات الضعيفة ليش ما تجيب من الروايات الصحيحة من كتب الشيعة يعني متقصدهم الله يهديك بس .

وش رايكم يالزملاء الشيعة الرواية ضعيفة أكيد ورايحين تثبتون لنا ذلك وتأتوننا برواية صحيحة من كتبكم أليس كذلك .

هنا الحقيقه
06-20-2007, 06:18 PM
متابع..........