حكم
10-27-2006, 04:03 AM
#ed_op#DIV#ed_cl##ed_op#BLOCKQUOTE# ed_cl##ed_op#H1 align=center#ed_cl##ed_op#FONT color=#0000ff#ed_cl#هل تستطيعون الإجابة ؟؟؟#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/H1#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRO NG#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#مما ابتليت به امة الإسلام كثرة الوضاعين الذين يضعون الأحاديث على لسان النبي صلى الله عليه وسلم أو على لسان احد من اصحابه. كما انها قد ابتليت بوجود الغالين ووجود المفرطين. ولكن الله قيض لأمته أهل السنة اهل الوسطية الذين يردون عن دين الله تحريف الغالين وانتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فلله الحمد والمنة. ومما تسرب اليه التحريف والكذب تاريخ الإسلام سواء عصره الأول أو الأخير. ومن الشخصيات التي ظلمت أيما ظلم من طائفتين (الشيعة...والنواصب ) شخصية الصحابي الجليل العظيم الحيدر أمير المؤمنين (علي بن ابي طالب).#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#وعلي ابن ابي طالب كرم الله وجهه قد جير لحساب بعض الفرق المتضادة: كلا تدعي وصلا بليلى ...وليلى لا تقر لهم وصالا#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#فعلي وقع بين مفرطين ومفرطين . فالشيعة قد رسمت شخصية مكذوبة وقالت انها هي شخصية ( علي ) وهو منها براء . والنواصب فعلت كما فعلت الشيعة. ويبقى علي هو على عند أهل السنة أنصار علي كرم الله وجهه . وعند احاديث الحوض نريد ان نحاكم الشخصية التي قد زورها كلا من الشيعة والنواصب (باسم علي كرم الله وجهه ونضع النقاط على الحروف.#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#H2#ed_cl#أحاديث الحوض#ed_op#/H2#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRO NG#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#مقومات الشخصية التي أختلقها الشيعة باسم علي:#ed_op#BR#ed_cl#- هو الامام المفترض الطاعة#ed_op#BR#ed_cl#- لم يأخذ بحقه في اليوم الذي توفي فيه الرسول صلى الله عليه وسلم#ed_op#BR#ed_cl#- هوجمت فاطمة رضي الله عنها ولم يفعل شيء#ed_op#BR#ed_cl#- توفر له من الأنصار والأعوان والمحبين الكثير. ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول صلى الله عليه وسلم وترك الأمر للظلمة#ed_op#BR#ed_cl#- استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة#ed_op#BR#ed_cl#- كان من المعاونين للظلمة...يقول الشيعة على لسان عمر ( لولا علي لهلك عمر )#ed_op#BR#ed_cl#- كان من الستشارين عند الكفرة منتهكي حق فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!#ed_op#BR#ed_cl#- نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن#ed_op#BR#ed_cl#- استأنس بقرب الظلمة فزوج أحدهم ابنته#ed_op#BR#ed_cl#- يثني على الظلمة (انظر نهج البلاغة)#ed_op#BR#ed_cl#- يشتم ويسب شيعة آل البيت .#ed_op#BR#ed_cl#وغيرها من الصفات التي ألصقها به الشيعة ظلما وزورا وبهتانا!!!!!!!!!!! #ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#أما مقومات الشخصية التي رسمها النواصب (لعلي) أفتراء وزورا وبهتانا ...فهي :#ed_op#BR#ed_cl#- شارك في قتل الخليفة عثمان رضي الله عنه .#ed_op#BR#ed_cl#- أجج الناس ضد الخلفاء طمعا في الخلافة#ed_op#BR#ed_cl#- ارتد وكفر حينما حكم الرجال #ed_op#BR#ed_cl#- ذهبت كل فضائله ومناقبه بعد كفره وارتداده#ed_op#BR#ed_cl#- كل من شارك في التحكيم فهو كافر : علي وأخوه ابن عمه عبد الله بن العباس وعمار ومعاوية وابن العاص ومن معهم#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#STRONG#ed_cl##ed_op# FONT size=5#ed_cl##ed_op#HR#ed_cl##ed_op #/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op# STRONG#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#وبناءً على هاتين الطائفتين وآرائهما التي رسمت الشخصية المكذوبة ...على الصحابي الجليل (علي)..نبدأ المحاكمة لهذه الشخصية ونطبق عليها أحاديث الحوض....ونقول وبالله العون والسداد:#ed_op#BR#ed_cl#بناءً على ما استشهد به اخواننا الأفاضل الشيعة من الأحاديث التي تتحدث عن الحوض نصل الى#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#(1) قول النبي صلى الله عليه وسلم : (إنك لا علم لك بما احدثوا بعدك. إنهم ارتدوا على ادبارهم القهقرى...)#ed_op#BR#ed_cl#يدل على عدم علم النبي صلى الله عليه وسلم بما احدثوا من بعده . وهذا ما جعله لا يقول فيهم احاديث تذمهم أو تحذر منهم بل قد مات النبي صلى الله عليه وسلم و هو لا يعلم حالهم. بل قد يكون قد قال فيهم احاديث تمدحهم و تعلي من شأنهم . وذلك راجع لحكم النبي صلى الله عليه وسلم على ظاهرهم. والنبي لا يعلم الغيب . ويدل هذا الحديث على ان بعض الصحابة قد فعلوا فعلة شنعاء. كترك أصل من أصول الدين . أو التخلي عن الدفاع عن بنت الرسول صلى الله عليه وسلم أو السكوت عن الحق. و هذا لم يكن يخطر في بال النبي صلى الله عليه وسلم (إنك لا علم لك بما أحدثوا بعدك ...)#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#(2) قول النبي صلى الله عليه وسلم ( فأقول يا رب مني و من أمتي فيقال أما شعرت ما عملوا بعدك . و الله مابرحوا بعدك يرجعون على أعقابهم)#ed_op#BR#ed_cl#وهذا الحديث (خطير جدا) يدل على ان هذا الشخص قريب جدا من النبي صلى الله عليه وسلم حيث لم يكتف الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله من أمتي !!!، بل سبقها بقوله يارب مني !! و هذا يدل على ان هذا الشخص من الرسول و الرسول منه !!!! (أنت مني وانا منك). و يدل هذا الحديث ايضا بقوله (ما برحوا) على ان هذا الشخص قد عطل فورا بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم أصلا من أصول الدين.#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#(3) قوله صلى الله عليه وسلم ( أمراء يكونون من بعدي فمن غشي أبوابهم فصدقهم في كذبهم و أعانهم على ظلمهم فليس مني و لست منه)#ed_op#BR#ed_cl#هذا يدل على ان هذا الشخص ممن يغشى مجالس الظلمة ويستأنس بهم ويأخذ أعطياتهم و يشاورهم في أمورهم . فلولاه لهلكوا. ثم يتوعده النبي صلى الله عليه وسلم بسحب الصلاحية و المنزلة المعطاة له بقوله ( فليس مني ولست منه ). لأن النبي صلى الله عليه وسلم ما كان يعلم بما سيحدثه من بعده من الركون للظلمة و حب الدنيا و الأعطيات و الإمتيازت . ويترك أصل الدين معطلا. و النبي لا يعلم الغيب.#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#(4) و قوله صلى الله عليه وسلم ( أصيحابي ...أصيحابي )#ed_op#BR#ed_cl#يقول أبو الزهراء - حفظه الله - ( ولفظة التصغير تدل على القرب و ليس على البعد أي أن هؤلاء الصحابة من القريبين و القريبين جدا من النبي ) #ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#(5) و قوله صلى الله عليه وسلم قال رجل يا رسول الله أنا فلان بن فلان و قال أخوه أنا فلان بن فلان ...قال لهم ( اما النسب فقد عرفته و لكنكم أحدثتم بعدي و ارتددتم القهقري)#ed_op#BR#ed_cl#و هذا حديث (خطير) حيث يدل و يشير بقوله ( أنا فلان بن فلان ) لا لتعريف النبي بهم . لأن النبي كما يقول الحديث يعرفهم اذا رآهم!!! بل الحديث يكشف لنا سرا!!!! ماهو؟؟؟ أن هذا الرجل يريد ان يذكر النبي صلى الله عليه وسلم بقربه منه و أنه ابن فلان . الذي رباه و نصره و آواه و كفله و ذب عنه كيد قريش. وانه فلان أخوه و زوج بنته!!!! اما الذي قال: (انا فلان بن فلان) الرجل الثاني. فهو أيضا يريد كسب عطف النبي صلى الله عليه وسلم لكونه ابن فلان عم النبي صلى الله عليه وسلم . و لكن النبي صلى الله عليه وسلم يرد عليهما قائلا ( اما النسب فقد عرفته ) و كأن النبي صلى الله عليه وسلم يقول لا تنفع القرابة يوم القيامة بل الأعمال. و كما قال صلى الله عليه وسلم: يا بني هاشم لا يأتيني الناس بالأعمال الصالحة و تأتون أنتم بالقرابة و النسب!!!! و قد تحقق وعد النبي صلى الله عليه وسلم!!!!! و لكن النتيجة ( و لكنكم أحدثتم بعدي ) و هذا ما حصل يوم تركتم النص الإلهي و نبذتماه وراء ظهوركما . وتركتم أصل الدين و حكمتم الشجرة الملعونة في القرآن!!!!!!! .#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#وعندما نريد أن نطبق هذه الأحاديث على أحد . فإنها تنطبق كليا على (الشخصية التي أخترعها الشيعة للصحابي الجليل العظيم - أمير المؤمنين و رابع الخلفاء المهديين - كذبا وبهتانا). و علي كرم الله وجهه بريء منها و منهم براءة الذئب من ابن يعقوب. أما علي كرم الله وجهه عند أهل السنة فهو لا نص عليه و قد بايع الخلفاء عن كل اقتناع و لم يترك فاطمة هملا تحرق في البيت لأن هذه القصة مما وضعته الشيعة كذبا على علي كرم الله وجهه . و لم يهادن و يجامل الظلمة، بل هم صديقين و أبرار و أخيار و صالحين و خلفاء حق.#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#P#ed_cl##ed_op#STRON G#ed_cl##ed_op#FONT size=5#ed_cl#وأخيرا : من الذي يحب علي كرم الله وجهه و يدافع عنه ؟ و من يكذب على علي كرم الله وجهه و يشوه صورته بالخزعبلات ؟!#ed_op#BR#ed_cl#و الحق أبلج#ed_op#/FONT#ed_cl##ed_op#/STRONG#ed_cl##ed_op#/P#ed_cl##ed_op#/BLOCKQUOTE#ed_cl##ed_op#/DIV#ed_cl##ed_op#DIV#ed_cl##ed_op#/DIV#ed_cl##ed_op#DIV#ed_cl##ed_op#/DIV#ed_cl##ed_op#DIV#ed_cl##ed_op#/DIV#ed_cl#