تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إيران تطلق أول قمر اصطناعي



abou adam
02-04-2009, 07:20 AM
في 4/2/2009http://www.attawhed.org/Storage/News/New_7096/Picture/NewPicture.jpg أعلنت طهران أن أول قمر اصطناعي لها محلي الصنع الذي أطلق إلى مدار حول الأرض سيخصص لأغراض سلمية, فيما أعربت باريس عن قلقها من الخطوة الإيرانية.

وقال وزير الخارجية الإيراني منوشهر متكي إن "تكنولوجيا الأقمار الاصطناعية الإيرانية لأغراض سلمية تماما وهي لتغطية احتياجات البلاد".

وأضاف متكي -في تصريحات على هامش قمة الاتحاد الأفريقي بأديس أبابا- أن "الأقمار الاصطناعية وسائل ضرورية جدا لجمع بيانات البيئة والمناخ والكثير من المعلومات الضرورية التي نحتاجها للمشروعات التكنولوجية والزراعية والاقتصادية".

وعرض الوزير الإيراني إمكانات بلاده التكنولوجية لكل الدول قائلا إن "الفرق بيننا وبين بعض الدول التي تملك هذه القدرات أننا نؤمن بأن العلم ملك للبشر, والبعض يؤمن أن التكنولوجيا المتقدمة قاصرة على دول دون سواها".

وفي وقت سابق قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد في رسالة إن "وجود إيران في الفضاء بغرض نشر التوحيد والسلام والعدالة سجل الآن رسميا في التاريخ".

قلق
وعلى صعيد ردود الفعل الدولية على عملية إطلاق الصاروخ الإيراني للفضاء أعربت الخارجية الفرنسية عن قلقها إزاء ذلك, قائلة إن التكنولوجيا المستخدمة على وشك أن تستخدم أيضا في الصواريخ القادرة على حمل رؤوس نووية.

بدوره صرح الرئيس السابق لوكالة الفضاء الإسرائيلية إسحاق بن إسرائيل أن المركبات التي تطلق الأقمار الاصطناعية يمكن أن يكون لها استخدامات عسكرية. وأضاف أن الإيرانيين "إذا تمكنوا من إطلاق قمر اصطناعي إلى الفضاء فهذا يعني أن بوسعهم أيضا الوصول إلى غرب أوروبا".

وجاء إطلاق أول قمر اصطناعي إيراني قبل يوم من اجتماع القوى الكبرى بمدينة فرانكفورت الألمانية بشأن برنامج إيران النووي.

إنجاز آخر
وجاءت تلك التصريحات بعد ساعات من نقل التلفزيون الإيراني الرسمي صورا لإطلاق القمر المحلي الصنع ويدعى أوميد (الأمل) إلى مدار حول الأرض. وقال التلفزيون إن أوميد يحمل معدات لاختبار السيطرة على القمر الاصطناعي ومعدات للاتصالات ومعدات رقمية وأنظمة إمداد الطاقة.

وأضاف أن إطلاقه "إنجاز آخر للعلماء الإيرانيين في ظل العقوبات", موضحا أن القمر "أوميد" حمل إلى مداره عبر حامل الأقمار الاصطناعية الإيراني الصنع "سفير".

كما أفاد التلفزيون الإيراني بأن "أوميد" سيعود إلى الأرض بعد أن يظل في مداره ما بين شهر وثلاثة أشهر حاملا بيانات تساعد الخبراء في أبحاثهم.

وأفادت وكالة فارس للأنباء بأن إطلاق القمر تزامن مع الذكرى الثلاثين للثورة الإسلامية الإيرانية، وأنه تم بأوامر من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.

وقال مدير مكتب الجزيرة في طهران محمد حسن البحراني إن هذه التجربة هي الثالثة التي تجرى, بعد تجربتين سابقتين أجريتا على صاروخ "سفير" القادر على حمل القمر الاصطناعي.

وأضاف البحراني أن المدار الذي وضع فيه القمر "أوميد" يبعد ما بين 250 إلى 500 كلم عن سطح الأرض. وقال إن السلطات وصفت التجربة بالناجحة وتلقت إشارات إيجابية من القمر الاصطناعي.

وكانت إيران افتتحت العام الماضي مركزا فضائيا هو الأول في البلاد, يهدف إلى إطلاق الأقمار الاصطناعية. وأكدت السلطات أن المركز الفضائي بني محليا وأنه يضم قمرا اصطناعيا ومحطة تحت الأرض للمراقبة ومنصة إطلاق.

http://www.attawhed.org/News/NewsDetails.aspx?NewsID=7096 (http://www.attawhed.org/News/NewsDetails.aspx?NewsID=7096)

شيركوه
02-04-2009, 08:02 AM
انا نازل اشتري شنك ...

abou adam
02-04-2009, 08:12 AM
انت نازل تشتري شنك و انا نازل اشتري فراقيع ههههههههههههههههههههههههه و الله امريكا و اعوانا عما تموت هلأ

شيركوه
02-04-2009, 08:17 AM
خلص منلتقا عالكوع

بس ما سالتني ليش بدي شنّك!!

abou adam
02-04-2009, 08:21 AM
هههههههههههههه ليش

شيركوه
02-04-2009, 08:24 AM
لانو عندي قمر صناعي بيشبهو بالخزانة
ما عارف كيف طلعو يصف ناحو
فقلت بركي شوية شنك بيمشي الحال

abou adam
02-04-2009, 08:30 AM
هههههههههههههههههههههههه و الله يا اخي ضحكتني من قلبي بس ليك فيك تجيب اكبر من الشنك

شيركوه
02-04-2009, 08:36 AM
لا هيك بتفوتنا بسين وجين ما فاضيلن هلاء

عمر النجدى
02-04-2009, 08:40 AM
انت نازل تشتري شنك و انا نازل اشتري فراقيع ههههههههههههههههههههههههه و الله امريكا و اعوانا عما تموت هلأ

ياحبيبى انت
مفكر ايران عدو !!

يضحكون على الشعوب

امريكا استقبلها عملاء الصفويين فى جنوب العراق حتى وصولوها بغداد

ايران فتحت اجوائها للطائرات الامريكية لضرب طالبان فى افغانستان وين الشيطان الاكبر !

كلام فاضى
ياعمى

امريكا بأستطاعتها تدمير ايران خلال ثوانى

التضخيم متعمد من قبل امريكا لأيران
السبب
لتخويف الخليخ والعرب من ايران
لأبقاء القواعد الامريكية فى الخليخ

abou adam
02-04-2009, 08:45 AM
ههههههههه واللله عما تضحكني انتا بحيك اذا فيون يدمرو ايران بثواني الأمريكيين و هم عاجزين عن ذلك فستذهب اسرائيل ايضا بثواني يا فالح

عمر النجدى
02-04-2009, 11:34 AM
يارجل توكل على الله

صدام حسين رحمة الله

ماعندة لا رؤس نووية ولا قنابل ذرية وشعبة رافضى موالى لأيران

مع هذا كلة لم " يمسحوا صدام عن الخارطة "!!!
تمان سنوات حرب

وانتهت الحرب وصدام فى مكانة

وجايين اليوم يريدون يمسحون امريكا واسرائيل عن الخارطة !!!!!!!!!!!!!!


والله صحيح الشعوب مساكين

جواد_الليل
02-04-2009, 03:27 PM
طلعو محلليلنا السياسييـن .. !!

عمر النجدى
02-04-2009, 03:38 PM
وانت شو بتعمل !

abou adam
02-04-2009, 05:43 PM
صدام حسيين اخترعولوا اصت الروؤس النوية لأن يريدون النفط العراقي اما ايران فهي تعمل على اختراع قنابل نووية و الكل يعرف و هذا هو الفارق

منير الليل
02-04-2009, 06:39 PM
انت نازل تشتري شنك و انا نازل اشتري فراقيع ههههههههههههههههههههههههه و الله امريكا و اعوانا عما تموت هلأ


وليش مبسوط؟ وهل إستفاد أهل غزة ( أرض العزة) من صواريخ إيران وجيشها وما يسمى بـ مجاهديها؟

هل إستفادت المقاومة العراقية الباسلة على مختلف شواربها من عتاد إيران وعدّتها؟

شو مفكر إيران ولي أمر المسلمين؟

ونهوضها هو عودة للخلافة الإسلامية.. صحيح إنك واهم واهم واهم.

وكما يقال، إصحى يا نايم وحّد الدايم.

جواد_الليل
02-04-2009, 07:02 PM
وانت شو بتعمل !


عم اتفرج ..!!

abou adam
02-04-2009, 07:06 PM
يا اخي منير ايران و سوريا هما الداعمان الأساسيان للمقاومة بغزة ولبنان و الكل يعرف ذلك اين السعودية بحرب غزة اين الدعم

منير الليل
02-04-2009, 08:04 PM
يا اخي منير ايران و سوريا هما الداعمان الأساسيان للمقاومة بغزة ولبنان و الكل يعرف ذلك اين السعودية بحرب غزة اين الدعم


دعم مين والناس نايمين..
صحيح أول أسباب إيقاف الحرب على غزة..
هو تذكر خطابات القادة الإيرانيين بقذف إسرائيل بالبحر وإزالتها عن الخارطة.

كلام في كلام.

لا تنسى أن السعودية دعمت بالمال...

أم أنه ليس مالا شريفا.

كله في الهوا سوا..

وإيران لا تفعل شيئا لوجه الله تعالى..

وكان الأولى بك أن تجعل العزة لله جميعا، لا أن تكون خلف إيران تعلي شأنها.. فهي لا تفعل شيئا لوجه الله تعالى.

لا تنسى أن إيران من أصحاب روسيا وما أدراك ما روسيا؟؟

وهل دعمت إيران المقاومة في غروزني ضد روسيا؟

شيركوه
02-04-2009, 11:31 PM
السعودية دعمت بالمال؟!!

دعمت من؟!!

عباث؟!!

انت تعرف موقفي من ايران
ولكن ايضا لا تقلي السعودية نظام عميل في حلف مع الصمريين والاردنيين والامريكان والاسرائيليين
والحمد لله دخل الان معهم على الخط الحريري والله عليم سلفينينا وينن هلاء
لاني ما عدت تابعت اخبارن المعتة

عمر النجدى
02-05-2009, 08:42 AM
يا اخي منير ايران و سوريا هما الداعمان الأساسيان للمقاومة بغزة ولبنان و الكل يعرف ذلك اين السعودية بحرب غزة اين الدعم

سوريا وايران داعمان فى حرب غزة !!!!!!!!!!!!!!

وين هالدعم

ماشاء الله
جيش العلوى والتورى الايرانى صواريخهم شغالة وجنودهم يقاتلون ببسالة فى الحرب ودمروا اسرائيل !!

يمكن صار هالحكى
يمكن معك عيون غير هالعيون يلى معنا !

الكلب الرافضى يحاول جر مصر الى حرب ومن ثم يفككها الغرب
حتى يصفى الجو للصفويين

abou adam
02-05-2009, 02:05 PM
هههههههه لكن السعودية يلي دعمت غزة بالمال و لكن سلطة عباس العميلة سوف تتسلم المال هذا النظيف هههههه يا حبيبي سلاح المقاومة كلوا يلي بغزة من ايران و سوريا و لقد امنوا لهم الغطاء السياسي بلا شك لا احد يتكلم عن السعودية و كأنه انقظت غزة بشىء والله الحرب هذة كلها بعلم بعظ الأنظمة العربية العميلة لأنهاء ظاهرة حماس و المقاومة

من هناك
02-05-2009, 02:13 PM
فقط لنكون محايدين/
كل الدول العربية كانت تسعى إلى ضرب حماس بكل قوة ما عدا سوريا وقطر ومعروف ما هو السبب. لقد اثر الموقف السعودي في معظم المواقف العربية بشكل او بآخر وللاسف فقد استغلوا مأساة اهل غزة لإرسال المزيد من المال لعباس وزبانيته ....

بأي حق ترسل السعودية المال إلى عباس وتأمر اتباعها في لبنان بإرسالها إليه ايضاً؟

abou adam
02-05-2009, 02:30 PM
هذا لأنهم يريدون اخراج حماس من غزة و حرقها سياسيا و دوليا و لكن و الحمدلله لم ولن يستطيعوا على فعل ذلك أنشألله

شيركوه
02-05-2009, 04:38 PM
الكلب الرافضي لديه اهدافه
ولكن الكلب المصري والكلب السعودي ليسا اشرف منه

من هناك
02-05-2009, 05:07 PM
على فكرة إن قمر ايران الصناعي جاء في وقته كي يقول لكل كروش النفط انه قد آن الأوان للإعتماد على انفسهم والبحث عن مصادر القوة الحقيقية في التقنيات والاسلحة وهذه ايران ابرز مثال لهم.

تحت الحصار والتضييق العالمي، استطاعت دولة الملالي ان تجد لنفسها مكاناً تحت الشمس واستطاعت ان تدعم حركات تحررية كثيرة اوقفت المد الصهيوني وقتلت الخنوع العربي وبهدلت اصحاب الكروش رغم الباطل الهائل الذي قامت عليه هذه الدولة.

اما الذين يدعون وصلاً بليلى، عفواً "وصلاً بالحق" فلم نجد عندهم إلا الإحباط والتحبيط والتثبيط ولا ينطبق عليهم إلا مثال الحمار الذي دخل المزرعة او قصة الخراف التي قتلت اخاها لأنها تجرأ وقفز فوق السياج.

ali yehya
02-06-2009, 06:42 AM
وليش مبسوط؟ وهل إستفاد أهل غزة ( أرض العزة) من صواريخ إيران وجيشها وما يسمى بـ مجاهديها؟





(1)رمضان عبدالله شلح امين عام الجهاد الاسلامي:الحاج رضوان كان طرازاً فريداً .. ومدرسةً فريدة.. لم تترك بصماتها في حرب تموز أو في حرب 2000فقط, بل في قلب "تل أبيب" , في قلب "نتانيا", في قلب "الخضيرة", وفي كل بقعةٍ ودّع فيها استشهادي في هذه الانتفاضة أمه وشعبه.

www.saraya.ps/view.php?id=6640 (http://www.saraya.ps/view.php?id=6640)


(2)150 عنصراً من حركة الجهاد الإسلامي و100 عنصر من حركة حماس، و60 عنصراً لحزب الله في سجون السلطة الفلسطينية.
http://www.al-akhbar.com/ar/node/86653


(3) مصادر صهيونية:كتائب احرار الجليل ـ مجموعات الشهيد عماد مغنية مرتبطة بحزب الله اللبناني
http://arabic.cnn.com/2008/middle_east/3/7/israel.jerusalem_UN/index.html


(4)2002 :الأردن يفرج عن المعتقلين الثلاثة لحزب الله كانوا ينقلون كاتيوشا للمقاومة في فلسطين عبر الاردن
www.bintjbeil.com/A/news/arch_politics_0205.html (http://www.bintjbeil.com/A/news/arch_politics_0205.html)


(5)مجموعات من شهداء الاقصى تلقت 8 الاف دولار شهريا وحزب الله يزيد نشاطه في الضفة .
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=279871


(6)حزب الله يكفل بعائلة الشهيد القائد محمد شحادة اقدم مطلوب فلسطيني في الضفة الغربية والمتهم عن عشرات العمليات بينها تجهيز منفذ عملية القدس التي نفذتها كتائب الشهيد عماد مغنية ـ احرار الجليل.
www.alhayat.com/arab_news/levant_news/03-2008/Item-20080315-b3da922c-c0a8-10ed-017c-4324b4ba251a/story.html (http://www.alhayat.com/arab_news/levant_news/03-2008/Item-20080315-b3da922c-c0a8-10ed-017c-4324b4ba251a/story.html)


(7)2002 حزب الله وايران يرسلون باخرة كارين أ المحملة بالسلاح لأبو عمار
http://www.waronline.org/en/analysis/pal_weapons.htm
www.asharqalawsat.com/leader.asp?section=3&issueno=8447&article=82384 (http://www.asharqalawsat.com/leader.asp?section=3&issueno=8447&article=82384)


(8)غرفة عمليات مشتركة بين «حزب الله» ومقاومي غزة
http://www.wa3ad.org/index.php?show=news&action=article&id=26835


(9)إيران سلّمت "حماس" شبكة اتصالات متطورة
www.paltoday.com/arabic/index.php?act=Show&id=11474 (http://www.paltoday.com/arabic/index.php?act=Show&id=11474)


يمكن تفكيك الصاروخ إلى 4 قطع لتسهيل التهريب منظومة سلاح إيرانية خاصة بـ "حماس


"

www.al-akhbar.com/ar/node/62939 (http://www.al-akhbar.com/ar/node/62939)


أبو مازن طالب «حزب الله» بوقف تمويل كتائب الأقصى
www.asharqalawsat.com/details.asp?section=1&issueno=10020&article=361694&feature= (http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=1&issueno=10020&article=361694&feature=)


تقرير صهيوني عن التدريب والتسليح الايرانية للمقاومة الفلسطينية
http://www.terrorism-information.com/?act=articles&id=1080&sid=21&ssid=0


القدس (ا ف ب) - ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية الخميس ان حركة المقاومة الاسلامية (حماس) في قطاع غزة تلقت من حزب الله اللبناني اسلحة يمكنها بلوغ العمق الاسرائيلي


.

http://www.akhbar.ma/_i52404_1.html


احمد يوسف:صواريخ غراد هُربت من البحر وليس من خلال الأنفاق


.

http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-126467.html


الكيان الصهيوني يقول ان ايران تهرب السلاح لغزة عبر البحر بمساعدة سوريا وحزب الله
www.hedayah.net/?browser=view&EgyxpID=57510 (http://www.hedayah.net/?browser=view&EgyxpID=57510)


الجيش الاسرائيلي يقول ان صواريخ الغراد التي اطلقت علينا من صنع ايراني
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=4&issueno=10690&article=461360



مصادر حمساوية:حزب الله هو المورد الأساس لسلاح حماس
مقتبس من هنا
www.al-akhbar.com/ar/node/112358 (http://www.al-akhbar.com/ar/node/112358)


حماس تستخدم تكتيكات حزب الله الصاروخية وصواريخ من ايران وسوريا


.

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_7806000/7806737.stm


عماد مغنيّة في غزة: شبكة اتصالات وأنفاق وهرمية ومخزون يكفي لأشهر
(


مقال يتناول كيف نقل الشهيد عماد مغنية تجربة حزب الله في لبنان لفلسطين بالفصيل)

www.al-akhbar.com/ar/node/112399 (http://www.al-akhbar.com/ar/node/112399)


عودة متدربين من كوادر المقاومة الفلسطينية من معسكرات الحرس الثوري إلى غزة


.

www.arabs48.com/display.x?cid=3&sid=59&id=49866 (http://www.arabs48.com/display.x?cid=3&sid=59&id=49866)



الأمين العام لحركة الجهاد هذا النصرلم يكن ليتحقق لولا الإستفادة من تجربة حزب الله


.

http://www.alintiqad.com/essaydetails.php?eid=4211&cid=7


اعتقال مقاومين في سيناء بينهم لبناني بتهمة نقل السلاح إلى غزّة
http://www.al-akhbar.com/ar/node/116115


قناة الأقصى في بيان اعتذرها لحزب الله بسبب تجاوز أحد مشايخ السعودية عليه تقول:" فتحية للمقاومة
في لبنان و لكل من ساند غزة ووقف معها، وحسبهم أن الله عز وجل يعلم ما
قدموا، والله لا يضيع أجر المحسنين . ونحسب أنهم يعذروننا للظروف التي كنا
نعمل فيها


."

http://www.aqsatv.ps/arabic/byan_t.pdf


.






هل إستفادت المقاومة العراقية الباسلة على مختلف شواربها من عتاد إيران وعدّتها؟




تقرير كروكر ــ بيترايوس :«العدوّ الذي يهدّد جهود الأمن والاستقرار في العراق». عدوّ يبدو أنّ إيران، «صاحبة الدور التدميري»، باتت تمثّله حصريّاً بالنسبة إلى واشنطن، إذ إنّ «القاعدة»، بحسب الشهادة نفسها، فقد الكثير من نفوذه.
واتهم الجنرال الأميركي إيران بتأدية «دور تدميري» في العراق، «عبر تمويل وتدريب المجموعات الشيعية باستخدام خلايا، يُطلَق عليها اسم المجموعات الخاصّة». وأضاف: «تلك المجموعات تطرح التهديد الأكبر، على المدى الطويل، للديموقراطية في العراق».. ميليشيات جزم الجنرال بأنّها «تتدرّب على يد حزب الله اللبناني وإيران وتقصف المنطقة الخضراء بالصواريخ».
www.al-akhbar.com/ar/node/69812 (http://www.al-akhbar.com/ar/node/69812)



هيدي الصواريخ الايرانية مع المقاومة العراقية
http://www.archive.org/details/BrandNewhezbollahBrigadesInIraqThe9 thRealisesonsOfThePoorCities (http://www.archive.org/details/BrandNewhezbollahBrigadesInIraqThe9 thRealisesonsOfThePoorCities)
http://www.archive.org/details/KataibHezbollahInIraq-QuranRevolutionRealise (http://www.archive.org/details/KataibHezbollahInIraq-QuranRevolutionRealise)

ali yehya
02-06-2009, 06:51 AM
ايران فتحت اجوائها للطائرات الامريكية لضرب طالبان فى افغانستان وين الشيطان الاكبر !

كلام فاضى

لتخويف الخليخ والعرب من ايران
لأبقاء القواعد الامريكية فى الخليخ


:D
الطائرات الامريكية ضربت افغانستان انطلاقا من قاعدة الأمير سلطان الجوية السعودية التي تقع في ايران!
وايران اوعزت ل300 شيخ سعودي سنة 1991 للإفتاء بجواز استقبال قوات الفتح الاسلامية المارينزية للمساهمة في صد خطر العراق!
وايران أوعزت للطائرات الصهيونية بجواز المرور فوق الأجواء السعودية لضرب مفاعل تموز العراقي!
والقوات الأمريكية دخلت العراق انطلاقا من السعودية ـ قطر ـ الامارات ـ الكويت ـ الاردن ـ البحرين ـ قناة السويس المصرية ـ الدعم اللوجستي عبر تركيا وكل تلك المناطق هي محافظات ايرانية سورية !
وال11 الف جندي من المارينز يتواجدون اليوم في ايران منذ سنة 2003 وليس في السعودية!
بالمناسبة يا عمر أتعرف كيف نصب البريطانيون عبر دبابات التشالنجر الحكم السعودي الحالي وكيف عينوا له ضابط الارتباط البريطاني جون فيلبي مفتيا عاما للمملكة آل سعود بعدما أصبح الحاج عبدالله فيلبي ليأمر بعدها بالتوقيع على صك بيع فلسطين في مؤتمر لندن سنة 1948 وليرسل قبل ذلك سنة 1939 بعض الوجاهات والعلماء لتخدير الثوار في فلسطين كي يوقفوا المقاومة?

منير الليل
02-06-2009, 06:46 PM
على فكرة إن قمر ايران الصناعي جاء في وقته كي يقول لكل كروش النفط انه قد آن الأوان للإعتماد على انفسهم والبحث عن مصادر القوة الحقيقية في التقنيات والاسلحة وهذه ايران ابرز مثال لهم.

تحت الحصار والتضييق العالمي، استطاعت دولة الملالي ان تجد لنفسها مكاناً تحت الشمس واستطاعت ان تدعم حركات تحررية كثيرة اوقفت المد الصهيوني وقتلت الخنوع العربي وبهدلت اصحاب الكروش رغم الباطل الهائل الذي قامت عليه هذه الدولة.

اما الذين يدعون وصلاً بليلى، عفواً "وصلاً بالحق" فلم نجد عندهم إلا الإحباط والتحبيط والتثبيط ولا ينطبق عليهم إلا مثال الحمار الذي دخل المزرعة او قصة الخراف التي قتلت اخاها لأنها تجرأ وقفز فوق السياج.


شفت ما أحلاك...
خلي أبو آدم يتعلم منك.

abou adam
02-06-2009, 07:01 PM
ايران وسوريا هي الداعم الحقيقي للمقاومة في فلسطين و لبنان و العراق ولكل بلد له مصالح لا شك بذلك و لكن من غيرهم يدعم المقاومة ماديا وسياسيا و عسكريا قولوا لي من؟؟؟؟؟ السعودية رأيناها بحرب غزة؟؟؟؟الأردن لا حياة لمن تنادي؟

شيركوه
02-07-2009, 04:20 AM
:D
الطائرات الامريكية ضربت افغانستان انطلاقا من قاعدة الأمير سلطان الجوية السعودية التي تقع في ايران!
وايران اوعزت ل300 شيخ سعودي سنة 1991 للإفتاء بجواز استقبال قوات الفتح الاسلامية المارينزية للمساهمة في صد خطر العراق!
وايران أوعزت للطائرات الصهيونية بجواز المرور فوق الأجواء السعودية لضرب مفاعل تموز العراقي!
والقوات الأمريكية دخلت العراق انطلاقا من السعودية ـ قطر ـ الامارات ـ الكويت ـ الاردن ـ البحرين ـ قناة السويس المصرية ـ الدعم اللوجستي عبر تركيا وكل تلك المناطق هي محافظات ايرانية سورية !
وال11 الف جندي من المارينز يتواجدون اليوم في ايران منذ سنة 2003 وليس في السعودية!
بالمناسبة يا عمر أتعرف كيف نصب البريطانيون عبر دبابات التشالنجر الحكم السعودي الحالي وكيف عينوا له ضابط الارتباط البريطاني جون فيلبي مفتيا عاما للمملكة آل سعود بعدما أصبح الحاج عبدالله فيلبي ليأمر بعدها بالتوقيع على صك بيع فلسطين في مؤتمر لندن سنة 1948 وليرسل قبل ذلك سنة 1939 بعض الوجاهات والعلماء لتخدير الثوار في فلسطين كي يوقفوا المقاومة?

نعم ولكن الطائرات التي انطلقت لضرب افغانستان اذنت لها ايران بالمرور من فوق اراضيها!! وايران اسهمت في اسقاط طالبان
وكذلك ساهمت في اسقاط العراق وذلك باعتراف الايرانيين انفسهم
بينما تركيا لم تسمح لامريكان بالعبرو عن طريقها!!! مع انها دولة تدعى علمانية بينما ايران!!! "بورة" اقصد ثورة اسلامية!!!
نعم النظام "السعودي" ودول الخليج عموما عمالة نومرو اونو لا اختلف معك في ذلك
ولكن نظام ايران "النظيف" ليس باوسخ منهم!! :D
والنظام الايراني لا يدعم بالكلام ... واحيانا .. ببعض "المساطر العينية" :p ... كرمى لعيون الفلسطينيين
بل لان التجارة والسوق يقتضي ذلك
يعني شغلة بروباغاندا يا حُب ... تملحس وضحك عالدقون
والهبلان بتصدق
انو ايران وسوريا دول مانعة وهي دول مصانعة
ايران ربما ليست عميل بقدر ما هي دولة براغماتية بتلحق مصلحتا .. يعني ميلي زي ما مال الهوا :D ..
يعني .... ممم شو بتقولولا؟؟
دولة متعة ايه ...
سلاااااااااااام

abou adam
02-07-2009, 08:37 AM
يا شيركود ايران الآن هي الداعم الحقيقي للمقاومة بالعالم العربي و الأسلامي اعطني الآن مصدر ثاني لتأخذ المقاومة الدعم منها يجب ان نكون واعيين بهذا الأمر

جواد_الليل
02-07-2009, 10:30 AM
أهل الخير كــثر ..


من يدعم المقاومة في الشيشان و افغانستان ؟؟

اهي ايران ايضا ؟؟

FreeMuslim
02-07-2009, 10:52 AM
يا شيركود ايران الآن هي الداعم الحقيقي للمقاومة بالعالم العربي و الأسلامي اعطني الآن مصدر ثاني لتأخذ المقاومة الدعم منها يجب ان نكون واعيين بهذا الأمر

بالفعل بالشعارات والخطط الرنانة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .. كما لا تنسى أنها الداعم الأكبر للمجاهدين في العراق على وجه التحديد وكيف أنها تصدت للشيطان الأكبر ولم تتعاون معه لاحتلال هذا البلد المسلم !!!

علناً لا بد من إزالة إسرائيل وفي السر نعقد الصفقات ونشتري السلاح منها ..

ali yehya
02-07-2009, 11:39 AM
نعم ولكن الطائرات التي انطلقت لضرب افغانستان اذنت لها ايران بالمرور من فوق اراضيها!! وايران اسهمت في اسقاط طالبان
وكذلك ساهمت في اسقاط العراق وذلك باعتراف الايرانيين انفسهم
بينما تركيا لم تسمح لامريكان بالعبرو عن طريقها!!! مع انها دولة تدعى علمانية بينما ايران!!! "بورة" اقصد ثورة اسلامية!!!
نعم النظام "السعودي" ودول الخليج عموما عمالة نومرو اونو لا اختلف معك في ذلك
ولكن نظام ايران "النظيف" ليس باوسخ منهم!! :D
والنظام الايراني لا يدعم بالكلام ... واحيانا .. ببعض "المساطر العينية" :p ... كرمى لعيون الفلسطينيين
بل لان التجارة والسوق يقتضي ذلك
يعني شغلة بروباغاندا يا حُب ... تملحس وضحك عالدقون
والهبلان بتصدق
انو ايران وسوريا دول مانعة وهي دول مصانعة
ايران ربما ليست عميل بقدر ما هي دولة براغماتية بتلحق مصلحتا .. يعني ميلي زي ما مال الهوا :D ..
يعني .... ممم شو بتقولولا؟؟
دولة متعة ايه ...
سلاااااااااااام

اهلا وسهلا ويا ريتو مرحبيي ,هيدا الحكي من وين جايبو?:D
الطائرات دكت افغانستان من ثلاث جهات أحدها قاعدة الأمير سلطان الجوية السعودية بس الايرانيين من وافقوا عليها للمرور في أجوائهم لأسباب عديدة منها عدم إعطائهم إمكانية لجعل ايران كتابا مفتوحا عبر التجسس الجوي.
بالمناسبة بسبب الثورة الايرانية الفتية ودعمها اللامحدود للمجاهدين الأفغان كحكمتيار(رغم انه كان متشددا جدا منها عقديا قبل تحالفه معها) ودوستم ورباني وأحمد شاه مسعود أسد بانشير وحزب الوحدة وجماعة اية الله محسني ومزاري ضد السوفييت ماليا وعسكريا ولوجستيا واعلاميا وإيوائها لمليونين افغاني شعر عملاء امريكا في دول الخليج يا أخونا السعودي بخطر قادم بسبب التحالف القادمة بين الثوار الايرانيين والمحررين الأفغان المفترضين وقد امتد هذا الحلف حتى باكستان حين تأثر شعب باكستان بثورة ايران وتشكلت نواة ثورة مماثلة عبر حركة تطبيق الفقه بقيادة الشهيد حجة الاسلام عارف الحسيني(قتله الامريكيين ومخابرات بندر لاحقا) ,فبدأ السعوديين بدعم مجموعات متشددة دينيا عبر مدارس اللاجئين الأفغان في باكستان لتسليمهم الحكم في افغانستان قبل التحرير بقليل وقد استغل الامريكيين التوترات التي حدثت لحكومة نجيب الله ليسلموا الحكم للطالبان لكي يقفوا سدا ضد ايران بعد اندحار السوفييت,وهذا ما حدث بعد اندحار السوفييت لعب الأمريكيين لعبتهم وجروا طالبان لقتل ديبلوماسيين ايرانيين عددهم 9 ووضع الطالبان صواريخ أرض ـ أرض على حدود ايران لقصف مقام الإمام الرضا(ع)حفيد النبي(ص)بحجة أنه مقام شرك ! فوضع الايرانيين قوات لهم على الحدود تمهيدا لتأديب المعتدين لكنهم علموا أنه فخ لإغراقهم بالمستنقع الأفغاني لحساب الأمريكيين وعضوا على الجرح فما كان من الطالبان إلا أن شعروا بالزهو فتوجهوا لقتل الهزارة الشيعة في باميان وهيرات وذبحوا آلاف منهم وسبوا من تبقى منهم في أسواق الباشتون في جلال آباد وكابول وانتهت الحكاية.
أما اليوم فايران عادت لعكس الآية ضد الأمريكيين فهي تدعم تيار معتدل من طالبان عسكريا كما تدعم حلفاء لها من بعض القبائل وخصوصا المنشقين في أفغانستان ضد الأمريكيين مساهمة منها في إفشال المشروع الأمريكي هنا كما يساهم في ذلك الروس والصينيين بينما السعوديين والأمريكيين يحاولون إبراز الأفكار المتطرفة داخلها تحت يافطة محاربة الخطر الايراني في أفغانستان وتقديمه على الخطر الأمريكي.
وما ذكرته عن اعتراف ايراني هو كلام غير صحيح فلا ابطحي ولا غيره قالوا الكلام المتداول إنما هو من اختراع موقع فيصل نور زور صفحة من صحيفة بلا عنوان وإسم ونسب كلام على مقاسه.
يعني تسيح الايرانيين لجيوش المقاومة في لبنان والعراق وفلسطين والبوسنة وافغانستان وحركات تحرر من امريكا اللاتينية لباكستان ونيجيريا ليس مجرد بروباغندا لأنهم بسبب هذا الدعم الهائل تم افتتاح 6 قنوات فضائية دينية وتجنيد 6 قنوات ليبيرومارينزية وعشرات الصحف و300 موقع انترنت و11 نظام عربي وإسلامي وأكثر من 15 جهاز مخابرات وآلاف المشايخ كلهم لا هم لهم إلا العمل ضد ايران وحلفائها ولعن أبو سنسفيلها ليل نهار وقتل جنوديا ومواليها وأنصار ولاية الفقيه وحلفائها في باكستان واليمن ولبنان والبحرين ونيجيريا و"السعودية" وأفغانستان وغيرها من الدول عبر العالم.
بعدين شو قصة المتعة والمسفار والمسيار والعرفي والفريند والمسياق والمصلحي والفندقي والبنطال وباقي الشلة معك.:D

ali yehya
02-07-2009, 11:44 AM
أهل الخير كــثر ..


من يدعم المقاومة في الشيشان و افغانستان ؟؟

اهي ايران ايضا ؟؟

بالشيشان بطل في مقاومة كان فيه على أيام الصوفية القادرية والرفاعية حاليا في تصفية حسابات بين الامريكان والروس بس بالنسبة لأفغانستان .

"دعم بالسلاح"

ونقلت رويترز عن مصادر عسكرية لم تسمها قولها إنه بالرغم من أن "إيران الشيعية لا تكن كثيرا الود لحركة طالبان السنية، وأوشك الطرفان على خوض حرب في عام 1998، على خلفية المذابح التي تعرضت لها قبائل "الهزارة" الشيعية في وسط أفغانستان، فإن طهران قامت بإمداد مقاتلي طالبان بالسلاح، ولكن بحساب للحيلولة دون تحقيقها نصرا حاسما، وفي نفس الوقت تعمل على استنزاف القدرات العسكرية الأمريكية".

وعلى الصعيد ذاته، أكد دبلوماسي غربي طلب عدم نشر اسمه: أن "ثمة نفوذ للإيرانيين داخل أفغانستان، تظهر عبوات ناسفة بدائية إيرانية الصنع داخل أفغانستان"، وأضاف: "ربما هناك عناصر داخل الحكومة الإيرانية أو الجيش الإيراني بشكل أو بآخر تقدم هذه العبوات" لطالبان.

ويؤكد الصحفي الباكستاني أحمد رشيد ما ذهبت إليه المصادر السابقة، وقال: إن الإيرانيين عززوا مساندتهم لما وصفها بـ"الجماعات المنشقة" داخل أفغانستان "ليس بالضرورة كواجهة سياسية؛ لأنه من الواضح أن الإيرانيين لا يريدون عودة طالبان، بل كقوة يمكنها أن تعوق الولايات المتحدة إذا ما هاجمت إيران".

ويقول مراقبون: إن استخدام جماعات لتنفيذ أهداف عسكرية بالنيابة عنهما أسلوب تستخدمه كل من الولايات المتحدة وإيران، وإذا عمل البلدان على تضييق هوة الخلاف بينهما بالتخلي عن استخدام مثل هذه الجماعات فإن أفغانستان ستصبح أكثر استقرارا.

وقال تريتا فارسي رئيس المجلس الوطني الإيراني الأمريكي ومقره واشنطن: "يمكن أن تستفيد العديد من دول المنطقة التي أضحت ميدانا للعداء بين إيران والولايات المتحدة رغما عنها إذا تحول هذا العداء لعلاقات أكثر تعاونية".

ولدى إيران أسباب قوية لدعم الاستقرار في أفغانستان، سواء لدعم التجارة البينية، أو لوقف تدفق المخدرات التي يتعاطاها نحو مليون مدمن في إيران.

إلا أن رشيد قال: "إن الأمر المهم في هذا الإطار أن يعطي الأمريكيون تأكيدات لإيران بأنهم لن يستغلوا الأراضي الأفغانية لزعزعة استقرار إيران".

http://www.islamonline.net/servlet/S...News/NWALayout (http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1232976636430&pagename=Zone-Arabic-News/NWALayout)

جواد_الليل
02-07-2009, 12:20 PM
بالشيشان بطل في مقاومة كان فيه على أيام الصوفية القادرية والرفاعية حاليا في تصفية حسابات بين الامريكان والروس بس بالنسبة لأفغانستان .



مين هالذكي يلي خبرك هالموضوع ؟؟؟

شوف وتابع مواقع الجهـاد وسترى خلافا لما تقوله مع اثبات بالفيديو .. والتواريخ ظاهرة بتصوير الفيديو

abou adam
02-07-2009, 05:49 PM
الدعم للشيشان يأتي من مصادر عديدة و ما يدريك من اين يأخذون اسلحتهم.اما افغانستان فمن الروس و هذا معروف عند الجميع لطرد الأمريكان فهناك صراع نفوذ
الللهم احميهم يا رب

شيركوه
02-08-2009, 04:25 AM
في الشيشان السلاح ياتي من الجيش الروسي اما عبر الرشوة بالمال واما عبر الغنائم واما عبر التهريب من جورجيا التي تكن لاعداء للنظام الروسي
ولكن الذي يجري في الشيشان هو جهاد مبارك باذن الله رغم انف من "رفض" :D

علوشة ... يا تقبر غيري ... الزواجات التي ذكرتها ... :D خليلك ياها لانها عندي متلا متل المتعة فما تلعبها معي بتخسر :p
اما قصة دوستم والحركات اللي بلا طعمة ... فدوستم شيوعي حقو فرنكين ... وسمعت انو من طرفكن ..:D
اما باقي الحثالة فلا نعترف بها وان كانت من طرفنا :wink:

وقصة انو ايران ما اشتركت ...
لا اشتركت ايران لانو ايران بيهمها مصلحتا وعم تعرف تلعبها صح .. انا لاانكر ها الشيء
ولكن عدم انكاري لبراغماتية ايران لا يجعلني اقف في صفها واصفق لها كالاهبل ... واقول انها تدعم المقاومة
هي تبني لنفسها اوراق ضغط وازلام واتباع تحركهم في كل وقت تشعر فيه انها تحر في مكان ما وهذا سياسيا صح

ولكن هذا الامر لا يعني انها تفعل ذلك حبا في المقاومة!! والجهاد بل حبها بنفسها

يعني بالمختصر ...

ساسانيين وبدهم يرجعو ...

وما رح يطلعلن
لانو الصادق صلوات ربي وسلامه عليه بشرنا بانهم ما رح يرجعو
اخرتكهم على مزبلة التاريخ ولو استبدلوا التيجان بعمائم سود وبيض وفوشيا :D

سلام

جواد_الليل
02-08-2009, 04:54 AM
الدعم للشيشان يأتي من مصادر عديدة و ما يدريك من اين يأخذون اسلحتهم.اما افغانستان فمن الروس و هذا معروف عند الجميع لطرد الأمريكان فهناك صراع نفوذ
الللهم احميهم يا رب


والله حيرتونا بافغانستان

ساعة طالبان والقاعدة وليدة امريكا لطرد الروس

والان الروس تدعم طالبان لطرد الامريكان


شو هالحكي الفاضي هادا ؟؟؟؟

شيركوه
02-08-2009, 05:41 AM
اخي لا تدور ولا تحتار

ما الك غير محلات الختيار
للشباب والصبايا والكبار والصغار
لبس بناتك وعيالك وصاحبك والجار


خخخخخخخخخخخخخخخ

عمر النجدى
02-08-2009, 03:59 PM
على فكرة إن قمر ايران الصناعي جاء في وقته كي يقول لكل كروش النفط انه قد آن الأوان للإعتماد على انفسهم والبحث عن مصادر القوة الحقيقية في التقنيات والاسلحة وهذه ايران ابرز مثال لهم.

تحت الحصار والتضييق العالمي، استطاعت دولة الملالي ان تجد لنفسها مكاناً تحت الشمس واستطاعت ان تدعم حركات تحررية كثيرة اوقفت المد الصهيوني وقتلت الخنوع العربي وبهدلت اصحاب الكروش رغم الباطل الهائل الذي قامت عليه هذه الدولة.

اما الذين يدعون وصلاً بليلى، عفواً "وصلاً بالحق" فلم نجد عندهم إلا الإحباط والتحبيط والتثبيط ولا ينطبق عليهم إلا مثال الحمار الذي دخل المزرعة او قصة الخراف التي قتلت اخاها لأنها تجرأ وقفز فوق السياج.

اتفق معك
ولكن

كرش عن كرش يفرق !!
يفرق كثير

كروش الامارات وقطر والبحرين وعمان والاردن
هاؤلاء كروش على نياتهم
دراويش


كرش نجد
الهيكل الخارجى على نياتهم !
لكن المكينة والدفرنس غير شكل

مهما وصلوا الرافضة واليهودى من دهاء مايصفوا شى عند كروش نجد !!

يعنى يجيبك من هون ويطلعك من هوون !!

وهذا يلى مجنن الرافضة !!
دهائهم

المباحث العامة والاستخبارات فاتح حدود الشمال للمجاهدين للعراق !!
والجميع يعرف ذالك
الالف من الشباب السعودى دخل العراق والصغير والكبير يعرف طريق المجاهدين وعلى رأسهم المباحث العامة
وبعد ماامتلئ العراق

يخرج الامير نايف وزير الداخلية بالاخبار ويقول سنضرب بيد من حديد المجاهدين !!
ويخرجلى الامير سعود الفيصل ويقول اتركوا العراق يعيش !!
ويصرح قائلا فى احدى المحطات نحن يعنى السعودية اقفلنا حدودنا مع العراق والاردن قبل الحرب !!

وان من خرج ليس من عند السعودية !!
وطريقهم بالسعودية معروف
والدولة تعلم بذالك

بل الكثيرمن رجال الدين تطوعوا لنقل الشباب بالسيارات الكبيرة الى العراق
ومعروفة حتى اسمائهم للعامة
وكل من يرد ان يذهب قابلهم وركب معهم

وبالاخبار ستضرب بيد من حديد !!




الرافضى ليش زعلان ومطنش كل الضغوط الدولية
وضارب بعرض الحائط
ومصم
تعرف ليش

لأنة يرفض ان يمتلك كرش نجد قنبلة نووية وهو جالس يتفرج !!
بعرف انك بتقول وين هالقنيلة ؟؟

قنبلة كرش نجد مخبينها " باكستان "
بعيد عن الانظار
لا احد يعرف مكان القنبلة ولا احد يتجرأ ان يدخل ويشاهدها

بأستثنا الامير سلطان وزير الدفاع السعودى هو الرجل الوحيد بالعالم الذى دخل وشاهد مكان القنبلة !!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟ !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

لم يدخلها ويتفرج عليها " عبث " !!



ماتخاف عليهم

ياحبيبى
ما حكموا قبائل نجد الشرسة وجبال الحجاز الوعرة و الشمال العنيد والجنوب الصخر من باب الصدفة !!

ماتخاف علية

السعودية شبه قارة
وحدوها هى وقبائلها
ورسموا حدودها
ومن صحراء لا تجد فيها غير الابل والغنم والبدو الرحل
ناس يعبدون الاشجار والقبورولا يعرفون شى غير تربية الاغنام !
الى دولة يقال لها صاحبة وزن وثقل بالعالم خلال سنوات قليلة

abou adam
02-08-2009, 07:49 PM
والله يا عمر اصحاب الكروش هم حكامنا العرب و اكبرهم المنافق ملك السعودية..........

شيركوه
02-09-2009, 07:39 PM
غباء فاقع لونه يسر الساخرين!!

abou adam
02-09-2009, 10:58 PM
لونه فقط, كل ما فيه ......................ز

عمر النجدى
02-10-2009, 08:07 AM
اصحاب الكروش حكامكم !!

مين قال هالحكى

شو دخلكم بالسعودية
شو خصكم خييييييي


وين راح كرش ابن المتعة !
بفهم منك
مابتشوف حدا عندكم

يعنى مو مالى عينك كرش ابن المتعة
قوية والله
لا يسمعك هه

والله يفقع راسك ويخلى لونة فاقع !!
يخلى لونة يسر الساخرين !؟؟!؟

شيركوه
02-10-2009, 09:00 AM
الاها ..........اعيت من يداويها
واشر منها قلة الحياء والدين

عمر النجدى
02-10-2009, 10:24 AM
المسلم يبدأ بنفسة اولا
ويصلح نفسة

ومن ثم يعطى امثلة ونصائح للعالم

عمر النجدى
02-10-2009, 10:36 AM
لا تكثر المزاح مع الصغير يقل ادبه كثير

شيركوه
02-10-2009, 10:46 AM
ولا تمد الحبل للغبي وقليل الادب والسفيه لانه يتمادى

abou adam
02-10-2009, 08:46 PM
والله يا عمر اذا كانت السعودية مرجعيتك الله يحشرك معهم , الله يحشرك مع الذين كانوا مع انهاء حالة حماس بغزة

جواد_الليل
02-11-2009, 05:49 AM
ابو ادم ما عندك غير هالدعوة :D

abou adam
02-11-2009, 07:47 AM
معك حق اخي جواد نسيت ان في بعض الناس هنا يحترقون من هذه الدعوة..............

شيركوه
02-11-2009, 08:04 AM
ليش شبها هالدعوة؟

الله يحشر آل سعود مع احمدي نحاد وحسني مبارك وعباث بفرد طابوسة
والله يهدي الاغبياء والمضللين والمغرر بهم

السلام عليكم

abou adam
02-11-2009, 08:06 AM
آمين يا رب و الله يهدي امتنا الأسلامية كلها لتصبح امة واحدة على قلب رجل واحد

جواد_الليل
02-11-2009, 08:25 AM
والله يهدي الاغبياء والمضللين والمغرر بهم


هيدي دعوة مهمة يا معلم :D

abou adam
02-11-2009, 08:29 AM
فعلا مهمة لأنها تتكلم عن كثير من الناس المغرر بهم و الذين لا يعرفون الا الكلام فقط على لسان اسيادهم الذين اضلوا من و رائهم

عمر النجدى
02-11-2009, 09:08 AM
والله يا عمر اذا كانت السعودية مرجعيتك الله يحشرك معهم , الله يحشرك مع الذين كانوا مع انهاء حالة حماس بغزة

ابو ادم ..

اعوذ بالله منك

تطلب من الله يحشر اخوك عمر
مع ليفنى
واولمرت
ونتنياهوا

وشارون

اعوذ بالله منك

شو هالدعوة اخى !!

الله يهدى الجميع بس

انتوا بالسياسة مايناقش معكم ابدا
جاهزين للأنفجار

على كذا خلينا بمواضيع اخرى

اذا عندك معلومات عن اسعار الشقق والاماكن الهادئة فى بيروت خبرنى
اعطينى معلومات

والجو زين عندكم فى الوقت الحالى

شيركوه
02-11-2009, 10:08 AM
روح عالمعاملتين اظبطلك

جواد_الليل
02-11-2009, 10:34 AM
معاملتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شو بدك تعملو هونيك ؟؟؟؟؟؟؟:confused::confused::confuse d::confused::eek::eek::eek::eek:

شيركوه
02-11-2009, 11:25 AM
معاملتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شو بدك تعملو هونيك ؟؟؟؟؟؟؟:confused::confused::confuse d::confused::eek::eek::eek::eek:

انا شو بدي اعلمو؟! :confused: ما خصني
هوة بس تيروح لهونيك بيلاقي ............ حلفاء الحريري وآل سعود ومن لف لفهم من مشايخ السوء :D
هنة بيعملولو

لاني هون لساتني محضرلو البنزين لولعو :D

abou adam
02-14-2009, 09:21 AM
يلي يريد ان يمشي مع السعودية هنا مكانة مع ليفني و غيرها.......

شيركوه
02-14-2009, 11:41 AM
يلي يريد ان يمشي مع السعودية هنا مكانة مع ليفني و غيرها.......

وحسن نصر واحمدي نجاد :D

كلن مع بعض ان شا ءالله على نفس الباربيكيوياية :p

abou adam
02-14-2009, 09:42 PM
لا والله يا شيركود ما نفسها في فرق كبير

حسن نصر لله ام العميل الملك عبد لله لا والله السيد حسن اشرف و اطهر من هذا الملك

السيد حسن مرغ انوف الصهاينة بالتراب ام الملك الفاشل فداعم لنهاية ظاهرة حماس..........

شيركوه
02-15-2009, 12:02 AM
عادي
متل ما عم قلك
على نفس الباربيكيوياية ...
لانو واحد عميل للصهيو صليبية
والتاني شغيل عند متعاونين مع الصهيوصليبية ...
الصهيوصليبية كافرة بالله
والايرانية وجماعتها بيتعبدو الههم بشتم صحابة النبي صلى الله عليه وسلم
ماشي ممكن تختلف الطوابق ...
بتعرف انت بالفرن في وش فوقاني ووش تحتاني


بس بالنهاية كلو بيطلع مشوي

abou adam
02-22-2009, 07:51 PM
والله يا اخي شيركوه السيد حسن بشرف كل هالحكام المتخاذلين يلي عنا

شيركوه
02-23-2009, 03:07 AM
مااختفلنا
بس بالنهاية هوة وياهن بنفس الفرن

abou adam
02-23-2009, 11:41 AM
الله اعلم يا شيركوه كما قلت لك لا احد يعلم بالقلوب الا الله و نحن لا نستطيع ان نحكم على احد.......

جواد_الليل
02-23-2009, 12:26 PM
من سب سفيان رضي الله عنه على الملأ .. فقد كفر .. ونحن لنا بالظاهر اما الباطن فلله عز وجل .. !!

FreeMuslim
02-23-2009, 01:02 PM
الله اعلم يا شيركوه كما قلت لك لا احد يعلم بالقلوب الا الله و نحن لا نستطيع ان نحكم على احد.......

كيف هذا وأنت تحكم وتخون كما يحلو لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كلهم في الهم سواء والله تعالى أعلم وأجل

شيركوه
02-23-2009, 06:15 PM
اخ ابو ادم
نحن لنا الظاهر والله يتولى السرائر

نسال الله ان يثبتنا على دينه وان يتوفانا مسلمين

ولكن الظاهر يقول
مع الاسف يعني ...
انا بتعذر منك ...
بس حسن نصر منو اشرف من تشي غيفارا
ومع ذلك
تشي بالباربيكيو
وحسن نصر كمان اذا تم على دينه الفاسد

من هناك
02-23-2009, 06:32 PM
بل حسن نصر الله افضل من تشي غيفارا (بالنسبة للإسلام) ولكن غيفارا افضل منه بالنسبة للقضايا المحقة

جواد_الليل
02-23-2009, 08:05 PM
وهل في الاسلام طبقات اخي بلال .. ؟؟

يعني هادا نص مسلم وهادا تلات ارباع مسلم وهادا مسلم كامل ؟؟
ارجو افادتي يرحمكم الله !!

شيركوه
02-23-2009, 08:17 PM
اخي بلال
حسن نصر ليس مسلما لانه من علماءهم وهو مع ذلك يلعن الصحابة ويدلل على لعنهم ويدعو اليه
ويكفرهم
لذلك هو ليس مسلما

وبذلك :) يكون الكوماندانتيه ارنستو تشي غيفارا افضل :)

abou adam
03-01-2009, 06:45 PM
السيد حسن من كبار الشرفاء بالبلد و انتم الحسالة لأنكم تتكلمون على من حارب اسرائيل و انتصر في تموز و قدم شهداء كثر كل هذا لا يساوي عندكم شيء ولو القليل .....

عمر النجدى
03-01-2009, 07:24 PM
السيد حسن من كبار الشرفاء بالبلد و انتم الحسالة لأنكم تتكلمون على من حارب اسرائيل و انتصر في تموز و قدم شهداء كثر كل هذا لا يساوي عندكم شيء ولو القليل .....

اخى الذى ضيع الامة طوال تلك السنوات هى " الركض وراء الشعارات " الخداعة التى ضيعت الامة

حسن نصر الله اتى متأخر جدا
اقصد الجيل اليوم اخذ الدروس والعبر من الاجيال السابقة وخصوصا ايام " زعيم العرب عبد الناصر " !!
فى السابق كان من السهل الضحك على الشعوب والوصول الى مناصب عالية وشعبية كبيرة بشعارات كاذبة

فى السابق من اراد شعبية فى العالم العربى ذهب الى القضية الفلسطينية !!
وجلس يشتم ويسب اسرائيل !
ليس حبا فى الاقصى وليس حبا فى الجهاد بل لتلميع صورتة امام الشعوب المسكينة

واعطيك امثلة لما اقول :
حافظ الاسد وحزبة الفاجر يخرج ليل نهار رافع شعار العروبة وهم من يقتل العرب فى حماة وحمص والشام ولبنان
جمال عبد الناصر المتغطرس يريد الهيمة على العالم العربى والسيطرة علية على حساب " شعار فلسطين " !
القذافى يرفع شعار العروبة وهو من دمر ليبيا وجعلها بلد من العصور الوسطى
بشار الاسد يرفع شعار المقاومة والجولان محتل " ولم يتحرك جندى واحد فى الجولان "
والخامنئى يرفع شعار الاسلام واذهب الى ايران وعندما ترى حال اهل السنة والجماعة تعرف جيدا من هم الصفويين وحقيقة الرافضة وحقدهم الدفين على اهل السنة

حسن نصرالله يقاتل من اجل الثورة الخمينية وبناء دولة شيعية فى لبنان وتحقيق احلام الصفويين فى ايران ويقاتل من اجل قوة ايران ويدمر لبنان وشعب لبنان من اجل صعود ايران واعطائها اوراق ضغط للوصول الى القنبلة تحت شعار مقاومة اسرائيل

اقول لك صحيح هناك من انجر وانبهر وراء هذا الرافضى لكن الكثير يعرف جيدا من هو ومن ورائة

مقاوم
03-01-2009, 07:34 PM
السيد حسن من كبار الشرفاء بالبلد و انتم الحسالة لأنكم تتكلمون على من حارب اسرائيل و انتصر في تموز و قدم شهداء كثر كل هذا لا يساوي عندكم شيء ولو القليل .....
حلوة منك "حسالة".

جواد_الليل
03-02-2009, 03:55 AM
الحسالة


:D

أنا فيني عليك .. يا حثالــة :D

FreeMuslim
03-02-2009, 05:54 AM
السيد حسن من كبار الشرفاء بالبلد و انتم الحسالة لأنكم تتكلمون على من حارب اسرائيل و انتصر في تموز و قدم شهداء كثر كل هذا لا يساوي عندكم شيء ولو القليل .....

الحثالة هم أمثالك يا رافضي

الحثالة هم من أمثال سيدك الذي تدافع عنه ..

الحثالة عبدة الأصنام التي تعبد من دون الله عز وجل ..

الحثالة هم الغوغاء الذين غزوا بيروت واعتدوا على أهلها المسالمين ..

الحثالة هم الذين ينعتون انفسهم بالطهر وهم أنجس خلق الله تعالى ..

الحثالة هم القتلة والكذابين واللطامين والمطبرين ..

هل علمت يا هذا من هم الحثالة ؟؟؟ انظر في المرآة وستعلم يقيناً من هم الحثالة

شيركوه
03-02-2009, 09:04 AM
السيد حسن من كبار الشرفاء بالبلد و انتم الحسالة لأنكم تتكلمون على من حارب اسرائيل و انتصر في تموز و قدم شهداء كثر كل هذا لا يساوي عندكم شيء ولو القليل .....


نعم يساوي :D

ولكن اقل من تشي غيفارا :p