مشاهدة النسخة كاملة : الرافضة و أكذوبة محبة النبي صلى الله عليه وآله و سلم بأصواتهم
رامي 1
04-20-2007, 04:52 PM
أستمعوا أيها الأخوة القراء إلى هذا الشريط الذي يتضمن أقوال علماء الرافضة بأصواتهم وسوف تبين لكم الحقائق التي ينكرها الروافض في حواراتهم مع أهل السنة .
وهو شريط يقدم هذه الحقيقة جليةً دون تعدٍ و لا تجنٍ عليهم إنما هي كلمات خرجت من أفواههم و كتبتها أقلامهم
على هذا الرابط: http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=37078 (http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=37078)
فهل يقول هذا الكلام مسلم ؟
نعوذ بالله من الضلال والشرك
هنا الحقيقه
04-21-2007, 04:35 AM
لا حول ولا قوه الا بالله
وهل يتفاضل النسب في الدين لا حول ولا قوه الا بالله فداك امي وابي يا رسول الله
رامي 1
04-22-2007, 04:26 PM
لا حول ولا قوه الا بالله
وهل يتفاضل النسب في الدين لا حول ولا قوه الا بالله فداك امي وابي يا رسول الله
أخي الفاضل هنا الحقيقة بارك الله فيك ونفع الله بك وبعلمك
وهل يفقه القوم ؟
هنا الحقيقه
04-23-2007, 07:54 AM
وهل يفقه القوم ؟
لا لن يفقهوا والله الذي نفسي بيدي انهم يتمنون ان تكون الرساله نزلت على علي والحسين بدل الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم
رامي 1
04-23-2007, 08:53 PM
لا لن يفقهوا والله الذي نفسي بيدي انهم يتمنون ان تكون الرساله نزلت على علي والحسين بدل الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم
بارك الله فيك أخي الفاضل هنا الحقيقة
ولكن أين الزملاء الشيعة لماذا لم يعلقوا على هذا الموضوع ويعطوننا أراءهم في علمائهم المتحدثين هنا ؟
هنا الحقيقه
04-24-2007, 08:43 AM
عند الحقيقه
الهروب عندهم هو الاختيار الاول
بارك الله بك اخي
رامي
رامي 1
04-27-2007, 08:47 PM
عند الحقيقه
الهروب عندهم هو الاختيار الاول
بارك الله بك اخي
رامي
وفي بارك الله أخي هنا الحقيقة ونفع الله بك وبعلمك
وأنا في أنتظار تعليق الزملاء الرافضة على ما قاله علمائهم في هذا الموضوع
رامي 1
06-15-2007, 06:57 PM
هل هذا هو حب أهل البيت يا من تطعنون في من ينتسب إليه أهل البيت؟
يقول الله سبحانه وتعالى:
الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ــ النور26
عندما يؤذي الروافض عائشة رضي الله عنها ويصفونها بأسوإ الأوصاف ويشنعون عليها وهي زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم في الدنيا ولآخرة.
ماذا يعني ذلك؟
1- كذبوا الله تعالى في تبرئته لها.
2- التطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم وإدخاله والعياذ بالله في "صنف الخبيثين " باعتباره متزوجا بخبيثة.
هل بعد هذا من بيان في كفر الروافض وهل بعد هذا الإجرام من إجرام في حق الله تعالى وحق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
نحن نعلم من تطاول على الرسول اليس البخاري المليئ بالطعن في شخصية الرسول
- روى البخاري ومسلم عن حذيفة قال : أتى النبي ( صلى الله عليه وآله ) سباطة قوم خلف حائط فبال قائما
مفاد ما ورد في صحيح البخاري 1 : 66 كتاب الوضوء باب البول عند صاحبه والتستر بالحائط وباب البول قائما
وقاعدا وباب البول عند سباطة قوم
عـن نـافـع بـن كـيـسـان انـه قال : ان اباه كيسان اخبره انه كان يتجر في الخمر في زمن الـنـبـي (ص ), وانه اقبل من الشام ومعه خمر في الزقاق يريد بها التجارة , فاتى رسول اللّه (ص ), فقال : يا رسول اللّه جئتك بشراب جيد, فقال رسول اللّه (ص ): يا كيسان انهاحرمت بعدك ((686)) .
هذا ما رووه في مجال معاقرة النبي (ص ) الخمر وافتروا عليه ذلك باسلوب رزين ودقيق لـمـا كـانـوا يـتـسامرون ويتعاطون الخمر وربما نوافيك في الفصول القادمة ايضا ببعض الاخبار المدسوسة على رسول اللّه (ص )."
686 - مسند احمد بن حنبل 4: 335.
و هذا المدعو كيسان يعرض الخمر على النبي و كأنه زبون دائم عنده كان يشتريها منه في السابق و يكون رد رسول الله: "يا كيسان أنها حرمت بعدك" أي أنه لو لم تحرّم كان اشترى منه و العياذ بالله !!
ما هذا الافتراء على رسول الله يا بن حنبل؟؟
بعد هذا اين ذهبت هيبة النبي الكريم
نحن نعلم من تطاول على الرسول اليس البخاري المليئ بالطعن في شخصية الرسول
- روى البخاري ومسلم عن حذيفة قال : أتى النبي ( صلى الله عليه وآله ) سباطة قوم خلف حائط فبال قائما
مفاد ما ورد في صحيح البخاري 1 : 66 كتاب الوضوء باب البول عند صاحبه والتستر بالحائط وباب البول قائما
وقاعدا وباب البول عند سباطة قوم
عـن نـافـع بـن كـيـسـان انـه قال : ان اباه كيسان اخبره انه كان يتجر في الخمر في زمن الـنـبـي (ص ), وانه اقبل من الشام ومعه خمر في الزقاق يريد بها التجارة , فاتى رسول اللّه (ص ), فقال : يا رسول اللّه جئتك بشراب جيد, فقال رسول اللّه (ص ): يا كيسان انهاحرمت بعدك ((686)) .
هذا ما رووه في مجال معاقرة النبي (ص ) الخمر وافتروا عليه ذلك باسلوب رزين ودقيق لـمـا كـانـوا يـتـسامرون ويتعاطون الخمر وربما نوافيك في الفصول القادمة ايضا ببعض الاخبار المدسوسة على رسول اللّه (ص )."
686 - مسند احمد بن حنبل 4: 335.
و هذا المدعو كيسان يعرض الخمر على النبي و كأنه زبون دائم عنده كان يشتريها منه في السابق و يكون رد رسول الله: "يا كيسان أنها حرمت بعدك" أي أنه لو لم تحرّم كان اشترى منه و العياذ بالله !!
ما هذا الافتراء على رسول الله يا بن حنبل؟؟
بعد هذا اين ذهبت هيبة النبي الكريم
أيها الرافض الكذاب
التلبيس لا ينفع. في هذه فضحك الله وفضح كذبك
وإليك كل أحاديث الإمام أحمد في هذا الموضوع حتى تعلم أنكم لا تساوون فلسا. بضاعتكم الكذب والنفاق
1 - 5889 - حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ يَعْنِي ابْنَ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ ضَمْرَةَ بْنِ حَبِيبٍ قَالَ قَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ
أَمَرَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ آتِيَهُ بِمُدْيَةٍ وَهِيَ الشَّفْرَةُ فَأَتَيْتُهُ بِهَا فَأَرْسَلَ بِهَا فَأُرْهِفَتْ ثُمَّ أَعْطَانِيهَا وَقَالَ اغْدُ عَلَيَّ بِهَا فَفَعَلْتُ فَخَرَجَ بِأَصْحَابِهِ إِلَى أَسْوَاقِ الْمَدِينَةِ وَفِيهَا زِقَاقُ خَمْرٍ قَدْ جُلِبَتْ مِنْ الشَّامِ فَأَخَذَ الْمُدْيَةَ مِنِّي فَشَقَّ مَا كَانَ مِنْ تِلْكَ الزِّقَاقِ بِحَضْرَتِهِ ثُمَّ أَعْطَانِيهَا وَأَمَرَ أَصْحَابَهُ الَّذِينَ كَانُوا مَعَهُ أَنْ يَمْضُوا مَعِي وَأَنْ يُعَاوِنُونِي وَأَمَرَنِي أَنْ آتِيَ الْأَسْوَاقَ كُلَّهَا فَلَا أَجِدُ فِيهَا زِقَّ خَمْرٍ إِلَّا شَقَقْتُهُ فَفَعَلْتُ فَلَمْ أَتْرُكْ فِي أَسْوَاقِهَا زِقًّا إِلَّا شَقَقْتُهُ ج12 ص 426
2 - 18192 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ حَدَّثَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ نَافِعِ بْنِ كَيْسَانَ أَنَّ أَبَاهُ أخْبَرَهُ
أَنَّهُ كَانَ يَتَّجِرُ بِالْخَمْرِ فِي زَمَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَّهُ أَقْبَلَ مِنْ الشَّامِ وَمَعَهُ خَمْرٌ فِي الزِّقَاقِ يُرِيدُ بِهَا التِّجَارَةَ فَأَتَى رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي جِئْتُكَ بِشَرَابٍ جَيِّدٍ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا كَيْسَانُ إِنَّهَا قَدْ حُرِّمَتْ بَعْدَكَ قَالَ أَفَأَبِيعُهَا يَا رَسُولَ اللَّهِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّهَا قَدْ حُرِّمَتْ وَحُرِّمَ ثَمَنُهَا فَانْطَلَقَ كَيْسَانُ إِلَى الزِّقَاقِ فَأَخَذَ بِأَرْجُلِهَا ثُمَّ أَهْرَقَهَا ج38 ص 428
أرأيت أيها الكذاب المدلس شدة كذبك وتدليسك
أما البخاري فليس قوله غريبا : وصف فعلا عاديا يأتيه ثلاثة ارباع البشر
قال الله تعالى : قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إَلاَّ بَشَراً رَّسُولاً .الإسراء
أرأيت يا جاهل تتكلم بما لا تعلم.
اذهب تعلم عند الذي جاءك لما ذهب عقلك واستبصرت سيزيدك بهامة على التي عندك.
عفير لا يملك غير ذلك
هشام الأيوبي
06-26-2007, 12:11 AM
ههههههه أنا أقدر أجيب أصوات سنة يقولون نفس الكلام وبتقولون لي هذولا فئات ما تمثل السنة وانا اقول لكم نفس الشيء يا جهلاء لا تجمعوا الشيعة كلهم مع بعض بس لانة واحد وأشك أنة شيعي كافر وتقولو شوفوا هذولا هم الشيعة.
الحمدللة والشكر.
ههههههه أنا أقدر أجيب أصوات سنة يقولون نفس الكلام وبتقولون لي هذولا فئات ما تمثل السنة وانا اقول لكم نفس الشيء يا جهلاء لا تجمعوا الشيعة كلهم مع بعض بس لانة واحد وأشك أنة شيعي كافر وتقولو شوفوا هذولا هم الشيعة.
الحمدللة والشكر.
منتظرين أن تأتي بشيء من هذا يا فالح.
الإدعاء صورة من صور الكذب
هنا الحقيقه
06-26-2007, 04:33 PM
بارك الله بك اخي صهيب وعلى جوابك الجميل والقاطع لكل شك
ولكن اسال عمير هل التبول واقفا حرام عندكم
فاذا قلت نعم اقول لك لكن سؤل احد ائمتكم وقال لا بأس فماذا تقول في هذا ؟
عبد الله بوراي
06-26-2007, 04:51 PM
ههههههه أنا أقدر أجيب أصوات سنة يقولون نفس الكلام وبتقولون لي هذولا فئات ما تمثل السنة وانا اقول لكم نفس الشيء يا جهلاء لا تجمعوا الشيعة كلهم مع بعض بس لانة واحد وأشك أنة شيعي كافر وتقولو شوفوا هذولا هم الشيعة.
الحمدللة والشكر.
ما هذه القهقهة ...................؟
أنت هنا في منتدى الصوت المتزن والهادف
فما هذه السفاسف .........؟
ولِمَ الخروج عن الموضوع................؟
ومن هم الجهلاء الذين تقصدهم من وراء أخر التقمُصات ..............؟
هل الترياق الأول نفد مفعوله...................؟
أم أن حرارة فصل الصيف تجبر الثعابين على تغيير أثوابها...............؟:twisted:
الراية الخضراء
06-26-2007, 06:39 PM
أيها الرافض الكذاب
التلبيس لا ينفع. في هذه فضحك الله وفضح كذبك
وإليك كل أحاديث الإمام أحمد في هذا الموضوع حتى تعلم أنكم لا تساوون فلسا. بضاعتكم الكذب والنفاق
1 - 5889 - حَدَّثَنَا الْحَكَمُ بْنُ نَافِعٍ حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ يَعْنِي ابْنَ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ ضَمْرَةَ بْنِ حَبِيبٍ قَالَ قَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ
أَمَرَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ آتِيَهُ بِمُدْيَةٍ وَهِيَ الشَّفْرَةُ فَأَتَيْتُهُ بِهَا فَأَرْسَلَ بِهَا فَأُرْهِفَتْ ثُمَّ أَعْطَانِيهَا وَقَالَ اغْدُ عَلَيَّ بِهَا فَفَعَلْتُ فَخَرَجَ بِأَصْحَابِهِ إِلَى أَسْوَاقِ الْمَدِينَةِ وَفِيهَا زِقَاقُ خَمْرٍ قَدْ جُلِبَتْ مِنْ الشَّامِ فَأَخَذَ الْمُدْيَةَ مِنِّي فَشَقَّ مَا كَانَ مِنْ تِلْكَ الزِّقَاقِ بِحَضْرَتِهِ ثُمَّ أَعْطَانِيهَا وَأَمَرَ أَصْحَابَهُ الَّذِينَ كَانُوا مَعَهُ أَنْ يَمْضُوا مَعِي وَأَنْ يُعَاوِنُونِي وَأَمَرَنِي أَنْ آتِيَ الْأَسْوَاقَ كُلَّهَا فَلَا أَجِدُ فِيهَا زِقَّ خَمْرٍ إِلَّا شَقَقْتُهُ فَفَعَلْتُ فَلَمْ أَتْرُكْ فِي أَسْوَاقِهَا زِقًّا إِلَّا شَقَقْتُهُ ج12 ص 426
2 - 18192 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ حَدَّثَنَا ابْنُ لَهِيعَةَ عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ نَافِعِ بْنِ كَيْسَانَ أَنَّ أَبَاهُ أخْبَرَهُ
أَنَّهُ كَانَ يَتَّجِرُ بِالْخَمْرِ فِي زَمَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَّهُ أَقْبَلَ مِنْ الشَّامِ وَمَعَهُ خَمْرٌ فِي الزِّقَاقِ يُرِيدُ بِهَا التِّجَارَةَ فَأَتَى رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي جِئْتُكَ بِشَرَابٍ جَيِّدٍ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا كَيْسَانُ إِنَّهَا قَدْ حُرِّمَتْ بَعْدَكَ قَالَ أَفَأَبِيعُهَا يَا رَسُولَ اللَّهِ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّهَا قَدْ حُرِّمَتْ وَحُرِّمَ ثَمَنُهَا فَانْطَلَقَ كَيْسَانُ إِلَى الزِّقَاقِ فَأَخَذَ بِأَرْجُلِهَا ثُمَّ أَهْرَقَهَا ج38 ص 428
أرأيت أيها الكذاب المدلس شدة كذبك وتدليسك
أما البخاري فليس قوله غريبا : وصف فعلا عاديا يأتيه ثلاثة ارباع البشر
قال الله تعالى : قُلْ سُبْحَانَ رَبِّي هَلْ كُنتُ إَلاَّ بَشَراً رَّسُولاً .الإسراء
أرأيت يا جاهل تتكلم بما لا تعلم.
اذهب تعلم عند الذي جاءك لما ذهب عقلك واستبصرت سيزيدك بهامة على التي عندك.
عفير لا يملك غير ذلك
هلم جميع المنتدى يصفق لصهيب فانه بطل
ثلاث ارباع البشر يبولون من وقوف والرسول اولهم والبخاري صادق فيما قال
اي افتراء هذا ((هسة لو ثلاث ارباع البشر من غير الرسول كان صدقناك))
هلم جميع المنتدى يصفق لصهيب فانه بطل
ثلاث ارباع البشر يبولون من وقوف والرسول اولهم والبخاري صادق فيما قال
اي افتراء هذا ((هسة لو ثلاث ارباع البشر من غير الرسول كان صدقناك))
شغل عقلك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هنا الحقيقه
06-26-2007, 07:23 PM
اقول كما قال صهيب:
شغل
عقلك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
عبد الله بوراي
06-26-2007, 07:42 PM
في فصل الصيف.............................. ......!!!!
كيف................................ ؟
الراية الخضراء
06-27-2007, 10:48 AM
شغلواه انتم يمكن اني ما اعرف نورونة كيف يكون الرسول الكريم صلى الله عليه وآله((يبول واقف))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
شغلوا انتم يمكن اني ما اعرف نورونة كيف يكون الرسول الكريم صلى الله عليه وآله((يبول واقف))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مع الأخ burai الحق .
كيف لعقلك أن يشتغل والحرارة تفعل فعلها.
الحقيقة إذا برد الجو تجمدت عقولكم وإذا اشتدت حرارته ساحت وذابت .
خلاصته : لا مجال لأن تفهموا.
في فمي كلمة مؤلمة لكن لن أقولها لك.
الراية الخضراء
06-27-2007, 11:38 AM
مع الأخ burai الحق .
كيف لعقلك أن يشتغل والحرارة تفعل فعلها.
الحقيقة إذا برد الجو تجمدت عقولكم وإذا اشتدت حرارته ساحت وذابت .
خلاصته : لا مجال لأن تفهموا.
في فمي كلمة مؤلمة لكن لن أقولها لك.
ارجوا ان تجعل هذه الكلمة لك ايها الاخرق اما قلت لك مرارا انت لست بمسلم لو كنت تحمل صفاة المسلم لما بقيت ان تتهجم على اعضاء المنتدى دون ان يلجم لسانك الوقح
ارجوا ان تجعل هذه الكلمة لك ايها الاخرق اما قلت لك مرارا انت لست بمسلم لو كنت تحمل صفاة المسلم لما بقيت ان تتهجم على اعضاء المنتدى دون ان يلجم لسانك الوقح
نعم البلاغة والإبداع
هنا الحقيقه
06-29-2007, 05:02 PM
تم طرد الرايه الخضراء لقلة ادبه ووقاحته
المشرف|||||||||||||||||