تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يريد من يكفر المسملين ويقتل المواطنيين والمقيمين



ابوعامر الحربي
01-31-2005, 03:32 PM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه.
وبعد,,
ماذا يريد من يكفر المسملين ويقتل المواطنيين والمقيمين ويروع الامنيين؟؟
عجيب امر هؤلاء الشباب الذين غرر بهم من لم يفهم الاسلام حق الفهم ولم يعرف و يفقه الشريعه حق المعرفه هذه الشريعه السمحه التى امرت بالرفق وحسن المعالمه وحسن الاخلاق والاحسان الى الناس بل حتى الاحسان والعطف على الحيوانات امرت به شريعتنا وحث عليه ديننا .. لكن هناك اناس انصاف العلماء ودعاة التهييج والتكفير اصحاب الفكر الخارجى الذين جعلوا من هؤلاء الشباب الصغار وسائل تدمير لانفسهم وأمتهم فاصبح هؤلاء الشباب يقومون بافعال واعمال لاتتوافق مع سماحة الدين الاسلامى من تكفير للحكام وللمسملين..!!! بل ومن قتل للناس وترويع الامنين ونشر الخوف والهلع فى نفوس الناس ومن افساد وخراب لبلاد المسملين وما حدث فى السعوديه والان يحدث الكويت هو لاشك ولا ريب من الافساد العظيم وهو مما يفرح اعداء الاسلام والمسملين وهو مما يزعزع الامن وينشر الرعب فى قلوب الناس ويروع النساء والاطفال ثم كيف يقتل هؤلاء الناس اناس ابرياء من المسملين ..!!

كيف يستبيح هؤلاء الجاهلين الضالين دماء المسملين!!؟؟ باى حق..وباى دين !!؟؟

واين يذهبون من قول الله سبحانه وتعالى فى كتابه العظيم

(من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل أنه من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً} (المائدة: 32).
(ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد الله له عذاباً عظيماً} (النساء: 93).
وكذلك من تحذير ونهى النبى الكريم فى كثير من الاحاديث النبويه التى منها..

من السُّنَّة:
قوله صلى الله عليه وسلم في خطبته في حجة الوداع: «ألا إن الله حرم عليكم دماءكم وأموالكم كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا، في شهركم هذا ألا هل بلغت؟ قالوا: نعم قال: اللهم أشهد - ثلاثاً - ويلكم، أو ويحكم انظروا: لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض» رواه البخاري وروى مسلم بعضه».
وقوله صلى الله عليه وسلم: «كل مسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه» رواه مسلم.
وقوله صلى الله عليه وسلم: «لا يحل دم امرئ مسلم شهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاث: الثيب الزاني، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة» رواه البخاري ومسلم. -

وقوله صلى الله عليه وسلم: (ولا يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دماً حراماً) رواه البخاري.


اقول لاشك انهم فى ضلال عظيم وجهل كبير وانهم مخالفين لكل سلف هذه الامه بل ومخالفين لما امر به القران العظيم وما امر به رسولنا الكريم...

لقد حدث مثل هذه الافعال المنكره القبيحه وهذه الجرائم الشنيعه فى الجزائر بسبب التكفير وقتل عشرات الالاف وكذلك حدثت فى مصر وقتل الكثير من المسملين ...

ثم الامر المهم الذى اريد ان اقف عنده ومن اجله كتبت هذا الموضوع اقول لمن لديه هذا الفكر الخطير او من يؤيد اهل هذا الفكر او يوافقهم ...

السؤال هو لماذا يكفرون المسملين ويستحلون دماؤهم ومن افتى لهم بهذا!!؟؟

السؤال الثانى ماذا سوف يحققون من وارء هذه الافعال الاجراميه وما هى النتيجه التى يريدون االوصول اليها !!؟؟ا

ارجوا ان احظى بجواب لما سبق حتى نعرف ما يريده هؤلاء الشباب الذى ضيعوا انفسهم واستحلوا دماء المسملين واستبدلوا الامن بالخوف واشغلوا الامه وزادوا فى جراح امتهم من خلال هذه الاعمال الارهابيه التخريبيه التى تصب فى صالح اعداء الاسلام والمسملين...

وللموضوع بقيه ان شاء الله ..

جهاد
01-31-2005, 08:17 PM
أخي الكريم لم أرد لأقول أنني مع هذه الأعمال , و لكن ربما أبرر ما يفكرون به من وراء هذه الأعمال , و هو أنهم يظنون بهذه الأعمالا , ارهاب أعداء الله . و لا يقصدون ايذاء المسلمين.
أو يعتبرون المسلمين في تلك البلاد تاركين لدينهم , مفارقين للجماعة.
ربما هذا تبريرهم .
بس أكرر أنا لست من مؤيديهم , لأن ما يفعلونه يؤذي المسلمين عامة و يعرضهم للملاحقات , و يؤذي كل من له لحية , فيصبح مشتبهاً به و يسجن ظلماً و عدواناً .
و لكن في نفس الوقت هم يسببون الرعب للأمريكان.

مسلمة
02-01-2005, 12:43 AM
لم اسمع ان احدا كفر المسلمين اذا تم التكفير فهو للحكومات فقط ..

ولم يحل احد قتل المسلمين المعروف ان المستهدف الامريكان
وقد يقتل بعض المسلمين بالخطأ و ليس عمدا
كما يحدث في اي مكان فيه حرب لا بد من وقوع اصابات عن غير قصد.

ولكن ما استغربه انه لماذا يحلل مقاتله ومطارده المجاهدين ؟!
الم يقتل العييري بدم بارد والمقرن والدخيل وغير هم الكثير

هل هؤلاء قتلهم حلال ؟؟؟ والامريكان حرام ؟؟؟؟

مسلمة
02-01-2005, 12:46 AM
أو يعتبرون المسلمين في تلك البلاد تاركين لدينهم , مفارقين للجماعة.
ربما هذا تبريرهم .
.

مستحيل يكون هذا تبريرهم وحتى لو كان لجماعه معينه هذا التفكير فهو باطل ..

جهاد
02-02-2005, 05:13 PM
ولم يحل احد قتل المسلمين المعروف ان المستهدف الامريكان
وقد يقتل بعض المسلمين بالخطأ و ليس عمدا
كما يحدث في اي مكان فيه حرب لا بد من وقوع اصابات عن غير قصد.

أختي الفاضلة جزاك الله خيراً على غيرتك , و يا أختي , بلى للأسف يوجد من الناس قليلي العلم من يستبيح قتل المسلمين , و هؤاء هم الذين يقصدهم أخي أبو عامر بارك الله فيه.


ولكن ما استغربه انه لماذا يحلل مقاتله ومطارده المجاهدين ؟!
الم يقتل العييري بدم بارد والمقرن والدخيل وغير هم الكثير

هل هؤلاء قتلهم حلال ؟؟؟ والامريكان حرام ؟؟؟؟

جزاك الله خيراً , صحيح , و أنا أيضاً أتضايق عندما أجد من المسلمين من يهاجم ابن لادن و الزرقاوي , و لا ينبث ببنت شفة على ما يفعل الأمريكان الخنازير .
بس ليس هذا ما قصده الأخ أبو عامر , هو قصد الذين يفجرون مطعماً في الكويت , فيذهب ضحيته قسم من المسلمين , و من يطلق النار داخل فندق في السعودية , فيذهب من المسلمين ضحايا , و قد يصيب من الأمريكان أيضاً و لكن قتل مسلمين .

fakher
02-02-2005, 05:44 PM
الأخ الحربي ....

بارك الله فيك على هذه المقالة وجزاك الله خير الجزاء.

المشكلة يا أخي أن أميركا تأخرت كثيرا في تعليمنا ديننا وتركتنا للجهلة والرجعيين والمتعصبين والمتشددين ، يعلموننا ما يؤخر تقدمنا ويوقف عقولنا عن العمل.

لا خوف بعد اليوم ... فلقد أخذت أمنا الحنون "أميركا" على عاتقها حفظ هذا الدين والذود عنه ، وتسعى جاهدة مع أعوانها من حكام العرب ورجال المخابرات السرية للاستئصال المفسدين والفاسدين من مجتمعاتنا.

لا تنسوا الدعاء لأميركا.

:D

شيركوه
02-02-2005, 06:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الحبيب جهاد

هو لا يقصد هؤلاء

انه يقصد المجاهدين الذين يحاربون امريكا

انا لا انكر ان هناك بعض الناس الذين فهموا الامور خطا ولديهم تشدد ولكن ليس هؤلاء مقصده

انه يقصد من وضعوا ارواحهم ودماءهم على اكفهم في سبيل ربهم
من ثاروا على ضيم الحكام العملاء والامريكان

اذا قصد غير هؤلاء فليثبت

السلام عليكم

مسلمة
02-02-2005, 09:01 PM
اخي الكريم جهاد وجزاك ربي خيرا

اخي لا اعلم اذا كان مقصده غير المجاهدين ولكن شكي الاكبر انه
يقصدهم فكلامه واضح ومثلما ما قال اخي فرقاني فليثبت العكس ..

واتفق معك ان هناك اناس جهله غلوا في دينهم ورايت في بعض المنتديات
ما تضيق منه الصدور من سرعه التكفير وغيره ولكن الحمد لله هؤلاء قلة قليله .


اما بخصوص ما يحدث من عمليات تستهدف الامريكان حقيقه يا اخي
لا نستطيع ان نحكم عليها من بعد او نصدق الاعلام انا اثق ان المجاهدين
المخلصين حريصون على دم اخوهم المسلم اكثر من حرصهم على ا
نفسهم بل انهم قدموا ارواحهم رخيصه في سبيل الله ومن اجل الدفاع
عن ارض الاسلام والمسلمين
ولكن هناك يا اخي حرب والحرب قد يقع فيها قتلى من المسلمين رغم عنا جميعا
وهذا يحدث في كل ارض فيها جهاد فالعمليات التى تحدث في العراق يوميا
الا يكون فيها من ضمن القتلى مسلمين ,,لا يستطيعوا يا اخي وفي ظل
هذه الالات الحربيه التحري ولكن يفعلون قدر وسعهم ان تُعصم دماء المسلمين ..

حتى في فلسطين يذهب نتيجه العمليات التى تستهدف اسرائيل فلسطينيين
اذكر ان احد الاخوات من فلسطين قالت لي ان زوجها في بعض الاحيان يمنعها
من الذهاب الى حيفا لخطورة ركوب الباص
فهل نمنع المجاهدين من القيام بعمليات لانه قد يقتل مسلم خطأ
الاصل التحرز ودراسه العمليه جيدا وجدواها والابتعاد عن اماكن
يتواجد فيها المسلمين بكثره وكل هذا لا يخفى على المجاهدين .

طبعا لا افتى ولكن لو رجعنا الى كتب الفقهاء والائمة كابن تيميه
وابن القيم لوجدنا تفصيلا في الحديث عن التترس وعن هذه الامور .



اخي فخر شر البليه ما يضحك ....

جهاد
02-04-2005, 07:04 PM
انتم لماذا جزمتم أن أبو عامر الحربي يقصد المجاهدين؟؟؟

fakher
02-05-2005, 09:58 AM
ألم تسمع يا جهاد بـ"سوء الظن"

هذا إسمه "سوء ظن"

هل لديك أي اعتراض ؟؟

جهاد
02-05-2005, 10:08 AM
ما عندي اعتراض ....

الله يهديك اذا كان قصدك سوء الظن , و الله يهدي ابو عامر اذا عم يحكي عالمجاهدين , و الله يهديني اذا فهمت غلط.

;)

fakher
02-05-2005, 10:09 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

وداد
02-05-2005, 12:27 PM
احسنوا الظن بالرجل ...لا اظن انه يقصد المجاهدين ...وقد ذكر امثلة محددة عن السعودية ومصر وتكلم عن اباحة دماء المسلمين ...والله اعلم

مسلمة
02-05-2005, 06:09 PM
من يتابع اخبار المجاهدين في العالم العربي بدقـه وكثــره يعرف ان المقصود المجاهدين
فمن ينعت اليوم بالارهابي والتكفيري غير المجاهدين ؟!
ومن تنسب اليهم هذه التهم غيرهم ؟!
ومن يقال عنهم الخارجين عن ولاة الامور غير المجاهدين ؟!

فهذا الحديث وهذه الصيغ اصبحت جل ما يتحدث به على الفضائيات وفي المنتديات
هل سمعتم بالشهداء باذن الله " العييري والمقرن والدخيل وراكان
هل سمعتم بالشيخ المأسور فارس الزهراني

اذا كانت هذه الاسماء مرت عليكم عندها لن يكون هناك ادنى شك
بان المقصود في كلام ابو عامر غير المجاهدين

بالنسبه لي الامر واضح ... والله اعلم

فـاروق
02-05-2005, 06:13 PM
يا اختي...........

هل تعتبرين احداث المملكة جهادا.......؟؟؟
انا لا اعطي رايا هنا......انا اسالك رايك...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل 11 ايلول من الجهاد...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟


هل خطاب بن لادن.....هو الصورة الحقيقية للجهاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

مسلمة
02-05-2005, 06:20 PM
على حسب الحدث

وطبعا لست انا من اقرر ولكن هناك علماء افتوا بشرعيه احداث 11 ايلول وانا اتبنى اقوالهم

الحديث في هذا الموضوع يطوووووووول جدا ..

ولكن اذا احببت ان تعرف عن حكم هذه العمليات سازودك
بالفتاوى شرط ان تقول لي سبب ظنك انها غير شرعيه لكي لا يتشعب الموضوع كثيرا .
والسلام عليكم .

فـاروق
02-05-2005, 06:29 PM
يا اختي الكريمة.اين باقي الاجابات..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا....نعم زوديني بالفتاوى...............

ولكن هتاك علماء كثر آخرون افتوا بحرمانية الامر............ز

طبعا سيقول البعض:علماء سلاطين...................

هل كل من سب الحكام و كقرهم (والحكام اهل للشتيمة) اصبح عالما...ومن خالفهم اصبح زنديقا........................!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

مسلمة
02-05-2005, 07:08 PM
حتى ما تزعل راح جاوب عليهم سؤال سؤال

هل تعتبرين احداث المملكة جهادا.......؟؟؟
بعضها نعم .


هل 11 ايلول من الجهاد...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
اكيد

هل خطاب بن لادن.....هو الصورة الحقيقية للجهاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نسبه كبيره نعم .

ولكن لم تقلي لماذا لا تعتبرها شرعيه حتى اعرف على اي النقاط اتكلم
او احضر الفتاوى اذا كنت تريد فتاوى بجواز احداث ايلول بشكل عام فانا حاضره ..

ثواني على قوله منال .

مسلمة
02-05-2005, 07:26 PM
الرؤية الشرعية لأحداث 11 من أيلول

http://www.altaefa-almansoura.com/maqalat/pages/11sep.htm

مسلمة
02-05-2005, 07:56 PM
و عندي ملفات حملتها على النت

الاول اسمه

التاصيل الشرعي لما حدث في امريكا

http://www.geocities.com/muslimah_saowt/taseel.doc

والثاني

انتقاض الاعتراض على احداث الرياض

http://www.geocities.com/muslimah_saowt/Riyadh.doc

منال
02-09-2005, 02:20 PM
ثواني على قوله منال .

:) بس امتى كتبتى موضوعك دا اما اروح اشوف التاريخ شكلى نايمة خالص :!:

مسلمة
02-09-2005, 02:31 PM
كان كمبيوترك معطل :)

بس مش انا اللي كتبته انا مشاركة فيه .

منال
02-09-2005, 02:36 PM
ايوة جزاك الله خيرا كنت بقراه حالا وما شاء الله كله راح يفنط الشاب ودا يقول قصده كذا ودا يقول لا ودى تقول مش عارف ايه ودا يرد ومحاورات عديدة

عموما انا هقرا كلامكم وخلاص وبعدين راح فين الاخ كاتب الموضوع وفين بقية الموضوع؟؟؟

عسى خيرا ان شاء الله ومن هذا المنطلق ادعو المشرفين الكرام لما حد يغيب يسالوا عنه برسالة خاصة انا عن نفسى سالت عن اخت الاخوة بقى يبقوا يسالوا عن الاخوة

وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم :)

شيركوه
02-09-2005, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي جهاد ليس سوء الظن وانما هؤلاء الانبطاحيين عباد ولاة الامور هم من همهم ودابهم ان ينتقدوا المجاهدين

اما عن احداث الخليج فليست كلها سواء

اخوتي الاحبة

قبل ان تحكموا عن اي امر بانه خطا

انظروا لما لا يعطيكم اياه الاعلام الكاذب






الاعلام ينقل لنا ما تقوله الحكومات فقط ولا ينقل لنا وجهة نظر الطرف الاخر كاملة

من منكم علم بان في المجمعات التي تم ضربها مراكز للتجسس الامريكي ؟

لا احد

يا اخوة

ان من يقوم بعمليات جهادية يقوم بدراسة كل خطوة قبل قيامه بها ويتحرى الصواب

وان اخطا فان هذا غير متعمد

لو فرضنا مثلا انو جهاد بدو يعمل عملية استشهادية
وزنر حالو كبر وسما بالله

وطلع بباص متلان امركان وفي من بينهم ضباط ومن بينهم عملاء استخبارات وهو بيعرف ملف كل واحد منهم
واذ بيكون في طارق قاعد بالغلط ورا ورا بالباص

فيفجر الباص ولا ما بيفجرو ؟

اترك له هذا الحكم واوجه السؤال لفاروق وكل من ابدى اعتراضه

يا اخوة انا لا اوافق على التكفير والتفجير الاعتباطي

لا اقول بان كل من فجر منطعم ك اف سي محق لا فليس هناك طائل من هذه الاعمال واغلب من يقوم بها اما مغرر او عميل يريد تشويه صورة المجاهدين

السلام عليكم

فـاروق
02-09-2005, 07:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله.............

يا حبيب القلب يا اخي فرقاني...........!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لماذا تصرون على وضعي انا وجهاد في خانة لا نسمح لانفسنا ان نضعكم فيها...........!!!!!!!

من قال يا حبيب القلب اننا لا نعلم ان الاعلام مضلل...وان هذه المجمعات قد يكون فيها من فيها

يا فرقاني.....لسنا والله بهذا الغباء...........

وسأجيبك على سؤالك الذي (وان لم تقصد ذلك) اقرب الى الاتهام منه الى السؤال:

سأفجر نفسي طبعا...وجهاد سيفعل نفس الشيء...كنت اتوقع ان تجيب انت عنا وبلا تردد.....

لا حول ولا قوة الا بالله............

فرقاني..نعم اننا مقصرون في جنب الله جل وعلا...بل بلغت ذنوبي عنان السماء.....ولكن والحمد لله..ما زال ينبض فينا حب هذا الدين والغيرة عليه...وما زال حلم الشهادة مقصدا نسعى اليه...........

على كل يا اخي الحبيب....ليس كل من خالف رايك..يكون عابدا لمن يسمون انفسهم ولاة الامور...

اجبني يا فرقاني....هل تقدر على ان تقتل رجلا ..خطاه الوحيد انه ذهب لصندوق الاقتراع في بغداد....انا والله لااقدر...لا جبنا...ولكن اخف ان انهي حياتي في امر جلل

الم تسمع يا فرقاني بقول المصطفى :

"من خرج من امتي على امتي,يضرب برها وفاجرها, ولا يتحرى مؤمنها فليس مني"

او كما قال عليه الصلاة والسلام

على كل انا لن اكمل ما كنت اريد قوله....

اد انني وجدت انني اصبحت في نظر البعض......

على كل...بارك الله فيكم

والسلام

شيركوه
02-09-2005, 09:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي فاروق

حاشا لله ان اضعك في خندقك الخونة

لا والله ما قصدت هذا لا عنك ولا عن جهاد

وسؤالي لم يكن اتهاما

اما عن من يدخل صندوق الانتخابات

فالمجاهدون وجهوا تحذيراتهم
ومن خالف فهو الملام


ولنا اكمالة ان شاء الله

لكن كن على ثقة اني لم اخونك او اي احد
لكني تاخرت

السلام عليكم

فـاروق
02-09-2005, 09:15 PM
بارك الله فيك.......

ولكن يجب ان يعلم الجميع..اننا هنا على ارضية واحدة...يعنى نحمل الهم ذاته...

وبالتالي على الجميع فهم ما نكتب جيدا..وما هو القصد منه....

كل ما نقوله هو ان من قام بعمل ما واخطا...علينا ان ندعو الله له ان يقبله على اساس نيته...ولكن هذا يحتم علينا تنبيه الناس على ان هذا الطريق ليس الطريق الصحيح....

من طرابلس
02-09-2005, 09:29 PM
السلام عليكم
هيئة علماء المسلمين قالت عن استهداف المقترعين أنه اجرام وحرام
هللء بيقول فرقاني أنو الهيئة منافقين وعملاء

fakher
02-10-2005, 05:52 AM
يا "من طرابلس"

هيئة علماء المسلمين لهم ظروفهم ولهم سياستهم ومع ذلك فهم رغم كل الضغوطات التي يتعرضون لها والاستهداف عبر قتل أعضائهم فإنهم لم ينالوا من أي جهة جهادية ...

مع كل اختلافهم مع أبو مصعب الزرقاوي ، لا يوجهون له الاتهامات بالضلال والارهاب وما إلى هنالك ... رغم أنهم لو فعلوا ذلك لنالوا في المقابل الكثير من الجوائز .

مسلمة
02-10-2005, 08:45 AM
الاعلام ينقل لنا ما تقوله الحكومات فقط ولا ينقل لنا وجهة نظر الطرف الاخر كاملة

من منكم علم بان في المجمعات التي تم ضربها مراكز للتجسس الامريكي ؟

لا احد

يا اخوة

ان من يقوم بعمليات جهادية يقوم بدراسة كل خطوة قبل قيامه بها ويتحرى الصواب

وان اخطا فان هذا غير متعمد


بارك الله بك

نفس ما اردت قوله بل سبق وذكرت ان في فلسطين يقتل فلسطينيين في باصات اليهود
فسبحان الله هذه الحرب في القرن الواحد والعشرين لا نستطيع ان نتحكم بالنتائج 100%
ولكن التحري مطلوب ..



سأفجر نفسي طبعا...وجهاد سيفعل نفس الشيء..


اذن يا اخي فاروق لسنا على اختلاف . :roll:

فـاروق
02-10-2005, 08:58 AM
المصيبة...انكم شككتم بذلك........


واسلوب الكثيرين....كان ليوحي في بعص الاحيان انكم تحاورون حاكما عربيا لا اخا لكم سناقشكم في بعض الامور

ولاحول ولاقوة الا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل

no saowt
07-12-2006, 09:13 PM
أخي صاحب التساؤل /أبو عامر الحربي..
هم أشخاص كادوا يضيعون و أصبحوا مهملين بسبب الفراغ الذي في حياتهم..
فأتاهم الفرج بالنسبة لهم على يد هؤلاء الأشخاص اللذين يسمون أنفسهم دعاة للجهاد..
ويتم غسل دماغهم عن طريق إدخال بعض الأفكار الخاطئة و وكل هذا باسم الإسلام..وحاشا للإسلام أن يأمر بقتل المسلمين..
أما التبرير..
فليس لهم أي تبرير لأفعالهم..
فلعنة الله على الظالمين و المفسدين اللذين يقتلون الأرواح بدون الحق وللفساد في الأرض..

سعدالمطرفي 2
07-20-2006, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك قاعدة / تقول أن الارهاب يولد الارهاب ,,,, فلايمكن أن تكون المناظر المقززة لسفك الدماء

وإغتصاب النساء ,,, لاتبعث في النفس الحسرة في القلوب المؤمنة ,, وتجعل ممن يكونون درع

لحماية الامريكان المستهدفين ,,, أن يسلموا من القتل ولو كان بغير ذنب ,,, فعند تخاذل الامة

تظهر المجازر وفي الحروب من يكون الضحية ,, ولاعلام العربي حماية لكراسي السياسات

إتجه لدعاية الارهاب لحماية الكراسي ,, وتناسئ المجازر الامريكية والقصف والقتل والتدمير

والاغتصاب حتي إنه لايتجرا علي وصف الامريكان إرهابيين بل كان الاعلام العربي حماية

للصهيوني بغسيل المخ العربي بمفهوم الارهاب فماهاذا الذي يحصل في المنطقة العربية إرهاب

أم ,,, نزهة أمريكية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!