مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة اخرى :عائلة عراقية تتهم نائبا بالضلوع في قتل والدها
حسن الخلق
02-23-2007, 08:34 PM
عائلة عراقية تتهم نائبا بالضلوع في قتل ولدها
GMT 14:00:00 2007 الأربعاء 21 فبراير
http://65.17.227.80/elaphweb/Resources/images/Politics/2006/9/thumbnails/T_02406abf-62f2-4cbe-ab7a-c101ce5a3689.jpg
د أسامة مهدي
اتهمت عائلة عراقية عضوا في مجلس النواب بالمشاركة في قتل ابنها ودعت السلطات العراقية إلى اتخاذ الاجراءات القانونية للكشف عن جميع الضالعين فيها .وقال شقيق المغدور انه شاهد النائب محمد الدايني عضو مجلس النواب عن جبهة الحوار الوطني بزعامة النائب صالح المطلك من على شاشة "الجزيرة" وهو يعرض صورا لجثث مقتولين مدعيا ان الميليشيات الشيعية قد استهدفتهم لانهم من السنة . واوضح في مؤتمر صحافي في بغداد نقلته قناة "العراقية" الفضائية اليوم ان الضحية وهو "امير عواد" شيعي ومن سكنة مدينة الصدر مما يؤكد ان الارهاب لا يطال السنة وحدهم وانما الشيعة ايضا . واوضح ان شقيقه فقد قبل حوالى العام وعائلته لا تملك أي معلومات عنه وتساءل قائلا " ان على الدايني ان يوضح من اين حصل على الجثة ويقوم بادلاء معلومات للقضاء عن كيفية قتل شقيقه والضالعين في الجريمة " . واشار الى انه أقام دعوى قضائية ضد النائب الدايني واربعة اشخاص اخرين يعتقد ان لهم علاقة باختفاء وقتل شقيقه .
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...7/2/213053.htm (http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2007/2/213053.htm)
من الارشيف
اقرأ في ايلاف :
مرصد الحريات الصحافية طالب برفع الحصانة عن الدايني
تسجيل فيديو يدين نائب عراقي يهدد عاملين في قناة "العراقية"
بالتصفية بعد اقرار قانون الاقاليم واحزاب عراقية تتهم النائب الدايني
بتزعمه لميليشيا جيش محمد الفاتح في محافظة ديالى. (http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2006/9/180441.htm)
FreeMuslim
02-24-2007, 09:52 AM
ألعبوا غيرها ..
لقد فضحكم هذا النائب العراقي الشريف وبالتالي وكالعادة انبريتم لتلفيق التهم والاكاذيب والإفتراءات بغرض تشويه سمعته ولكن هيهات فقد فضحكم الله تعالى على رؤوس الأشهاد ورد كيدكم في نحركم ..
بالواقع
لاأنت ياأخي حسن الخلق ولا أنت ياأخي مسلم حر من تعرفون الحقيقة
فالحقيقة قد تكون موجودة او قد فقدت
ومانراه الأن هي حرب طائفية يعني قاتل ومقتول لكلا الطائفتين فيأتي الطرف الشيعي بالمظلومين الشيعة ويأتي الطرف السني بالمظلومين السنة
والحقيقة لكلا الطائفتين مظلومين فيتوجب لكلا الطرفين الأيمان بذلك
والكذب متواتر ايضا لكلا الطائفتين
اللهم اهدي جميع المسلمين
لا اخوي في بادي والبادي اظلم ومنها للاسواء يارب اني اشوف جيف الصفويين تترس الشوارع
واما الكذب فنحن دينا الحنيف ينفرنا من الكذب والكذبين
المشكله بالي دينه اساسه الكذب شلون تحلها
هاأنت ياأخي طلال تحاول ان تشوه مظهرنا وتظهرنا مظهر الوحووش المتعطشة لدماء الشيعة وفي جانب اخر يظهر اهلنا السنة الضعف والمظلومية لهم تماما بمثل مايفعل الشيعة ايضا
واما عن الكذب لكلا الطائفتين يتنفرون من الكذب ولكن لكلاهما فساق ناشرين للأشاعات فأنت وانا وبعض الشيعة يؤمنون بذلك
يعني ليس كل الشيعة كاذبين وليس كل السنة صادقين والعكس ايضا
اما عن الدين اساس كذب فبعضهم يروننا ايضا بنفس نظرتك
وضعك غريب!!!! يا اااااااااااااااااحسين
لا مو كل الطائفتين في طائفه تسع اعشار الدين التقيه عندها وهاذا بكتبهم ما اتقول عليهم
واما ان نكون متعطشين لدمائهم فلااااااا ولكن نحن لا نقبل ان نذبح مثل البهائم لان هاذا دينا
وشجعتنا ومرواتنا الي يشجعها دينا الحنيف
اما الي دينه يخليه يخلي السيد يتمتع بخته وامه فهاذا وين الموره فيه !!! واللغيره
وانا مزكيت السنه كلهم ولكن انا احسب علي رجال الدين ورجال السنه والحمد لله مايعرفون الكذب
ولكن الي امامه ومرشده يكذب شقول فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
وياليت ينظرلي اني اكذب ولكن ينضرلي اني شيطان ويتمناء قتلي ولكن انا اعمله بديني دين محمد صلى الله عليه وسلم مو دين ابو لؤلؤه المجوسي الي حطين له معبد يتقربون الله فيه
الحمد لله علي نعمت الاسلام
أخي العزيز طلال
فالتقية لديهم كانت على زمن الظلم يعني قد يدافعواعن انفسهم بواسطةالتقية اما الأن وبعد قوة شوكتهم اتضح لنا الكثير مما قد يشوه صورتهم ومما قد يحسنها ايضا
وأما عن تلك المواضيع الصغيرة كالمتعة وغيرها فلهم دينهم وهم ايضا لايؤيدوها في مجتمعهم ايضا
تماما كما لدينا فنحن ليس بكل شيء نؤيده
وأود منك الأطلاع على مصادر دينهم منهم انفسهم وليس من علمائنا نحن لأنها قد تشوه وتؤخذ بسلبياتهم بقوة لأني وكما لاحظت منك انك تفقد الكثير عن علمهم لكي تحكم عليهم
وأما عن سفك الدماء فأنا لاأرضاها لا للسنة ولا للشيعة لأنها صار وكأنها عشوائية وبدون اي عدل يذكر فيها فحتى صغار السنة بدؤوا يذبحون البشر وكما هو الحال ايضا لدى صغار الشيعة بدؤوا يحملون الأسلحة وسفك دماء ايضا البشر
هههههههههههههه التقيه تسع اعشرا دينهم يعني حتى لو صارو امبرطوريه رافضيه
والمتعه يشجعونها كلهم ولا في بيت منهم ما تبارك السيد ببنته
من غير الشاب وكل يومين متزوجه متع
ه
وأود منك الأطلاع على مصادر دينهم منهم انفسهم وليس من علمائنا نحن لأنها قد تشوه وتؤخذ بسلبياتهم بقوة لأني وكما لاحظت منك انك تفقد الكثير عن علمهم لكي تحكم عليهم
والله علمائنا ماقصرو ولاكن احنا الي ماكنا نتوقع هالشي
وياليت انت تطلع علي كتب المقبور الخميني وتعرف شيقول بكتبه عن اهل السنه عليه من الله مايستحق
اتمنى منك اخي طلال ان تتطلع بهم فأنت تتهمهم بتهم قد او اكيد تكون جاهلا فيها
فباب المتعة تحدثت فيه في قسم الفرق الأسلامية والحديث فيه يطول جدا ولتصحيح معلوماتك فهم ينبذون هذا الزواج وهو ليس منتشر بينهم كما تعتقد
واما التقية فنحن نراها عندهم بغير مايرونها هم وبابها ايضا طويل الحديث عنها
وكما قلت لك فالأشخاص العاديين يجب ان يروا كل مايتعلق عن الطائفة الأخرى وليس النظر بالعلماء واعتقادهم فهم اكيد بجانب مذهبهم الخاص
فلا تظنني انني انكر ان بعضهم يروننا برؤية قبيحة والعكس ايضا فمنا من يراهم مسلمين ومنا ايضا من يراهم كفرة
لا والله انا مطلع علي كتبهم التلمود وقريها ولا اجهل باهل القبور
اخوي لاتدافع عن المتعه وتقول الشرح يطول اي دين هاذا حتى المسيح بدينهم مافيه هالشي ولا اليهود ولا البوذيه!!!!!!!! لانه شي مخالف الفطره
حتى ----------- مايقبله
وانا اشوفك تدفع عنهم انت منهم قول عادي الواحد لازم يفخر بدينه الا اذا دينه مو مقتنع فيه يغيره احسن ويدخل الاسلام
حسن الخلق
02-25-2007, 11:42 AM
أرى الغرابة مخلوطة بالقليل من الكذب والتزييف
حسين لقد غالطت نفسك في حديثك عن المظلومية فبعض السنة يقتلون حتى الأطفال في الشوارع ويسلبون حتى النساء ويختطفونهم وان اردنا الدفاع عن انفسنا ودحرهم اعتبروهم مساكين لاذنب لهم فيما يفعلون فكيف تدافع عن نفسك وعدوك يخالط نفسه بنسائه واطفاله ويوجه بندقيته اتجاهك ابكل معنى الجبن والخوف بألا يهجمو عليه وهو بينهم واتمنى منك ان تعرف من يقتل بالعراق ومن يقتل هناك بالدليل وليس الأشاعات
واما عن طلال هذا الفتى المغوار والأصيل في جميع ردوده والمقنع ايضا ينفرد بكل نقاش ويؤول الموضوع فأتمنى منك ان تضل على خط الموضوع الرئيسي بدون لف ودوران لأن ماتفعله انت وحسين هو محاولة لأخفاء الحقيقة وتجاهلها
أخي طلال انا اعتبر الشيعة مسلمون ولكنهم مختلفين عنا ببعض الأمور تماما كما نحن مختلفون ودفاعي عن كلا الطرفين وليس الشيعة فحسب
فنحن نتطلع الى عالم افضل من هذا والشيعة والسنة مسلمين مهما قلت وتطرقت فيه
أما انت اخي حسن الخلق فأنا متأكد ايضا ان من الشيعة ايضا من يتخذ اماكن العبادة والعامة اماكن للحرب واما القتل ايضا فهو موجود بين مكفرين السنة من بعض الشيعة فأتمنى ان تتطلع على كتبنا لكي تزداد علما حول تعاليمنا اتجاهكم
واما عن طلال هذا الفتى المغوار والأصيل في جميع ردوده والمقنع ايضا ينفرد بكل نقاش ويؤول الموضوع فأتمنى منك ان تضل على خط الموضوع الرئيسي بدون لف ودوران لأن ماتفعله انت وحسين هو محاولة لأخفاء الحقيقة وتجاهلها
هههههههههههههههههههههه مشكور علي الكلام الطيب بس لايكون تقيه؟؟؟:)
اي لف ووران انا اقول الله يهديك لدين الحق قول امين
واما قصة القتيل مع اني ما اصدقها بصراحه ولكن اذا ذبح ظلم جعل ربي ياخذ بحقه
واما ان كان ظالم ونال جزائه جعل ربي ياخلده بالنار
قول امين والحين مات وربي يعلم الغيب وحده لا شريك له
أخي طلال انا اعتبر الشيعة مسلمون ولكنهم مختلفين عنا ببعض الأمور تماما كما نحن مختلفون ودفاعي عن كلا الطرفين وليس الشيعة فحسب
فنحن نتطلع الى عالم افضل من هذا والشيعة والسنة مسلمين مهما قلت وتطرقت فيه
اما ان اهل السنه مختلفين فهاذا غير صحيح لان العقيده واحده ولله الحمد والسنه
واما رايي فيهم وتعاملي معهم من خلال هاذه الفتوى انقله من
فتاوي الشيخ ابن باز رحمة الله
السؤال :
من خلال معرفة سماحتكم بتاريخ الرافضة، ما هو موقفكم من مبدأ التقريب بين أهل السنة وبينهم؟
الجواب :
التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة غير ممكن؛ لأن العقيدة مختلفة، فعقيدة أهل السنة والجماعة توحيد الله وإخلاص العبادة لله سبحانه وتعالى، وأنه لا يدعى معه أحد لا ملك مقرب ولا نبي مرسل، وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب، ومن عقيدة أهل السنة محبة الصحابة رضي الله عنهم جميعا والترضي عنهم، والإيمان بأنهم أفضل خلق الله بعد الأنبياء، وأن أفضلهم أبو بكر الصديق، ثم عمر، ثم عثمان، ثم علي، رضي الله عن الجميع، والرافضة خلاف ذلك فلا يمكن الجمع بينهما، كما أنه لا يمكن الجمع بين اليهود والنصارى والوثنيين وأهل السنة، فكذلك لا يمكن التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة لاختلاف العقيدة التي أوضحناها
حسن الخلق
02-26-2007, 01:06 PM
طيب ياحبيبي ياطلال
ماهي الخلاصة يعني الشيعة مسلمين ولا لا؟
والي يكفرون الشيعة يعني انت بريء منهم؟
لان من بعض السنة يكفرون وبعضهم لا
وهل تكفيرهم لهم دليل عن اختلافهم في بعضهم ولا لا لأن الأخراج من الملة شيء يكون اختلاف عقائدي
وصدقني اذا قلتها يصير انجاز منك على هالكلمة