تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فتوى جديدة للسيستاني عن زواج المتعة تثير ردود فعل متباينة



ابوعامر الحربي
04-16-2006, 02:05 PM
http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq/Ali-Sistani-01_s.jpg
مفكرة الإسلام [خاص]: أثارت الفتوى الأخيرة للمرجع الشيعي علي السيستاني حول جواز زواج المتعة من غير المسلمات وحكم من طلق زوجته بالثلاث وكيفية استعادتها إن رغبا، الكثير من ردود الفعل المتباينة ما بين الرفض والقبول في أوساط الشيعة في العراق.
فقد ذكر مراسل مفكرة الإسلام في مدينة النجف جنوب العاصمة العراقية بغداد أن السيستاني أصدر فتوى يبين فيها أحكام زواج المتعة ونصائح للشيعة بضرورة تفادي ما أسماه 'انشغال شيعة أهل البيت بزوجاتهم في المتعة عن حرائرهم أو زوجاتهم الدائمات'، على حد وصفه.
وتابع مراسل مفكرة الإسلام ظاهرة زواج المتعة التي بدأت تنتشر في مدينة النجف بشكل واسع النطاق، خاصة بعد توافد الإيرانيين على المدينة للزواج من عراقيات شيعيات يدعين انتسابهن إلى سلالة بيت النبوة، وهن من يطلق شيعة العراق عليهن 'العلويات 'أي من أصل علي بن أبي طالب وفاطمة رضي الله عنهما.

ونقل مراسلنا عن أحد المواطنين الشيعة اسمه 'رضا عبد الحسين' أنه يشجع مثل تلك الفتاوى وأنه يأخذ بها ويتبعها، كون 'المرجع' قد أصدرها وقال: 'إن كانت خطأ فالمرجع هو من يتحمل الذنب أمام الله لا أنا'.
أما عمار كاظم البالغ من العمر 23 عامًا وهو شيعي من أهالي النجف فقد قال: 'إنني من الأشخاص الذين لا يمكنهم الزواج بسبب وضعي المالي ومثل هذه الفتوى تجعلني أكثر استقرارًا وسيطرة على نفسي من ناحية النساء، وأعتقد أن السيستاني أرسله الله رحمه لنا وللدين'، على حد زعمه.
وقال فتحي السيد وهو رجل كبير يبلغ من العمر خمسين عامًا - في إشارة إلى السيستاني -: 'سيستشري الفساد في البلد بسبب هذا الهرم الخرف، فلو جاء أحدهم إلي وطلب مني أن أزوجه ابنتي بالمتعة لقتلته على باب داري، لأنه إذا كان هو يرضاه لأخته أو لأمه العجمية إن بقيت على قيد الحياة فهو شأن خاص به، أما نحن فلا'.
هذا وقال مراسلنا: إن مكتب السيستاني وزع نص عقد زواج المتعة الذي يقرأ على الرجل والمرأة كشرط للزواج وهو:

عقد زواج المتعة
إنه في يوم ____ الموافق ____
تزوج ____ بـ ________ زواجًا صحيحًا نافذًا بإيجاب من ____ وقبول من ____
على مهر وقدره مال أو ما يتفق عليه الاثنان بالرضا الحال منه ____ والمؤجل منه ___
وعلى مدة وقدرها _____
تـــنــتهــي في تاريخ ____
وعلى الشروط التالية 'كما يريدها الزوجان:

الشاهد الأول من الرجال الثقاة: ___
الشاهد الثاني من الرجال الثقاة: ___
توقيع الزوج ___ توقيع الزوجة ____

----------------------------
اقول هذه كلها ترهات امور تحايل وتلاعب على الشرع وترويج للفساد ودعوه للرذيله وهدم للاساس الذى قام وشرع من اجله الزواج وهو الاستقرار وتكوين اسره... ومعلوم ان زواج المتعه محرم الى يوم القيامه ...
اضحكتنى كلمة من الرجال الثقاة!!!

هنا المزيد من فتاوى المرجع السيتانى

http://www.d-sunnah.net/modules.php?op=modload&name=sections&file=index&req=viewarticle&artid=101&page=1

وهنا ايضا
ممثل السيستاني : الممتنع عن التصويت يدخل جهنم !!!

http://www.frqan.com/khlaf.php?artid=61

ابو المهاجر
04-16-2006, 02:16 PM
ونقل مراسلنا عن أحد المواطنين الشيعة اسمه 'رضا عبد الحسين' أنه يشجع مثل تلك الفتاوى وأنه يأخذ بها ويتبعها، كون 'المرجع' قد أصدرها وقال: 'إن كانت خطأ فالمرجع هو من يتحمل الذنب أمام الله لا أنا'.
ألا يعرف هذا الغبي أنه سيقف وحده أمام الله تعالى ويسأله عن كبيرة وصغيرة



يا شيعة العالم استيقظوا...
لا علي ولا الحسن ولا الحسين -رضي الله عنهم- ولا الخميني ولا السيستاني ينفعكم يوم القيامة

لا ينفعكم سوى أعمالكم

ابوعامر الحربي
04-16-2006, 06:41 PM
فضيحة الشيخ الذئب
بطل هذه القصة هو أحد مشايخ الشيعة، في إحدى قرى البحرين، هذا الشيخ غر الناس بمظهره، وما علم الناس أن هذه الثياب السوداء وهذه العمامة السوداء إنما تحكي عن سواد قلبه وظلمته.

http://www.hudaway.com/index.php?option=com_content&task=view&id=40&Itemid=29

العلماء الذين يفتون لعوام الشيعه واضلوهم السبيل ..

http://www.almjos.com/data/media/3/modakhen.jpg

وشوف سليل آل البيت المحترم (زعموا) آية الله الخامنئ لا يدخن إلا الغليون الخواجاتي

http://www.l22l.com/uploads/90c964175d.jpg
الشيخ الذي تعلم على يديه السيستاني ... مدخن وهو (( المرجع الشيعي الخوئي ))

http://www.d-sunnah.net/images/mkhazi-kuee-sistane2.jpg

http://kasralsanam.com/xxx.gif
http://kasralsanam.com/alhwass.htm

صالح-2
04-16-2006, 07:06 PM
**********************************8

صالح-2
04-17-2006, 04:25 AM
يبدوا ان السيستاني هو الذي فتح بنوك ربوية وقرب الحرم المدني ايضا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

ابوعامر الحربي
04-17-2006, 07:11 PM
وهنا السيستانى واباحة تحريف القران الكريم و فتاويه الشاذه...
http://www.sistani.org/istifta/view.php?problems=view&subject=&sub_id=4-3&page=1&lang=ara

وهنا
حوزات النجف وقم وشيراز والجنس – ملف سري وخطير

http://www.ansar.org/arabic/qum.htm

صالح-2
04-17-2006, 07:49 PM
ايها المدعو بوعامر :
وانا عندي لك فضائح جنسية ضدكم و قد حذفه زميلك :
http://66.36.173.182/artman3/publish/cat_index_64.php


اما بالنسبة للتحريف فهو عندكم :

نماذج من روايات التحريف في كتب أهل السنة (file:///G:/Books/Books/1/1034/index.html)


نذكر هنا جملة من الروايات الموجودة في كتب أهل السنة ، ونبيّن ماورد في تأويلها ، وما قيل في بطلانها وإنكارها ، وعلى أمثال هذه النماذج يقاس ما سواها ، وهي على طوائف :
الطائفة الاَُولى : (file:///G:/Books/Books/1/1034/index.html) الروايات التي ذكرت سوراً أو آيات زُعِم أنّها كانت من القرآن وحُذِفت منه ، أو زعم البعض نسخ تلاوتها ، أو أكلها الداجن ، نذكر منها :
الاَُولى : أنّ سورة الاَحزاب تعدل سورة البقرة
1 ـ رُوي عن عائشة : «أنّ سورة الاَحزاب كانت تُقْرأ في زمان النبي صلى الله عليه وآله وسلم في مائتي آية ، فلم نقدر منها إلاّ على ماهو الآن» (1). وفي لفظ الراغب : «مائة آية» (2).
2 ـ ورُوي عن عمر وأُبي بن كعب وعكرمة مولى ابن عباس : «أنّ سورة الاَحزاب كانت تقارب سورة البقرة ، أو هي أطول منها ، وفيها كانت آية الرجم» (3) .
3 ـ وعن حذيفة : «قرأتُ سورة الاَحزاب على النبي صلى الله عليه وآله وسلم فنسيتُ منها
____________
(1) الاتقان 3 : 82 ، تفسير القرطبي 14 : 113 ، مناهل العرفان 1 : 273 ، الدر المنثور 6 : 560 .
(2) محاضرات الراغب 2 : 4 | 434 .
(3) الاتقان 3 : 82 ، مسند أحمد 5 : 132 ، المستدرك 4 : 359 ، السنن الكبرى 8 : 211 ، تفسير القرطبي 14 : 113 ، الكشاف 3 : 518 ، مناهل العرفان 2 : 111 ، الدر المنثور 6 : 559 .



( 62 )

سبعين آية ما وجدتها» (1).
وقد حمل ابن الصلاح المدّعى زيادته على التفسير ، وحمله السيوطي وابن حزم على نسخ التلاوة ، والمتأمّل لهذه الروايات يلاحظ وجود اختلاف فاحش بينها في مقدار ماكانت عليه سورة الاَحزاب ، الاَمر الذي يشير إلى عدم صحّة هذه النصوص وبطلانها ، أمّا آية الرجم الواردة في الحديث الثاني فستأتي في القسم الرابع من هذه الطائفة .
الثانية : لو كان لابن آدم واديان...
رُوي عن أبي موسى الاَشعري أنّه قال لقرّاء البصرة : «كنّا نقرأ سورة نُشبّهها في الطول والشدّة ببراءة فأنسيتها ، غير أنّي حفظت منها : لو كان لابن آدم واديان من مالٍ لابتغى وادياً ثالثاً ، ولا يملاَ جوف ابن آدم إلاّ التراب» (2).
وقد حمل ابن الصلاح هذا الحديث علىالسنة ، قال : «إنّ هذا معروف في حديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم على أنّه من كلام الرسول ، لا يحكيه عن ربِّ العالمين في القرآن ويؤيده حديث روي عن العباس بن سهل ، قال: سمعت ابن الزبير على المنبر يقول : «قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : لو أنّ ابن آدم أُعطي واديان..» وعدّه الزبيدي الحديث الرابع والاَربعين من الاَحاديث المتواترة وقال : «رواه من الصحابة خمسة عشر نفساً» (3). ورواه أحمد في
____________
(1) الدر المنثور 6 : 559 .
(2) صحيح مسلم 2 : 726 | 1050 .
(3) مقدمتان في علوم القرآن : 85 ـ 88 .



( 63 )

(المسند) عن أبي واقد الليثي على أنّه حديث قدسيّ .(1)
أمّا إخبار أبي موسى بأنّه كان ثمّة سورة تشبه براءة في الشدّة والطول ، فلو كانت لحصل العلم بها ، ولما غفل عنها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والصحابة وكُتّاب الوحي وحُفّاظه وقُرّاؤه .
الثالثة : سورتا الخلع والحفد
روي أنّ سورتي الخلع والحفد كانتا في مصحف ابن عباس وأُبي بن كعب وابن مسعود ، وأنّ عمر بن الخطاب قنت بهما في الصلاة ، وأنّ أبا موسى الاَشعري كان يقرأهما.. وهما :
1 ـ «اللّهم إنا نستعينك ونستغفرك ، ونثني عليك ولا نكفرك ، ونخلع ونترك من يفجرك» .
2 ـ «اللّهم إياك نعبد ، ولك نصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحفد ، نرجو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إنّ عذابك بالكافرين ملحق» (2).
وقد حملهما الزرقاني والباقلاني والجزيري وغيرهم على الدعاء ، وقال صاحب الانتصار : «إنّ كلام القنوت المروي : أنّ أُبي بن كعب أثبته في مصحفه ، لم تقم الحجّة بأنّه قرآن منزل ، بل هو ضرب من الدعاء ، ولو كان قرآناً لنقل إلينا وحصل العلم بصحّته» إلى أن قال : «ولم يصحّ ذلك عنه، وإنّما روي عنه أنّه أثبته في مصحفه ، وقد أثبت في مصحفه ما ليس
____________
(1) مسند أحمد 5 : 219 .
(2) مناهل العرفان 1 : 257 ، روح المعاني 1 : 25 .



( 64 )

بقرآن من دعاء أو تأويل.. الخ» (1).
وقد روي هذا الدعاء في (الدر المنثور) والاتقان والسنن الكبرى و(المصنّف) وغيرها من عديد من الروايات عن ابن الضرس والبيهقي ومحمد بن نصر ، ولم يُصرّحوا بكونه قرآناً (2).
الرابعة : آية الرجم
روي بطرق متعدّدة أنّ عمر بن الخطاب ، قال : «إيّاكم أن تهلكوا عن آية الرجم.. والذي نفسي بيده لولا أن يقول الناس : زاد عمر في كتاب الله لكتبتها : الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتّة ، نكالاً من الله ، والله عزيز حكيم . فإنّا قد قرأناها» (3).
وأخرج ابن أشتة في (المصاحف) عن الليث بن سعد ، قال : «إنّ عمر أتى إلى زيدٍ بآية الرجم ، فلم يكتبها زيد لاَنّه كان وحده» (4).
وقد حمل ابن حزم آية الرجم في (المحلى) على أنّها ممّا نسخ لفظه وبقي حكمه ، وهو حملٌ باطلٌ ، لاَنّها لو كانت منسوخة التلاوة لما جاء عمر ليكتبها في المصحف ، وأنكر ابن ظفر في (الينبوع) عدّها ممّا نسخ تلاوةً ، وقال : «لاَنّ خبر الواحد لا يُثبت القرآن» (5).

____________
(1) مناهل العرفان 1 : 264 .
(2) السنن الكبرى 2 : 210 ، المصنف لعبد الرزاق 3 : 212 .
(3) المستدرك 4 : 359 و 360 ، مسند أحمد 1 : 23 و 29 و 36 و 40 و 50 ، طبقات ابن سعد 3 : 334 ، سنن الدارمي 2 : 179 .
(4) الاتقان 3 : 206 .
(5) البرهان للزركشي 2 : 43 .



( 65 )

وحملها أبو جعفر النحاس على السُنّة ، وقال : «إسناد الحديث صحيحٌ، إلاّ أنّه ليس حكمه حكم القرآن الذي نقله الجماعة عن الجماعة، ولكنها سُنّةٌ ثابتةٌ ، وقد يقول الاِنسان كنتُ أقرأ كذا لغير القرآن ، والدليل على هذا أنّه قال : لولا أنّي أكره أن يقال زاد عمر في القرآن ، لزدته» (1) .
الخامسة : آية الجهاد
رُوي أنّ عمر قال لعبد الرحمن بن عوف : «ألم تجد فيما أُنزل علينا : أن جاهدوا كما جاهدتم أوّل مرّة ، فأنا لا أجدها ؟ قال : أُسقطت فيما أسقط من القرآن» (2).
نقول : ألم يرووا في أحاديث جمع القرآن أنّ الآية تُكتَب بشهادة شاهدين من الصحابة على أنّها ممّا أنزل الله في كتابه ؟ فما منع عمر وعبدالرحمن بن عوف من الشهادة على أنّ الآية من القرآن وإثباتها فيه ؟ فهذا دليلٌ قاطعٌ على وضع هذه الرواية ، وإلاّ كيف سقطت هذه الآية المدّعاة عن كُتّاب القرآن وحُفّاظه في طول البلاد وعرضها ، ولم تبق إلاّ مع عمر وعبد الرحمن بن عوف ؟
السادسة : آية الرضاع
رُوي عن عائشة أنّها قالت :« كان فيما أُنزل من القرآن : عشر رضعات معلومات يحرمن ، ثم نسخن بخمس معلومات ، فتوفي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
____________
(1) الناسخ والمنسوخ : 8 .
(2) الاتقان 3 : 84 ، كنز العمال 2 : 567حديث | 4741 .



( 66 )

وهنّ ممّا يقرأ من القرآن» (1).
لقد أوّل بعض المحقّقين خبر عائشة هذا بأنّه ليس الغرض منه أنّ ذلك كان آيةً من كتاب الله ، بل كان حكماً من الاَحكام الشرعية التي أوحى الله بها إلى رسوله صلى الله عليه وآله وسلم في غير القرآن ، وأمر القرآن باتّباعها ، فمعنى قولها: «كان فيما أُنزل من القرآن...» كان من بين الاَحكام التي أنزلها الله على رسوله وأمرنا باتّباعها في القرآن أن عشر رضعات يحرمن ، ثمّ نسخ هذا الحكم بخمس رضعات معلومات يحرمن ، وتوفي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهذا الحكم باقٍ لم ينسخ ، فأمّا كونه منزلاً موحى به فذلك لاَنّه صلى الله عليه وآله وسلم لاينطق عن الهوى ، وأمّا كوننا مأمورين باتّباع ما جاء به الرسول من الاَحكام فلاَن الله تعالى قال : ( وَمَا آتاكُم الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَانَهاكُم عَنْهُ فَانْتَهُوا ) ( الحشر59: 7.) وحمله البعض على أنّه ممّا نسخت تلاوته وحكمه فأبطلوه ، وهذا الحمل باطلٌ على ما سيأتي بيانه . لكن بعض الشافعية والحنابلة حملوه على نسخ التلاوة ، وذلك لا يصحّ لاَنّ الظاهر من الحديث أنّ النسخ كان بعد وفاة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهو أمرٌ باطلٌ بالاجماع ، وقد ترك العمل بهذا الحديث مالك بن أنس وهو راوي الحديث ، وأحمد بن حنبل وأبو ثور وغيرهم ، وقال الطحاوي والسرخسي وغيرهما ببطلانه وشذوذه وعدم صحته ، ومن المتأخرين الاَُستاذ السايس وتلميذه الاَُستاذ العريض وعبد الرحمن الجزيري وابن الخطيب وغيرهم (3).

____________
(1) صحيح مسلم 2: 1075|1452، سنن الترمذي 3: 456، المصنف للصنعاني 7: 467و 470..
(2) الفقه على المذاهب الاَربعة 4 : 259 .
(3) مشكل الآثار 3 : 6 ـ 8 ، الناسخ والمنسوخ : 10 ـ 11 ، أُصول السرخسي 2 : 78 ، فتح المنان: 223 ـ 230 ، التمهيد في علوم القرآن 2 : 282 ، الفقه على المذاهب الاربعة 4: 258 ـ 260.



( 67 )

وهذا الحديث بلفظ «فتوفي رسول الله وهنّ ممّا يقرأ من القرآن» رواه أنس بن مالك عن عبدالله بن أبي بكر ، وقد رُوي عن غيره بدون هذا اللفظ، قال أبو جعفر النحاس : «قال بعض أجلّة أصحاب الحديث : قد روى هذا الحديث رجلان جليلان أثبت من عبد الله بن أبي بكر ، فلم يذكرا أنّ هذا فيه، وهما القاسم بن محمد بن أبي بكر ويحيى بن سعيد الاَنصاري» (1)، وقال الطحاوي : «هذا ممّا لا نعلم أحداً رواه كما ذكرنا غير عبدالله بن أبي بكر ، وهو عندنا وهمٌ منه» (2).
لكنّ خلوّ الرواية من هذا اللفظ لا يصحّح كونها قرآناً يُتلى ولا ينفيه ، قال صاحب المنار : «لو صحّ أنّ ذلك كان قرآناً يتلى لما بقي علمه خاصاً بعائشة ، بل كانت الروايات تكثر فيه ، ويعمل به جماهير الناس ، ويحكم به الخلفاء الراشدون ، وكل ذلك لم يكن» وقال : «إنّ ردّ هذه الرواية عن عائشة لاَهون من قبولها مع عدم عمل جمهور من السلف والخلف بها»(3).
السابعة : آية رضاع الكبير عشراً
رُوي عن عائشة أنَّها قالت : «نزلت آية الرجم ورضاع الكبير عشراً ، ولقد كانت في صحيفة تحت سريري ، فلمّا مات رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتشاغلنا بموته دخل داجن فأكلها» (4).

____________
(1) الناسخ والمنسوخ : 10 ـ 11 .
(2) مشكل الآثار 3 : 7 ـ 8 .
(3) تفسير المنار 4 : 472 .
(4) مسند أحمد 6 : 269 ، المحلّى 11 : 235 ، سنن ابن ماجة 1 : 625 ، الجامع لاَحكام القرآن 14 : 113 .



( 68 )

وظاهرٌ من هذه الرواية أنّه لم يحفظ القرآن ولم يكتبه غير عائشة ، وهو أمرٌ في غاية البعد والغرابة ، فأين سائر الصحابة والحُفّاظ والكتبة منهم ، قال السرخسي : «حديث عائشة لا يكاد يصحّ ؛ لاَنّ بهذا لا ينعدم حفظه من القلوب ، ولا يتعذّر عليهم به إثباته في صحيفة أُخرى ، فعرفنا أنّه لاأصل لهذا الحديث» (1). أمّا بالنسبة لآية الرجم المذكورة في الحديث فقد تقدم أنّه لا يصحّ اعتبارها قرآنا لكونها من أخبار الآحاد ، وحكم الرجم من السنن الثابتة عن الرسول الاَكرم صلى الله عليه وآله وسلم .
ثم إنّ هذا الحكم ـ في رضاع الكبير عشراً ـ قد انفردت به عائشة ، وعارضها فيه سائر أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، ولم تأخذ واحدة منهنّ بقولها في ذلك ، وأنكره أيضاً ابن مسعود على أبي موسى الاَشعري ، وقال : «إنّما الرضاعة ما أنبت اللحم والدم» فرجع أبو موسى عن القول به (2).
الثامنة : آية الصلاة على الذين يصلون في الصفوف الاَُولى !
عن حميدة بنت أبي يونس ، قالت : «قرأ عليّ أبي ، وهو ابن ثمانين سنة ، في مصحف عائشة : إنّ الله وملائكته يصلّون على النبيّ يا أيُّها الذين آمنوا صلوا عليه وسلّموا تسليماً وعلى الذين يصلون في الصفوف الاَُولى». قالت : «قبل أن يغيّر عثمان المصاحف» (3).
وظاهر أنّ هذا من الآحاد التي لايثبت بها قرآن ، وإلاّ فكيف فات هذا
____________
(1) أُصول السرخسي 2 : 79 .
(2) جامع بيان العلم 2 : 105 .
(3) الاتقان 3 : 82 .



( 69 )

عن سائر الصحابة وكُتّاب الوحي منهم وحُفّاظه وجُمّاعه ، واختصت به عائشة دونهم ؟ ولو صحّ فهو روايةٌ عن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، فاعتقدت عائشة كونها من القرآن فكتبتها ، حيثُ روي عن البراء بن عازب أنّه قال : «قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إنّ الله وملائكته يصلون على الصفوف الاَُوّل» (1)، وروي عن عائشة أنّها قالت : «قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إنّ الله وملائكته يصلّون على الذين يَصِلُون الصفوف» (2)، ولعلّه أيضاً ممّا يُكْتب في حاشية المصحف، حيث كانوا يسجّلون مايرون له أهميةً وشأناً في حاشية مصاحفهم الخاصّة.
التاسعة : عدد حروف القرآن
أخرج الطبراني عن عمر بن الخطاب ، قال : «القرآن ألف ألف وسبعة وعشرون ألف حرف» (3). بينما القرآن الذي بين أيدينا لا يبلغ ثلث هذا المقدار ، قال الذهبي : «تفرّد محمّد بن عبيد بهذا الخبر الباطل» (4)، هذا فضلاً عن الاختلاف في رواية عدد الحروف ، فقد روي ألف ألف وواحد وعشرون ألفاً ومئة وخمسون حرفاً ، وقيل : غير ذلك ، الاَمر الذي يضعف الثقة بصحة صدورها .
وإذا صحّ ذلك فلعلّه من الوحي الذي ليس بقرآن كالاَحاديث القدسية؛ وقد لاحظنا في أدلّة نفي التحريف أنّه بلغ من الدقّة والتحرّي
____________
(1) المصنف لعبد الرزاق 2 : 484 .
(2) المستدرك 1 : 214 .
(3) الاتقان 1 : 242 .
(4) ميزان الاعتدال 3 : 639 .


و هناك الكثير ..... لم انشره

ابوعامر الحربي
04-18-2006, 06:02 PM
وهذه جلسة تدخين مجموعة مراجع في مجلس الخوئي

http://www.almjos.com/data/media/3/amaem-smoke_3.jpg

الشيخ الذي تعلم على يديه السيستاني ... مدخن وهو (( المرجع الشيعي الخوئي ))

http://www.d-sunnah.net/images/mkhazi-kuee-sistane2.jpg

وهذا الخميني في مجلس تنتشر فيه الطفايات وعلبة السجائر أمامه (في حضرته)

http://www.almjos.com/data/media/3/1qw311.gif

وهنا فتوى اخرى لفتاه شيعيه تستفتى علماء الضلال والفسق والانحلال..
فماذا كان الرد !!

http://www.almjos.com/data/media/8/fatoo4.jpg

ورقم الفتوى هو 465 في الموقع الخاص بأبطحي

http://www.abtahi.com/Arabic/asp/all_reply.asp?number=8

ابوعامر الحربي
04-18-2006, 06:03 PM
ونكمل بيان وكشف ضلالهم وفسادهم اخزاهم الله
اشتهر عن شيوخ الحوزه وعلماء الشيعه الاخباث الاهتمام بالخمس والمتعه

وهذه الوثيقة ليست الا دليل واضح على صدق مانقول من انتشار الشبق الجنسي بين الرافضه وخاصة علمائهم .
http://www.d-sunnah.net/forum/attachment.php?attachmentid=14&stc=1&d=1006991714

هذه الصفحة الثانية من الوثيقة ..
http://www.d-sunnah.net/forum/attachment.php?attachmentid=15&stc=1&d=1006992889

وهنا اخوانى شاهد

الوثائق المتعلقة بنظرتهم للجنس وشغفهم به وتحليلهم الزنا باسم حب آل محمد (http://www.ansar.org/arabic/watheqah.htm)

وهنا
صور ووثائق / من فتاوى السيد أبي القاسم الخوئي - التمتع بالخادمة ! (http://www.alburhan.com/articles.aspx?id=489%20&%20page_title=صور%20ووثائق&book_link=False)

توقيع لو كان الحمق رجلالكان رافضيا
http://www.t7mel.com/Files/9f327d0207.gif

صالح-2
04-19-2006, 07:22 PM
المدعو ابو دامر :

لقد عميت عيناك كما عميت بصيرتك عن مخازيكم الموجودة في الرابط الذي ذكرته

صالح-2
04-19-2006, 07:25 PM
المدعو ابو دامر :

لقد عميت عيناك كما عميت بصيرتك عن مخازيكم الموجودة في الرابط الذي لتيت به لك

كما عميت عيناك عن حديث في صحيح البخاري :

صحيح البخاري : اقرا الحديث جيدا :

نزلت المتعة في كتاب الله، ففعلناها مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولم ينزل قرآن يحرمها ولم ينه عنها حتي مات، قال رجل برأيه ما شاء قال محمد (يعني البخاري) يقال عمر» (1) .
هذا ما أخرجه البخاري في صحيحه، فقد نص بصريح العبارة التي لا تقبل التأويل على إباحة المتعة
صحيح البخاري: 3/71.



هل نطيع عمر او نبينا (ص)