مشاهدة النسخة كاملة : يقولون: ( إمام الشيعة المنتظر سيقيم الحد على عائشة رضي الله عنها ! )...، إن يقولون إل
سعد بن معاذ
03-31-2006, 09:34 AM
يقولون: ( إمام الشيعة المنتظر سيقيم الحد على عائشة رضي الله عنها ! )...، إن يقولون إلا كذبًا
عن عبد الرحيم القصير، قال: قال لي أبو جعفر –عليه السلام-: أما لو قام قائمنا لغدٍ رُدّت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد وحتى ينتقم لابنة محمد فاطمة -عليها السلام- منها.
قلت: جعلت فداك لوم يجلدها الحد؟ قال: فلريتها على أم إبراهيم صلى الله عليه، قلت: فيكف أخره الله للقائم –عليه السلام-؟ فقال له: إن الله تبارك وتعالى بعث محمدًا –صلى الله عليه وسلم- رحمةً وبعث القائم -عليه السلام- نقمةً.
المصدر: كتاب بحار الأنوار الجامعة لدرر أخبار الأئمة الأطهار، لعلامتهم.. محمد باقر المجلسي.
لواء السنة
03-31-2006, 07:38 PM
عليه لعنة في جهنم انشاء الله المجلسي هذا وأتباعه والخميني هذا مسخة القرد وكل اللي يقول بقولهم الى يوم الدين وأبناء الرافضة كل احاديثهم مثل هذا الحديث فهم أولاد بغايا بإسم الدين الى يومنا هذا وأولاد المعممين من الزنا والعياذ بالله .
سعد بن معاذ
04-01-2006, 09:50 AM
بارك الله فيك اخي لواء السنة على مشاركاتك
عاشقة القائم
08-12-2007, 02:35 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
يالله يالله يالله
انتقم ممن بغض محمد وآله
العنة الدائمة على من ظلمكم
lamoos
08-12-2007, 02:54 PM
سعد بن معاذ لعنه الله عليه شوف انا ماسبيت سعد ان سبيت سعد بن معاذ الصجي.
سعد اذا شايف نقمه في الكون فاهو انت النقمه الا في الكون. والحمد لله الله ماعطاك عقل من شان تفكر فيه وتعرف شنو تقول قبل ماتكتب.
لواء الفجار
لاتغلط على اسيادك هذا الخميني روح الله قدس سره والجلسي انظف منك ومن اشكالك وبريئ منك ومن اقوالك.
سعد بتنقل شنو انقله عدل
لان المجلسي ماراح يقول على صاحب العصر والزمان نقمه.
يانقمه.
ـــــــــــــــــــــــــــ
مهدي مهدي يامهدي مهدي مهدي
من انت قل لي ومن...
فيك الجمال انفتن...
فرحت لظهور اتجاذبني...
لاحول ولاقوة الا بالله
يالله يالله يالله
انتقم ممن بغض محمد وآله
العنة الدائمة على من ظلمكم
لو قلت عبدالله بن سبأ وآله لصدقتك.
أما محمد صلى الله عليه وسلم فما دليلك أنكم لستم أنتم أعداؤه وعداء مستحكم.
نصيحتي لك أن تتصرفي كامرأة تحترم نفسها في هذا المنتدى لا كمومس.
والدليل أنكم أعداء لله تعالى و للرسول صلى الله عليه وسلم.
http://img162.imageshack.us/img162/7932/aljazaeriyy1.jpg
فمن ربكم إذا ؟
الموضوع ليس هراء وسباب وشتائم وإنما وثائق ولك
المزيد من صور الشرك
http://img181.imageshack.us/img181/7817/ihsai0ib1.jpg.
وأي إهانة للرسول صلى الله عليه وسام من أن تنسبوا المعراج لعلي رضي الله عنه.
http://img248.imageshack.us/img248/3203/ascensionalitb3.jpg
هذه وثائق وأدلة من كبار مراجعكم.
أرجو الرد دون لف أو دوران
وتصرفي كمحترمة.
صراحة هذا المنتدى يحتاج للكثير تلعن الصحابة و يسب الرسول و ازواجه و تقولون لي حوار
اي مهزلة هذه التي اراها ؟؟؟ و الرافضة تسرح و تمرح في عقر داركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عجباً
تريدون تغير البلد و مش عاجبكم شي بالبلد ما شوفو كيف عم ننسب و تنسب صحابتنا ؟؟؟
هيدي هية شباب طرابلس يلي بعرفها ؟؟؟؟
عاشقة القائم
08-12-2007, 05:31 PM
السلام عليكم
اخ صهيب احنا نقدس ونعظم الرسول اكثر مما تتصور والدليل اقوالنا على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام
احنا عندنا الرسول لايخطا ابد ابدااا
الرسول معصوم عن الخطا لانه نبي مرسل من الله سبحانه وتعالى
والدليل على ذلك معلمة بالمدرسة تقول ان الرسول يسهوا في الصلاة وانه يخطا ليس معصوم
ومن قال لك ان الاسراء ينسب للامام علي عليه السلام
الاسراء لما اسرى به الله من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى
والمعراج لما عرج به عليه افضل الصلاة والسلام الى السماء
وهذا الدليل الى عندك لايمد للمبعث بصلة
واما عن الادلة الباقي لم افهم شئ منها لابد وان اقراء الكتاب حتى ارد عليك
اخ صهيب
هل جاء تصرف مني غير محترم؟
اني اتصرف بحترام يااخي
السلام عليكم
اخ صهيب احنا نقدس ونعظم الرسول اكثر مما تتصور والدليل اقوالنا على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام
احنا عندنا الرسول لايخطا ابد ابدااا
الرسول معصوم عن الخطا لانه نبي مرسل من الله سبحانه وتعالى
والدليل على ذلك معلمة بالمدرسة تقول ان الرسول يسهوا في الصلاة وانه يخطا ليس معصوم
ومن قال لك ان الاسراء ينسب للامام علي عليه السلام
الاسراء لما اسرى به الله من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى
والمعراج لما عرج به عليه افضل الصلاة والسلام الى السماء
وهذا الدليل الى عندك لايمد للمبعث بصلة
واما عن الادلة الباقي لم افهم شئ منها لابد وان اقراء الكتاب حتى ارد عليك
اخ صهيب
هل جاء تصرف مني غير محترم؟
اني اتصرف بحترام يااخي
افهمي هداك الله واتركي الغمامة ولو للحظة.
نحن نقول بعصمة الرسول صلى الله عليه وسلم.
وعلى فكرة لم أرك ولو لمرة واحدة تصلين عليه عند ذكره وهذا دليل آخر ضدكم.
الرسول صلى الله عليه وسلم معصوم في أمور الدين بمعنى لو أخطأ جاء الوحي يصلح.
أما في أمور الدنيا فهو انسان والدليل على ذلك حوادث كثيرة وليس أقلها قطع نخل خيبر ولما وقوله صلى الله عليه وسلم لما تلف النخل: انتم أعلم بأمور دنياكم.
أما في أمور العقيدة فالأمر مختلف:
1 - عبس وتولى
2 - أسرى بدر
3 - تخلف المنافقين
وغيرها.
وأرجو ان تجيبي على سؤالي هذا أيضا.
هل عرج بعلي كما يدعي الشيخ المفيد؟
القرآن لا يتحدث إلا على معراج واحد.إما أن يكون للرسول صلى الله عليه وسلم وإما لعلي .
فما تقولين؟
عاشقة القائم
08-12-2007, 07:12 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اخ صهيب كيف لم اصلي على النبي ولامرة
اني لما اذكر النبي اما اسلم عليه اواصلي عليه كيف تقول لي هكذا؟
اني جالسة اتحاور معك لماذا؟ اليس دفاعا عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) وآله بيته الاخيار
كيف النبي يخطا في امور الدنيا؟ كيف يصير نبي ؟ وكيف الله يختاره وهو يخطا؟ مستحيل يااخي
النبي لايخطا لافي امور الدنيا ولافي امور الاخرة
هو صح انسان مثلنا لكن لماذا الله يختاره على الخلق اجمعين؟
اللهم صلي على محمد وآل محمد
اخ صهيب كيف لم اصلي على النبي ولامرة
اني لما اذكر النبي اما اسلم عليه اواصلي عليه كيف تقول لي هكذا؟
اني جالسة اتحاور معك لماذا؟ اليس دفاعا عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) وآله بيته الاخيار
كيف النبي يخطا في امور الدنيا؟ كيف يصير نبي ؟ وكيف الله يختاره وهو يخطا؟ مستحيل يااخي
النبي لايخطا لافي امور الدنيا ولافي امور الاخرة
هو صح انسان مثلنا لكن لماذا الله يختاره على الخلق اجمعين؟
1 - أقول لم تصلي لأني لم أرك تكتبينها ولو مرة.نحن نتحدث بالدليل.
2 - فتحي عقلك قليلا وسترين الحقيقة.
أ- هل نصحهم بقطع نخيل خيبر حقيقة أم خرافة "والمطلوب هو الشذب"
ب - عندما عسكر بالجيش في غزوة بدر دون الماء وسأله المنذر بن الحباب رضي الله عنه: يارسول الله أهو الوحي أم الرأي والمشورة.قال بل الرأي والمشورة فقال أرى أن نترك الماء وراءنا فنمنعهم منه فنشرب ولا يشربون وهكذا كان الأمر.
ماذا تسمين هذا؟
أما في الوحي فلما عبس الرسول صلى الله عليه وسلم في وجه عبدالله بن ام مكتوم ألم ينزل القرآن يعاتب:عبس وتولى. وفي أسرى بدر وووو.
للتوضيح : ما تعلق بأمور الدين من السنة سواء كانت القولية أو الفعلية أو التقريرية فلا مجال للشك في أنها صدرت عن النبي صلى الله عليه وسلم بصفته معصوما إذا ثبت صدورها عنه أما في الأمور العادية فلا دخل للعصمة في شيء.
أرجو أن تكوني استوعبت التفريق بين حياة الرسول صلى الله عليه وسلم الرسالية وبين حياته كإنسان .
تصوري لو قلنا بالعصمة المطلقة فسيترتب عن ذلك أمور لا بد منها ولا مجال لتركها.
لو كانت العصمة مطلقة لوجب علينا أن لا نأكل إلا ما أكل ولا نشرب إلا ما شرب وأن يكون لباسنا كما لبس وووو بلا زيادة ولا نقصان وإلا نكون قد خالفنا أمره والإقتداء به.
شغلي عقلك قليلا واتركي للحظة: قال علماؤنا .قولي أنت.أي نعم أنت .
ستحاسبين وحدك ولن ينفعك أحد .
عاشقة القائم
08-12-2007, 07:51 PM
انت مقتنع بكلامك
واني مقتنعة كامل الاقتناع بان (النبي صلى الله عليه وآله) له العصمة المطلقة
احنا عندنا _عبس وتولى
ليس النبي الذي يعبس في وجه الرجل الاعمى ابن مكتوم
وانما احد الصحابة هو الذي عبس
لان الله قال في رسوله (صلى الله عليه وآله)
(وماينطق عن الهوى, ان هو الا وحي يوحى)
القران وضح الاكل الحرام فلم يحدد لك اكل الحلال فالنبي مخير في اكله
والنبي بين كيف يكون لباس المرء ان يكون ساتر للعورة فلم يامرنا بالباس مثله
انت مقتنع بكلامك
واني مقتنعة كامل الاقتناع بان (النبي صلى الله عليه وآله) له العصمة المطلقة
احنا عندنا _عبس وتولى
ليس النبي الذي يعبس في وجه الرجل الاعمى ابن مكتوم
وانما احد الصحابة هو الذي عبس
لان الله قال في رسوله (صلى الله عليه وآله)
(وماينطق عن الهوى, ان هو الا وحي يوحى)
القران وضح الاكل الحرام فلم يحدد لك اكل الحلال فالنبي مخير في اكله
والنبي بين كيف يكون لباس المرء ان يكون ساتر للعورة فلم يامرنا بالباس مثله
اتركي عناد الجهل قليلا وتابعي معي.
الأمر ليس عندنا وعندكم.
الأمر البحث عن الحق وإلا فلا ضرورة لكل هذه النقاشات .اذهبي إلى منتدياتكم وغردي معهم هناك على موجاتهم.
قال الله تعالى: عبس وتولى.أن جاءه الأعمى .وما يدريك لعله يزكى.أو يذكر فتنفعه الذكرى.أما من استغنى فأنت له تصدى.وما عليك أل يزكى.وأما من جاءك يسعى .وهو يخشى فأنت عنه تلهى.
من المخاطب هنا؟ أليس الرسول صلى الله عليه وسلم؟
من الذي لا يدري؟ من المتصدى؟ من المتلهى؟
أم هو تفسير بالعواطف؟
وهل يفسر بغير هذا إلا زنديق فاجر؟
وهذه المرة وأقولها لك بصراحة : تفكيرك سطحي أكثر من اللازم أو أن فهمك محدود.
أنا لم أتحدث عن الحلال ولا عن الحرام ولا على ستر العورة من عدمها.
أعيد التوضيح وأمري إلى الله:
لو قلنا بالعصمة المطلقة فسيترتب عليها التالي:
كل ما يفعله الرسول صلى الله عليه وسلم من قول او عمل في حياته الخاصة أو العامة او الدينية يصبح كله من الدين وأي شيء نتركه ولا نفعله يجعلنا عصاة
قال الله تعالى:
قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ
الأعراف ُ 188
عاشقة القائم
08-13-2007, 10:48 AM
ياخي انت القران لماذا تقراه بستمرار
مش لان كلما قرت يتضح لك اشياء
اخي لاتذهب لتفسير القران اذهب لتؤيله
وان شاء الله سترى الحقيقة
بصراحة اتعجب كثيرا ان رسول الله شفيع الامة يوم المحشر
رسول الانسانية
ونبي الرحمة ليس معصوم عصمة مطلقة؟؟!!
لاحول ولاقوة الابالله
وللعلم اخ صهيب اني اول مرة اشارك في منتدى ليس شيعي منتدياتنا لاتوجد بها سب ولاشتم
ويرحبون بكل الاعضاء سواء من اهل السنة او اهل الشيعة
عاشقة القائم
08-13-2007, 11:08 AM
واخ صهيب بس حبيت اعلق
ليش تقول تفكيري سطحي اني متخرجة من اكبر جامعة
جامعة اهل البيت عليهم افضل الصلاة والسلام
ولو كان فهمي محدود ماكنت وصلت الى مستواي الجامعي
اشكرك
ياخي انت القران لماذا تقراه بستمرار
مش لان كلما قرت يتضح لك اشياء
اخي لاتذهب لتفسير القران اذهب لتؤيله
وان شاء الله سترى الحقيقة
بصراحة اتعجب كثيرا ان رسول الله شفيع الامة يوم المحشر
رسول الانسانية
ونبي الرحمة ليس معصوم عصمة مطلقة؟؟!!
لاحول ولاقوة الابالله
وللعلم اخ صهيب اني اول مرة اشارك في منتدى ليس شيعي منتدياتنا لاتوجد بها سب ولاشتم
ويرحبون بكل الاعضاء سواء من اهل السنة او اهل الشيعة
أقول دعيني هادئا أفضل.
1 - منتديات الشيعة لا يوجد بها سب وشتم.
وأسألك هل شربت شيئا عندما كتبت هذا؟
ادخلي منتى البحرين او هجر او ياحسين أو ما شئت وبعد أجيبي.
عيب أن تقولي كلاما كهذا لأنه يجعلك كاذبة وأنا لا أريد أن أتعامل معك على هذا الأساس.
2 - ومن يقدر على تأويل القرآن إلا زنديق فاسق فاجر؟
كتبت لك آية والظاهر أنك لم تقرئيها.
اقول اقرئيها عشر مرات ثم أجيبي.
قال الله تعالى: هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ في قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الألْبَابِ آل عمران (7) رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ آل عمران (8 )
أليس المؤول هو الذي يتبع المتشابه ليستخرج ما يريد ؟
ماذا يقول الله عنه؟ أليس هؤلاء مريدي الفتنة : يقولون القرآن ما لم يقل؟
من الذي يعلم تأويله في الآية
ماذا يقول الراسخون في العلم؟
لو كان مراجعكم راسخين في العلم هل كانوا يؤولون؟
الظافر
08-15-2007, 08:54 PM
السلام عليکم
سؤال :
ان کانت عايشه معصوم من الخطا ( من اهل البيت المشمول بالتطهير ) لماذا قال تعالي : والله اعد للمحسنات منکن اجرا عظيما
ولا يقول مثلا : اعد لکن اجرا عظيما
ما هو الدليل الاستثنا ببعضهن ؟؟؟؟؟
هي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها , و ليست عايشه .
ما تعريفك للإحسان ؟ إبحث عن معنى الإحسان و ستجد بنفسك جوابا لسؤالك .
racsabir
08-18-2007, 11:45 PM
عليه لعنة في جهنم انشاء الله المجلسي هذا وأتباعه والخميني هذا مسخة القرد وكل اللي يقول بقولهم الى يوم الدين وأبناء الرافضة كل احاديثهم مثل هذا الحديث فهم أولاد بغايا بإسم الدين الى يومنا هذا وأولاد المعممين من الزنا والعياذ بالله .
أخي الفاضل لا تسب ولا تلعن فأنت الان تفعل مثل صنيعهم مع صحابة رسول الله .إستغفر الله
لله الامر من قبل و من بعد
السلام عليکم
سؤال :
ان کانت عايشه معصوم من الخطا ( من اهل البيت المشمول بالتطهير ) لماذا قال تعالي : والله اعد للمحسنات منکن اجرا عظيما
ولا يقول مثلا : اعد لکن اجرا عظيما
ما هو الدليل الاستثنا ببعضهن ؟؟؟؟؟
نصيحة: غير اسمك باطل حتى ينسجم مع واقعك.
من الأدب اننا نقول لشخص يا سيد يا سيدة يا آنسة"هذه آداب"
ولكن ماذا نفعل مع الذين يحطون من قدر زوجة النبي؟ لا تعليق!!!!!
بودي لو تجيبني على هذا السؤال بصفة خاصة قبل أي إجابة أخرى.
هل عندك ذاكرة؟
من عنده ذاكرة لا يعيد ويطرح نفس الكلام في كل مشاركة و في كل موضوع .
هل ستتذكر هذه ولن تعيد نفس الكلام؟
عائشة رضي الله عنها ليست معصومة ولا أحد معصوم غير النبي صلى الله عليه وسلم.
واضح أم لا؟
أتعلم درجة الإحسان أم تهرف بما لا تعلم؟
وحتى ننال من ورائك حسنة التبليغ فإليك الحديث
48 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ قَالَ حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ أَخْبَرَنَا أَبُو حَيَّانَ التَّيْمِيُّ عَنْ أَبِي زُرْعَةَ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَارِزًا يَوْمًا لِلنَّاسِ فَأَتَاهُ جِبْرِيلُ فَقَالَ مَا الإيمَانُ قَالَ الإيمَانُ أَنْ تُؤْمِنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَبِلِقَائِهِ وَرُسُلِهِ وَتُؤْمِنَ بِالْبَعْثِ قَالَ مَا الإِسْلَامُ قَالَ الإسْلَامُ أَنْ تَعْبُدَ اللَّهَ وَلا تُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَتُقِيمَ الصَّلاةَ وَتُؤَدِّيَ الزَّكَاةَ الْمَفْرُوضَةَ وَتَصُومَ رَمَضَانَ قَالَ مَا الإحْسَانُ قَالَ أَنْ تَعْبُدَ اللَّهَ كَأَنَّكَ تَرَاهُ فَإِنْ لَمْ تَكُنْ تَرَاهُ فَإِنَّهُ يَرَاكَ قَالَ مَتَى السَّاعَةُ قَالَ مَا الْمَسْئُولُ عَنْهَا بِأَعْلَمَ مِنْ السَّائِلِ البخاري 1/87