تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة قصيرة في المتعة بطولة . . رجب . . ومعصومة . .



سعد بن معاذ
12-06-2009, 03:55 PM
قصة قصيرة في المتعة بطولة . . رجب . . ومعصومة . . وكظومي المغفل !!!

قصة في منزل شيعي متدين

جاء كاظم من يوم شاق وطويل في العمل في أحد أيام رمضان وكان الوقت حوالي الثانية ظهرا وعند مروره بجوار غرفة أخته الصغرى معصومة ذات الـ 14 سنة سمع الضحكات تتعالى من الغرفة وعندما دخل وإذا بذلك السيد المعمم يداعب أخته معصومة على الفراش وإذ بالحوار يبدأ :

كاظم يقول للمعمم : سيد رجب أنت ماذا تفعل هنا ؟؟؟؟؟

السيد رجب : أنا في بيت عمي !!!

كاظم : عمت عينك والله !! قولي أنت أيش تسوى في هذه الغرفة ؟؟؟

تجيب الأخت معصومة على استحياء : هذا زوجي

كاظم : كيف هذا زوجك ؟؟؟ ومن قام بتزويجك أنا أخيك وأنا ولي أمرك بعد موت أبي ؟

السيد رجب : أنت أيش فيك أما سمعت قول أبو عبد الله(ع) ( لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها ) مستدرك الوسائل ج/4 ص/459

كاظم المسكين : يا سيد يا معمم . . أنت متزوج أربعة نساء . . كيف تتزوج أختي فوقهم ؟؟؟؟

السيد رجب : هههههه يا حبيبي أنت الظاهر أنك ماتعرف مذهبنا أين أنت عن قول المعصوم أبي عبدالله(ع) ( تزوج منهـن ألفا فإنــهن مستأجرات ) الكافي ج/5 ص/452

كاظم المقهور : يا معصومة ياغبية ومن شهد على زواجك هذا ؟؟!!!

تجيب معصومة ذات الـ 14 سنة : والخدين محمرين من الخجل السيد رجب قال لي إنه جاء في ( الوسائل ج/21 ص/ 64) أن أباعبدالله (ع) قال ( يتزوج منهم ما شاء بغير ولي ولا شهود ) أنت ليش زعلان ؟ هذا قول المعصوم

كاظم وهو يحترق : يقول للاخت و متى ينتهي هذا الزواج إنشاء الله ؟؟؟

معصومة : لا تخاف يأ اخي . . السيد رجب أمين يطبق الإتفاق . . ماراح يطول في البيت .

السيد رجب : لا لا عليك لا تخاف أنا زوج ظريف . . ما راح أكون ثقيل كلها شوط واحد وأخرج .

كاظم : أيش تقصد يا سيدنا شوط واحد؟؟؟!!!!

السيد رجب : يتورط و يريد الكلام . . فتقاطعه معصومة : أخي أنت أيش فيك . . سيدنا ثقة لا تخاف . . هو راح يطبق قول الإمام عن زرارة قال: قلت له: هل يجوز أن يتمتع الرجل بالمرأة ساعة أو ساعتين؟ فقال: الساعة والساعتان لا يوقف على حدهما ولكن العرد والعردين واليوم واليومين. ( الكافي ج/5 ص/459

كاظم وهو يضرب كف بكف : ماشاء الله !!

معصومة : وأنت تدري يا أخي هذا فيه اجر لي كما قال السيد رجب . .

السيد رجب : وهو يظهر الخوف من الله ويتكلم بتذلل منكسا الرأس وهو يقول لولا قول الإمام ( المعصوم طبعا ) عن أبي عبد الله(ع) قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة !!!!!!!! فقط ؟ لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!!!!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16

كاظم : سيدنا أنت مسطول أو شارب شيئ ؟؟؟

السيد رجب : ( ليش ) !!!

الشيعي المسكين كظومي : سيدنا نحن في نهار رمضان أتفهم حنا في نهار رمضان !!!!

تجيب معصومة كالعادة بكل خجل : سبحان الله يا أخي نفس السؤال سألته السيد قبل الزواج . . لأني حريصة على ديني . . لكن السيد رجب جاوبني مباشرة كعادته ما شاء الله عليه . . و بالأدلة وقال لي مع ذكر المصدر طبعا أن أبا عبدالله (ع) : قال في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟ قال ل لا ينقض صومها وليس عليها غسل (التهذيب ج/4 ص 319 ) وأنا يا أخي متبعه قول المعصومين فالحمد لله لا غسل والصوم صحيح

كاظم : يا معصومة أنت بكر ووراك زواج هالعبيط السيد رجب ما يسمع الأشرطة التي تقول إن زواج المتعة للأرامل والمطلقات فقط ؟؟؟؟

السيد رجب : من يقول هذا لا يفهم مذهب أهل البيت . . وهذا الكلام لتسليك المذهب أمام العوام الذين هم مثلك لا يفهمون شيء عن المذهب . . ألم يقل المعصوم عندما سئل عن التمتع بالابكار ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) وهذا في ( وسائل الشيعة للعاملي ج/21 ص/33 ) • ملاحظة عندما ذكر السيد رجب قول المعصوم ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) كان يلعب بحاجبيه وهو مسرور

ويضيف السيد رجب : وأزيدك أيضا أن إمامنا وقرة عيننا الخميني قال عن زواج المتعة ( اللمس بشهوة والضم والتفخيذ لا باس به حتى في الرضيعة ) تحرير الوسيلة ج/2 ص/241 أتفهم ياكظومي هذا في الرضيعة فما بالك بالبنت البكر من باب أولى معصومة : الحمد لله يا أخي أرأيت أن في مذهبنا ( زيطة وعربدة وتدنيس) أقصد فسحة وسعة وتيسير

السيد رجب : كظومي الله يرحم والديك أنا وراي شغل أطلع خلني أكمل شغلي كاظم : ما راح اطلع أنا جالس على قلبك إلى أن تخرج

ملاحظة: طبعا كاظم لن يقتل السيد لانه ثقة بالنسبة لديه .

معصومة : سيد رجب شوف له فتوى تصلح له . . أرجوك . . نريد أن تكمل . . أريد الأجر . . كظومي كظيم كظظيمو ممكن تطلع ؟

سيد رجب : كاظم هذه فتوى من مرجع معتبر. . خذها وطبقها الآن الآن بسرعة شوف لك أي مكان بالبيت وطبقها بس أطلع .

كاظم : سيد هل فيها اجر ؟؟؟؟

معصومة : طبعا السيد ما يكذب .

السيد رجب : أسمع يا كاظم . . يقول الأمام المرجع الخوئي ( زندق الله سره ) عفوا قدس الله سره عندما سال هل يجوز التمتع بالخادمة الكتابية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام ؟؟ أجاب سماحته بأنه جائز

والحين كاظم روح أطلب الأجر عند الخادمة .

كاظم : لكن سيدنا . . الخادمة ماتعرف شيء عن الإسلام . . ومذهب أهل البيت أي زواج أي متعة هذه الخادمة لاتعرف إلا المال !!

السيد رجب : ماشاء الله عليك ياكاظم انت ذكي وتطلب الدليل بارك الله ( بيك ) نفس هذا السؤال قد سأل لمرجعك الذي تقلدك يا كاظم لقد سأل الخوئي هل يجوز نكاح الكتابية أو المخالفة إذا كانت لا تعتقد حليتها ولكن استجابت طمعا في المال ؟؟ قال سماحته نعم يجوز

أخي كاظم ستجد فتاوى إمامك ومرجعك العظيم الخوئي في كتاب منية السائل ( ص100) أذهب وطبق #

وبعد هذا الحوار المدعم بالأدلة من أمهات الكتب المعتبرة من المذهب الرافضي .

أقتنع كاظم بصحة فعل السيد وأخته لأنهما لم يأتيا بما هو محرم بهذا المذهب

وتكررت زيارات السيد رجب لمعصومة سواء في نهار رمضان و غيره من الشهور

و قام كاظم بتطبيق فتوى مرجعه الخوئي وعاش مع الخادمة في سعادة ( وخلفوا صبيان وبنات ) وأخته تبتغي الأجر وتطبق روايات المعصومين وكاظم كذلك

وعاش هذا البيت الشيعي مصدرا للعفة والطهر والله المستعان وعليه التكلان

{ اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ }



منقول

ميثم التمار
12-06-2009, 10:19 PM
ههههههه

طيب
اكتب لنا في المره القادمة قصة زواج المسيار وقصة ارضاع الكبير و قصة السماح للنساء باستخدام ال......
انتظر قصصك

و عند جهينة
12-07-2009, 08:52 PM
يبدو ان القصة قد اعجبتك يا ميثم :D
ولا تعليق لك عليها
لان هذا واقع في الدين الرافضي لا يمكنكم من الدفاع عنه

لكن ان تلجأ الى مقارنات خارجية بين زواج شرعي وبين زنا مشرع
فهذا امر غير مقبول و خاطئ خاصة ان اجراها شخص غير جاهل مثلك يا ميثم

لذا ارجو منك ان تفتح مواضيع مستقلة بالشبهات التي لديك وسنقوم ان شاء الله باجابتك عليها حسب الاستطاعة
لكن لا تعتبر ان اثارتها هنا هو دفاع عن المتعة المحرمة

سعد بن معاذ
12-08-2009, 09:07 AM
دين الروافض تزكم منه الانوف

ميثم التمار
12-08-2009, 12:36 PM
يبدو ان القصة قد اعجبتك يا ميثم :D
ولا تعليق لك عليها
لان هذا واقع في الدين الرافضي لا يمكنكم من الدفاع عنه

لكن ان تلجأ الى مقارنات خارجية بين زواج شرعي وبين زنا مشرع
فهذا امر غير مقبول و خاطئ خاصة ان اجراها شخص غير جاهل مثلك يا ميثم

لذا ارجو منك ان تفتح مواضيع مستقلة بالشبهات التي لديك وسنقوم ان شاء الله باجابتك عليها حسب الاستطاعة
لكن لا تعتبر ان اثارتها هنا هو دفاع عن المتعة المحرمة



لقد قمت بوضع الكثير من الشبهات التي توجد في مذهبكم ولكن تم حذفها بسبب عدم استطاعت احد الرد عليها

ميثم التمار
12-08-2009, 12:42 PM
اما عن ما تسمية الزنا المشروع فهناك الكثير من الاحاديث والروايات في هذا الموضوع ولكن
زواج المسيار
زواج السياحي
زواج الجامعي
زواج الاجازات
وغيرها الكثير من الزيجات هل هي حلال ؟
واذا كانت لا اذا انتشر الزنا باسم الدين في مذهبكم

سعد بن معاذ
12-08-2009, 01:55 PM
سلاما :D:D

و عند جهينة
12-08-2009, 02:36 PM
اما عن ما تسمية الزنا المشروع فهناك الكثير من الاحاديث والروايات في هذا الموضوع ولكن
زواج المسيار
زواج السياحي
زواج الجامعي
زواج الاجازات
وغيرها الكثير من الزيجات هل هي حلال ؟
واذا كانت لا اذا انتشر الزنا باسم الدين في مذهبكم

يبدو انك غير متزوج
لانك لا تستطيع التمييز بين الزواج الشرعي بغض النظر عن الاصطلاحات
وبين المتعة المحرمة على لسان ائمتكم

نحن ننظر الى الامر من حيث مطابقة الزيجات الى شروط عقد الزواج التي شرعت لنا كمسلمين
والتسميات لا تعني لنا شيئا ان كان عقد الزواج تتوفر فيه اركان عقد الزواج الصحيح

يعني يا استاذ ميثم

ان تزوجت بعون الله
وكانت اركان الزواج الاسلامي كاملة وشروطه صحيحة فلا يضرك ان سماه الاخرون انه زواج فوق القمر او تحت الشجر المهم ان الزواج صحيح

دعك يا زميلي المحترم من اللف والدوران لتغيير مسار الموضوع
فانه لم يوضع الا الى ايقاظكم من غفلتكم

وركز على صلب الموضوع وناقش فيه ان كان لديك ملاحظات او اضافات نستفيد منها

ونحن نقدر لك دفاعك المستميت عن دين متهالك مرقع
فان رقعته من جانب انفرط جانب اخر
وشكرا لك على ادبك
واسأل الله ان يهديك وينير قلبك بالايمان

ميثم التمار
12-08-2009, 07:08 PM
هل تستطيع ان تقول لي ما هي اركان الزواج الاسلامي الصحيح

و عند جهينة
12-08-2009, 10:08 PM
هل تستطيع ان تقول لي ما هي اركان الزواج الاسلامي الصحيح

نعم ...وهذا حقك

وانت على طريق الخير ان شاء الله
وباختصار فان للزواج أركان خمسة وهي:
1- الصيغة وهي الإيجاب من ولي الزوجة، كقوله: زوجتك أو أنكحتك ابنتي، والقبول من الزوج: كقوله: وافقت او قبلت .
2- الزوج: ويشترط فيه الشروط التالية:
- أن يكون ممن يحل للزوجة التزوج به، وذلك بأن لا يكون من المحرمين عليها.
- أن يكون الزوج معيناً، فلو قال الولي: زوجت ابنتي على أحدكم لم يصح الزواج لعدم تعيين الزوج.
- أن لا يكون الزوج محرماً بحج أو عمرة.
3/ الزوجة: ويشترط في الزوجة ليصح نكاحها الشروط الآتية:
- خلوها من موانع النكاح.
- أن تكون الزوجة معينةً.
- أن لا تكون الزوجة محرمة بحج أو عمرة.
4/ الولي: فلا يجوز للمرأة أن تزوج نفسها، سواء كانت صغيرة أم كبيرة، بكراً أم ثيباً، لقوله صلى الله عليه وسلم: "لا تزوج المرأة المرأة، ولا تزوج المرأة نفسها" رواه ابن ماجه.
5/ الشاهدان: والدليل على وجوب وجود الشاهدين في عقد النكاح قوله صلى الله عليه وسلم: "لا نكاح إلا بولي وشاهدي عدل" رواه ابن حبان في
صحيحه.
6/ الصداق او المهر
وفيما ورد من أركان عقد النكاح تفاصيل عند الفقهاء لا ارى حاجة للتطويل فيها دون لزوم

الزبير الطرابلسي
12-09-2009, 12:13 PM
قصة معبرة عن الواقع في شوارع ايران وفي شوارع الرافضة في لبنان وفي كل دول العالم
فالشخص الذي يقبل بهذه الافعال انما هو ديوث تكاد القرون تخرج من رأسه
الا قاتل الله كل رافضي محلل للزنا

سعد بن معاذ
12-09-2009, 01:33 PM
شكرا لمرورك اخي الزبير الطرابلسي

ميثم التمار
12-09-2009, 03:01 PM
نعم ...وهذا حقك

وانت على طريق الخير ان شاء الله
وباختصار فان للزواج أركان خمسة وهي:
1- الصيغة وهي الإيجاب من ولي الزوجة، كقوله: زوجتك أو أنكحتك ابنتي، والقبول من الزوج: كقوله: وافقت او قبلت .
2- الزوج: ويشترط فيه الشروط التالية:
- أن يكون ممن يحل للزوجة التزوج به، وذلك بأن لا يكون من المحرمين عليها.
- أن يكون الزوج معيناً، فلو قال الولي: زوجت ابنتي على أحدكم لم يصح الزواج لعدم تعيين الزوج.
- أن لا يكون الزوج محرماً بحج أو عمرة.
3/ الزوجة: ويشترط في الزوجة ليصح نكاحها الشروط الآتية:
- خلوها من موانع النكاح.
- أن تكون الزوجة معينةً.
- أن لا تكون الزوجة محرمة بحج أو عمرة.
4/ الولي: فلا يجوز للمرأة أن تزوج نفسها، سواء كانت صغيرة أم كبيرة، بكراً أم ثيباً، لقوله صلى الله عليه وسلم: "لا تزوج المرأة المرأة، ولا تزوج المرأة نفسها" رواه ابن ماجه.
5/ الشاهدان: والدليل على وجوب وجود الشاهدين في عقد النكاح قوله صلى الله عليه وسلم: "لا نكاح إلا بولي وشاهدي عدل" رواه ابن حبان في
صحيحه.
6/ الصداق او المهر
وفيما ورد من أركان عقد النكاح تفاصيل عند الفقهاء لا ارى حاجة للتطويل فيها دون لزوم


اما عن هذه الشروط فهية متوفره في عقد الزواج الدائم والمنقطع

عبد الله بوراي
12-09-2009, 07:16 PM
كيف كان ذلك ............؟؟؟؟


وضح
توضيحاً شرعياً وليس جهجهون
يا ميثم التمار لطفاً ورجاء

و عند جهينة
12-10-2009, 11:48 PM
اما عن هذه الشروط فهية متوفره في عقد الزواج الدائم والمنقطع

انتبه يا ميثم !
و حاول ان لا تقول شيئا الا وانت على درجة كبيرة من الثقة بما تقول
وكما اشار لك اخي الصحراوي بارك الله فيه

ان كنت تقصد الايجاب والقبول فهو شرط في جميع العقود ... الشرعية والغير شرعية
حتى في الزنا قد تجد صيغة ايجاب وقبول ومقابل مادي يدفع
لكن هل نظرت الى الشروط الاخرى
مثل
هل في الزنا اشهار
هل في الزنا شهود
هل في الزنا ولي

وكذلك اسأل نفس السؤال عن المتعة
هل يوجد فيها اشهار وشهود وولي

ميثم التمار
12-11-2009, 07:56 AM
في ما تسمية زنا"الزواج المنقطع" هناك ولي في حالة كون البنت بكر

لكن في ما تسمية زواجا "مسيار ""السياحي " لا يوجد ولي ولا يوجد اشهار ولا يوجد شهود
فهل هو زنا مشرعن ومغلف بالاسلام

و عند جهينة
12-11-2009, 12:42 PM
ههههههههههههه
هو صار فيه مسيار سياحي
ومسيار دراسي

على اي حال وفيما يتعلق بزواج المسيار فهو زواج دائم تتوافر فيه جميع اركان العقد الصحيح
من وجود الشهود والولي والاشهار ويوجد قول للسيستاني بهذا الخصوص
وزعمك الذي زعمته ليس صحيحا
وانت مطالب بالدليل على كلامك

اما زنا المتعة فان كان لعرد او عردين او لساعة او ساعتين فلا اتوقع وجود شهود عليها او وجود ولي
ولا اظن ان الامر سيشهر بين الناس لانه امر مخز ومجلبة للعار بان يقال بأن فلان سيتزوج فلانه لمدة شوط او شوطين

نخلص الى انه في زنا المتعة
لا يوجد اشهار
ولا يوجد شهود
ولا يوجد ولي

واعلم انك تحتاج الى ادلة وبراهين على ادعائي

وسازودك بها باقرب فرصة ان شاء الله

ميثم التمار
12-11-2009, 01:07 PM
الزواج السياحي الذي انتشر بين اهل السنة في اليمن ليس زواج دائم لانه محدد بفترت اقامتي في البلد
زواج الصداقة الذي انتشر بين فتيات اهل السنة في الغرب ليس بزواج دائم لانه محدد بفترت الدراسة فقط
زواج المحرم الذي انتشر بين نساء اهل السنه في السعودية ليس بزواج دائم لانه محدد بشرط الخروج فقط والتنقل

وكل هذه الزيجات لا يوجد بها شهود حالها حال الزواج العرفي المنتشر في مصر
ولا يوجد بها اشهار
هل هو حلال في مذهبكم وحرام على المذهب الاخر
هههههههه
مسيار وسياحي والصداقة والهاتف وغيرها من التسميات
لا تعلم عنها انها في مذهبكم
هههههههه
امر عجيب

و عند جهينة
12-12-2009, 08:16 AM
الزواج السياحي الذي انتشر بين اهل السنة في اليمن ليس زواج دائم لانه محدد بفترت اقامتي في البلد
زواج الصداقة الذي انتشر بين فتيات اهل السنة في الغرب ليس بزواج دائم لانه محدد بفترت الدراسة فقط
زواج المحرم الذي انتشر بين نساء اهل السنه في السعودية ليس بزواج دائم لانه محدد بشرط الخروج فقط والتنقل

وكل هذه الزيجات لا يوجد بها شهود حالها حال الزواج العرفي المنتشر في مصر
ولا يوجد بها اشهار
هل هو حلال في مذهبكم وحرام على المذهب الاخر
هههههههه
مسيار وسياحي والصداقة والهاتف وغيرها من التسميات
لا تعلم عنها انها في مذهبكم
هههههههه
امر عجيب

كنت اود ان تبقى في المتعة
وبعد ان تتوصل الى حقيقته التي لن تخرج عن اوصاف "الزنا"
يمكنك ان تناقش اي زواج تريده
وقد قلت لك سابقا بانه لا يهمنا المسميات
يهمنا بالزواج احتواءه على اركان الزواج ومراعاته لشرائط العقد الصحيح
ونضع ذلك المسمى (لآي اسم زواج ) تحت المشرحة
و نقوم بتطبيق تلك القاعدة عليه
فان كان مطابقا لها فهو زواج شرعي صحيح
مهما كان المسمى

وان كان مخالفا فهو زواج باطل او غير شرعي

ارجو ان اكون قد ارحتك

لكن وحتى لا نبتعد عن زنا المتعة
فاني ارجو منك ان تسير على نفس القاعدة وتطبق الاركان التي ليس فيها غموض او مجال للتأويل والتحريف على المتعة

واريد منك ان تحكم عليه بنفسك حكما موضوعيا
ودعك من العواطف في تلك الامور

ملاحظة .
عندما تتكلم عن اي شئ عند اهل السنة فعليك بالدليل قبل اطلاق العنان لابداعات الرافضة في الاتهامات الغير مبنية على اي دليل

وللعلم فقط فان الكثير من المحسوبين على الاسلام وعلى اهل السنة لا يعرفون شيئا عن دينهم وضالين وقد تجد فيهم السكيرين والزناة وكل ما يخطر ببالك
لكن لا يوجد في دين الاسلام ما يبيح لهم تلك الاعمال

وهذا بخلاف الدين الرافضي الذي يحرض اتباعه على القيام بكل الاعمال القبيحة كالزنا والقتل والكذب والاجرام
وهذا الفرق بين وواضح للعيان ولا يمكنك التحدث فيه او الدفاع عن ذلك الدين الذي يامر بالمنكر ويمنع المعروف

ميثم التمار
12-12-2009, 09:45 AM
كنت اود ان تبقى في المتعة
وبعد ان تتوصل الى حقيقته التي لن تخرج عن اوصاف "الزنا"
يمكنك ان تناقش اي زواج تريده
وقد قلت لك سابقا بانه لا يهمنا المسميات
يهمنا بالزواج احتواءه على اركان الزواج ومراعاته لشرائط العقد الصحيح
ونضع ذلك المسمى (لآي اسم زواج ) تحت المشرحة
و نقوم بتطبيق تلك القاعدة عليه
فان كان مطابقا لها فهو زواج شرعي صحيح
مهما كان المسمى

وان كان مخالفا فهو زواج باطل او غير شرعي

ارجو ان اكون قد ارحتك

لكن وحتى لا نبتعد عن زنا المتعة
فاني ارجو منك ان تسير على نفس القاعدة وتطبق الاركان التي ليس فيها غموض او مجال للتأويل والتحريف على المتعة

واريد منك ان تحكم عليه بنفسك حكما موضوعيا
ودعك من العواطف في تلك الامور

ملاحظة .
عندما تتكلم عن اي شئ عند اهل السنة فعليك بالدليل قبل اطلاق العنان لابداعات الرافضة في الاتهامات الغير مبنية على اي دليل

وللعلم فقط فان الكثير من المحسوبين على الاسلام وعلى اهل السنة لا يعرفون شيئا عن دينهم وضالين وقد تجد فيهم السكيرين والزناة وكل ما يخطر ببالك
لكن لا يوجد في دين الاسلام ما يبيح لهم تلك الاعمال

وهذا بخلاف الدين الرافضي الذي يحرض اتباعه على القيام بكل الاعمال القبيحة كالزنا والقتل والكذب والاجرام
وهذا الفرق بين وواضح للعيان ولا يمكنك التحدث فيه او الدفاع عن ذلك الدين الذي يامر بالمنكر ويمنع المعروف


تتكلم عن الدليل
فاين الدليل على ان الامامية تبيح القتل والاجرام والكذب والزنا
وعلى العكس المذهب السلفي هو من اباح قتل الناس والاجرام والتكفير
الزنا المقنع لديكم لا يوجد به اي شرط من شروط الزواج المذكوره اعلاه
راجع مذهبكم كيف يبيحها
وهناك الاعاجيب في هذا الباب لديكم

الراية الخضراء
12-12-2009, 02:44 PM
يبدوا ان صاحب السيناريو المفتعل نسي ان ابنت ال14 سنة لا يجوز لها زواج المتعة الا بموافقة ابيها او جدها لابيها
كفاكم تلفيق

و عند جهينة
12-12-2009, 10:04 PM
يبدوا ان صاحب السيناريو المفتعل نسي ان ابنت ال14 سنة لا يجوز لها زواج المتعة الا بموافقة ابيها او جدها لابيها
كفاكم تلفيق

لا بأس بالسيناريو سواءا كان مفتعلا او مركبا او تمثيلية

العبرة في الحقائق الحارقة الخارقة المتفجرة الموجودة فيها والمستندة كلها الى اقوال الائمة

كلامك يا راية يخالف اقوال ائمتكم المعصومين عليهم السلام

لذلك لا تردد ما قلته امام اي صاحب عمامة بكل الوانها

حتى لا يخرجك من دين الرفض

احذر ..... !!!!:p

السيف السني
12-12-2009, 10:24 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

من هناك
12-13-2009, 03:35 AM
أكاديمية إيرانية "تبرّر" أسباب ارتفاع الإقبال على زواج المتعة



http://images.alarabiya.net/large_21315_93975.jpg

http://media.alarabiya.net/img/spc.gif
دبي - سعود الزاهد

قالت جامعية إيرانية خبيرة في شؤون الأسرة إن ارتفاع نسبة زواج المتعة في بلادها ناتج عن "استشراء الفساد" والرغبة في التجديد، وذلك استناداً الى دراسة أجريت بهذا الخصوص في إيران.

وفي معرض الإشارة إلى ازدياد الإقبال على زواج المتعة بين الأسر الإيرانية استندت الدكتورة زهراء كاشانيها إلى الدراسات التي تؤكد "أن الفساد الأخلاقي والرغبة في التجديد يشكلان عاملين أساسيين في توجّه الأفراد بالمجتمع نحو زواج المتعة". ورأت أن العوز المعيشي والحاجة لرجل مُعيل من العوامل الرئيسية الأخرى على هذا الصعيد.

وتأتي تصريحات الدكتورة كاشانيها في مقابلة لها مع وكالة "مهر" الإيرانية بعد أن كانت السيدة ميهندخت داوودي، مساعدة السلطة القضائية في شؤون الأسرة، قد صرحت في وقت سابق بأن الإحصائيات المدرجة بخصوص زواج المتعة في سجلات "مكاتب الزواج الرسمية" خاطئة جداً؛ لأنها لم تراعِ التشريعات الخاصة بزواج المتعة في إيران.

وأكدت ميهندخت داوودي أن أغلبية حالات الزواج المنقطع لم تسجل رسمياً في مكاتب الزواج في حين يصرح القانون بضرورة تسجيل أي نوع من أنواع الزواج في المكاتب الرسمية للزواج.

ومن ناحيتها قالت الدكتورة کاشانیها، التي تشغل منصب مديرة الشؤون الثقافية في جامعة إعداد المعلمين، إن أغلبية الراغبين في زواج المتعة من الرجال تتراوح أعمارهم بين 40 و58 عاماً وإنهم ينفصلون عن شريكة حياتهم في هذا النوع من الزواج بعد فترة قصيرة دون الأخذ بنظر الاعتبار حقوقها الشرعية.

وكان علي أكبر هاشمي رفسنجاني أول من فتح باب النقاش حول زواج المتعة في إيران عام 1991 في إطار إيجاد حل للمشاكل الجنسية للشباب، إلا انه واجه معارضة شديدة أدت إلى تأجيل النقاش حتى عام 2002 عندما تم إحداث مراكز لزواج المتعة في البلاد أطلق عليها اسم "بيوت العفاف" والتي تم إغلاقها بعد إلقاء القبض على أحد المشرفين عليها بتهمة ارتكاب مخالفات قانونية.

وفي عام 2007 أثار وزير الداخلية الإيراني حجة الإسلام مصطفى بور محمدي مرة أخرى موضوع الزواج المؤقت كحل للحيلولة دون استشراء الفساد الجنسي في البلاد، ولكن المتحدث باسم الحكومة صرح بأن أقوال الوزير بهذا الشأن لا تعبر عن وجهة نظر الحكومة، وطرح هذا النوع من الزواج مراراً في مشاريع عرضت على البرلمان الإيراني.

تجدر الإشارة إلى أن زواج المتعة يمارس في إيران بغض النظر عن موقف القانون منه، كما أن ثمة مواقع إلكترونية من قبيل "صيغة.كوم" و المدونة المؤقتة" و"حال وهول حلال" تنشط بحرية في مجال تعريف الراغبين في هذا النوع من الزواج ببعضهما بعضاً.

ميثم التمار
12-13-2009, 07:17 AM
وهذا هو الزواج السياحي "الحلال في مذهب اهل السنة"

الأمريكيون احتلوا المرتبة الأولى بين القادمين من الغرب

يمنيات يفضلن الأجانب على "الزواج السياحي بخليجيين"

http://www.alarabiya.net/track_content_views.php?cont_id=375 62
http://media.alarabiya.net/img/pix_hi_fade.gif
http://media.alarabiya.net/img/dot_next.gif
http://media.alarabiya.net/img/dot_next.gif
http://media.alarabiya.net/img/dot_next.gifhttp://media.alarabiya.net/img/pix_low_fade.gifhttp://media.alarabiya.net/img/spc.gif

http://media.alarabiya.net/img/spc.gif
صنعاء- جلال الشرعبي
يسعى عدد كبير من الفتيات اليمينات للزواج من الأجانب والسفر معهم، لتحقيق طموحهن الشخصي والعمل من اجل مستقبل يتوقعن أن يكون آمناً ومنفتحاً وليس معقدا, وذلك في ظل السمعة السيئة التي التصقت بما يُسمى "الزواج السياحي من خليجيين".

وكشفت إحصائيات منشورة حديثا ارتفاع نسبة اليمنيات المتزوجات من أجانب, لتسجل عقود قرانهن بأجانب يحملون الجنسيات الأمريكية والبريطانية والهولندية وغيرها وسط مدينة صنعاء القديمة المعتقة بالتقاليد والموروث القديم.

وذكرت إحصائيات صادرة عن إدارة التوثيق لعقود الزواج بوزارة العدل اليمنية، أن إجمالي الموافقات الرسمية وعقود الزواج ليمنيات من أجانب ارتفع ليصل إلى (849 ) موافقة خلال العام 2006 مقارنة (385) في العام 2005 و(153) في العام 2003.

وفي حين احتلت الجنسية السعودية المرتبة الاولي للعرب الذين تزوجوا بفتيات يمنيات, كشفت الإحصائية الرسمية أن الجنسية الأمريكية احتلت المرتبة الأولى لموافقات زواج اليمنيات من أجانب غربيين بواقع (45) موافقة خلال العام 2006 ، تليها الجنسيات الأوروبية بواقع (29) موافقة.

وقال رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، العميد محمد الرملي، ان النصف الاول من العام الجاري 2007 شهد زواج يمنيات بـ(17) امريكيا و (6) كنديين و (3) باكستانيين و(3) هنود وتركيين.

وتابع "كما شهد زواج يمنيات بـ(25) أوروبيا (10 بريطانيين و(4) هولنديين و(3) المان و(3) فرنسيين وأوزبكستانيين وسويدي وكازاخستاني وسويسري".




القائمة العربية
وتشير الإحصائيات الرسمية لإدارة التوثيق العدلية إلى أن الجنسية السعودية احتلت المرتبة الاولي للعرب الذين تزوجوا بفتيات يمنيات، وأن (378) موافقة سجلت في العام 2006 مقابل (280) موافقة زواج في 2003. وجاءت الامارات في المرتبة الثانية ب(85) موافقة عام 2006 مقابل (123) موافقة زواج عام 2003. واحتلت الجنسية العراقية المرتبة الثالثة بواقع (75) موافقة زواج بيمنيات في العام 2006 ثم الجنسية البحرينية (60) موافقة زواج خلال العام 2006 ثم القطرية (27) والعمانية (20) موافقة زواج.

واوضح رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في اليمن العميد محمد الرملي مؤخرا الى ان (309) فتيات يمنيات تزوجن من عرب خلال النصف المنصرم من العام الحالي 2207 منهم (252) خليجيا (157) سعوديا و(51) اماراتيا (23) بحرينيا (20 ) قطريا وكويتيا واحدا.
يمنية تتحدث عن تجربتها
وارتبط فتى الأحلام عند الفتاة اليمنية (هند) التي كانت تسكن صنعاء القديمة في منزل أبيها ذى الثلاثة طوابق الذي ورثه عن جدها بالرجل الاشقر ذي العيون الزرقاء وكان (جون) المولود في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية يسكن الطابق الأرضي للمنزل.

استأجر (جون) في صنعاء القديمة حيث كان يدرس اللغة في معهد صنعاء لتعليم اللغة العربية وكانت هند في السنة النهائية لكلية الآداب قسم اللغة الانجليزية. تقول هند "كنت أحلم أن يكون شريك حياتي أجنبيا وكنت أرى جون تجسيدا لهذا الحلم .

بعد عام ونصف من معرفة (هند) و(جون) الذي كان يعد رسالة دكتوراه عن اليمن حيث كانت تقوم بالترجمة له وكانت تضطر للخروج معه بصحبة أخيها خلال بحثه الميداني.. ومع نهاية رسالة الدكتوراه كان إعلان الزواج بينهما

تبرر(هند) تفسيرها لرغبتها الجامحة بالزواج من أجنبي في أن تكون حرة وطموحة وتستطيع معه العمل من أجل المستقبل آمن كونه منفتحا وليس معقدا.

هل هذا زواج اسلامي ؟؟؟؟

عبد الله بوراي
12-13-2009, 07:41 AM
وهذا هو الزواج السياحي "الحلال في مذهب اهل السنة"

الأمريكيون احتلوا المرتبة الأولى بين القادمين من الغرب

يمنيات يفضلن الأجانب على "الزواج السياحي بخليجيين"


http://media.alarabiya.net/img/pix_hi_fade.gif
http://media.alarabiya.net/img/dot_next.gif
http://media.alarabiya.net/img/dot_next.gif
http://media.alarabiya.net/img/dot_next.gifhttp://media.alarabiya.net/img/pix_low_fade.gifhttp://media.alarabiya.net/img/spc.gif

http://media.alarabiya.net/img/spc.gif
صنعاء- جلال الشرعبي
يسعى عدد كبير من الفتيات اليمينات للزواج من الأجانب والسفر معهم، لتحقيق طموحهن الشخصي والعمل من اجل مستقبل يتوقعن أن يكون آمناً ومنفتحاً وليس معقدا, وذلك في ظل السمعة السيئة التي التصقت بما يُسمى "الزواج السياحي من خليجيين".

وكشفت إحصائيات منشورة حديثا ارتفاع نسبة اليمنيات المتزوجات من أجانب, لتسجل عقود قرانهن بأجانب يحملون الجنسيات الأمريكية والبريطانية والهولندية وغيرها وسط مدينة صنعاء القديمة المعتقة بالتقاليد والموروث القديم.

وذكرت إحصائيات صادرة عن إدارة التوثيق لعقود الزواج بوزارة العدل اليمنية، أن إجمالي الموافقات الرسمية وعقود الزواج ليمنيات من أجانب ارتفع ليصل إلى (849 ) موافقة خلال العام 2006 مقارنة (385) في العام 2005 و(153) في العام 2003.

وفي حين احتلت الجنسية السعودية المرتبة الاولي للعرب الذين تزوجوا بفتيات يمنيات, كشفت الإحصائية الرسمية أن الجنسية الأمريكية احتلت المرتبة الأولى لموافقات زواج اليمنيات من أجانب غربيين بواقع (45) موافقة خلال العام 2006 ، تليها الجنسيات الأوروبية بواقع (29) موافقة.

وقال رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، العميد محمد الرملي، ان النصف الاول من العام الجاري 2007 شهد زواج يمنيات بـ(17) امريكيا و (6) كنديين و (3) باكستانيين و(3) هنود وتركيين.

وتابع "كما شهد زواج يمنيات بـ(25) أوروبيا (10 بريطانيين و(4) هولنديين و(3) المان و(3) فرنسيين وأوزبكستانيين وسويدي وكازاخستاني وسويسري".




القائمة العربية
وتشير الإحصائيات الرسمية لإدارة التوثيق العدلية إلى أن الجنسية السعودية احتلت المرتبة الاولي للعرب الذين تزوجوا بفتيات يمنيات، وأن (378) موافقة سجلت في العام 2006 مقابل (280) موافقة زواج في 2003. وجاءت الامارات في المرتبة الثانية ب(85) موافقة عام 2006 مقابل (123) موافقة زواج عام 2003. واحتلت الجنسية العراقية المرتبة الثالثة بواقع (75) موافقة زواج بيمنيات في العام 2006 ثم الجنسية البحرينية (60) موافقة زواج خلال العام 2006 ثم القطرية (27) والعمانية (20) موافقة زواج.

واوضح رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في اليمن العميد محمد الرملي مؤخرا الى ان (309) فتيات يمنيات تزوجن من عرب خلال النصف المنصرم من العام الحالي 2207 منهم (252) خليجيا (157) سعوديا و(51) اماراتيا (23) بحرينيا (20 ) قطريا وكويتيا واحدا.
يمنية تتحدث عن تجربتها
وارتبط فتى الأحلام عند الفتاة اليمنية (هند) التي كانت تسكن صنعاء القديمة في منزل أبيها ذى الثلاثة طوابق الذي ورثه عن جدها بالرجل الاشقر ذي العيون الزرقاء وكان (جون) المولود في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية يسكن الطابق الأرضي للمنزل.

استأجر (جون) في صنعاء القديمة حيث كان يدرس اللغة في معهد صنعاء لتعليم اللغة العربية وكانت هند في السنة النهائية لكلية الآداب قسم اللغة الانجليزية. تقول هند "كنت أحلم أن يكون شريك حياتي أجنبيا وكنت أرى جون تجسيدا لهذا الحلم .

بعد عام ونصف من معرفة (هند) و(جون) الذي كان يعد رسالة دكتوراه عن اليمن حيث كانت تقوم بالترجمة له وكانت تضطر للخروج معه بصحبة أخيها خلال بحثه الميداني.. ومع نهاية رسالة الدكتوراه كان إعلان الزواج بينهما

تبرر(هند) تفسيرها لرغبتها الجامحة بالزواج من أجنبي في أن تكون حرة وطموحة وتستطيع معه العمل من أجل المستقبل آمن كونه منفتحا وليس معقدا.

هل هذا زواج اسلامي ؟؟؟؟
رمتني بدائها وانسلت

و عند جهينة
12-13-2009, 08:18 AM
ايش المشكلة عندك يا ميثم !!!
ان كان الازواج على الاسلام ومهما كانت جنسياتهم
وكان العقد صحيح فهنيئا لهم

وان كانوا غير ذلك فسحقا وتعسا لهم

المهم تضبط اعصابك وتركز لنا شوية على المتعة ودعك من المحاولات الفاشلة في تغيير موضوع متعة الزنا

ميثم التمار
12-13-2009, 08:08 PM
ايش المشكلة عندك يا ميثم !!!
ان كان الازواج على الاسلام ومهما كانت جنسياتهم
وكان العقد صحيح فهنيئا لهم

وان كانوا غير ذلك فسحقا وتعسا لهم

المهم تضبط اعصابك وتركز لنا شوية على المتعة ودعك من المحاولات الفاشلة في تغيير موضوع متعة الزنا

نعم هنيئا لهم الزواج من نصارى واليهود والبونيان
دون
أشهار
دون
موافقة ولي امرها
دون
حقوق
اضبط اعصابك وركز هل هذا الزواج حلال لديكم ؟ ولا تتهرب من الموضوع
ما الفرق بينه وبين الزنا
ههههه

و عند جهينة
12-13-2009, 09:32 PM
اثبت انهم نصارى ويهود وبونيان رغم اني لا اعرف ما االبونيان

ولو صح ما تقول فانهم زناة

رغم انك في واد والصحة والحقيقة في واد اخر

و المسلم الحق لا يطعن باعراض الناس حتى لو كان لديه الدليل فما بالك يا ميثم تطعن بدون بينة لمجرد حبك للدفاع عن زنا المتعة


على اي حال فانت قمت بمحاولة وجهود لا بأس بها من رافضي محترق جلد للدفاع عن دين يحض على الرذيلة

وموضوعنا اولا واخيرا عن رجب ومعصومة :tongue: فارجو الالتزام

ميثم التمار
12-15-2009, 07:37 AM
اثبت انهم نصارى ويهود وبونيان رغم اني لا اعرف ما االبونيان

ولو صح ما تقول فانهم زناة

رغم انك في واد والصحة والحقيقة في واد اخر

و المسلم الحق لا يطعن باعراض الناس حتى لو كان لديه الدليل فما بالك يا ميثم تطعن بدون بينة لمجرد حبك للدفاع عن زنا المتعة


على اي حال فانت قمت بمحاولة وجهود لا بأس بها من رافضي محترق جلد للدفاع عن دين يحض على الرذيلة

وموضوعنا اولا واخيرا عن رجب ومعصومة :tongue: فارجو الالتزام

هند وزوجها جون الامريكي
كيف عرفت انه نصراني ؟
سؤال ذكي يا ........
انا لم اطعن في اعراض الناس ولكن وضعت الحقيقة وانت من قال عنهم زناة
انتم دائما ما تكونون مثل النعامة التي تجعل راسها في الارض وتعتقد بان كل ما حولها في امان
اما البونيان هم من يعبدون الاصنام وهم موجودين في الهند
وسوف نكتب قصة عن الزواج السياحي بطولة مايكل وحصه

ميثم التمار
12-26-2009, 11:28 AM
الجزاء الثاني تحت عنوان

زواج مايكل من حصة ........زواج سياحي

ابو حسين الزبيري
12-26-2009, 12:29 PM
لاحول ولاقوة الآ با الله هذا الكلام لايخدم القضية الاسلامية لا من قريب ولا من بعيد جعلتو من نفسكم اضحوكة الى العالم با هذه
تفاهات وقولوا كلام ينفع المؤمنين اما كلام عن الزواج المتعة ومسفار والعرفي والسياحي وهذة الخرابيط تصورون ان المسلمون
يبحثون عن الجنس فقط !!!!!!!!!!!!!

عبد الله بوراي
12-26-2009, 01:47 PM
لاحول ولاقوة الآ با الله هذا الكلام لايخدم القضية الاسلامية لا من قريب ولا من بعيد جعلتو من نفسكم اضحوكة الى العالم با هذه
تفاهات وقولوا كلام ينفع المؤمنين اما كلام عن الزواج المتعة ومسفار والعرفي والسياحي وهذة الخرابيط تصورون ان المسلمون
يبحثون عن الجنس فقط !!!!!!!!!!!!!


هات " من عندك " الكلام الذى ينفع المؤمنين
هيا تفضل
مشكوراً

الزبير الطرابلسي
12-26-2009, 08:22 PM
لاحول ولاقوة الآ با الله هذا الكلام لايخدم القضية الاسلامية لا من قريب ولا من بعيد جعلتو من نفسكم اضحوكة الى العالم با هذه
تفاهات وقولوا كلام ينفع المؤمنين اما كلام عن الزواج المتعة ومسفار والعرفي والسياحي وهذة الخرابيط تصورون ان المسلمون
يبحثون عن الجنس فقط !!!!!!!!!!!!!
المفاصلة بين الرافضة أحفاد ابن العلقمي وأهل السنة والجماعة أحفاد الصحابة الكرام هو الحق بعينه
لذلك أرى ان تختار بين الطرفين ولا تلعب على الحبلين فاما كفر واما اسلام
سلام عليكم