تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل الجثث في العراق الجديد ( تفريغ للمجتمع السني من عقله )



أحمد الظرافي
01-01-2008, 04:45 PM
مسلسل الجثث في العراق الجديد


لا يبدو أن هناك نهاية لمسلسل الجثث التي توجد بشكل يومي بالعشرات في شوارع بغداد وبقية المدن العراقية ، يحدث هذا برغم وجود مائة وستين ألف جندي أمريكي في العراق وأضعافهم من الجنود العراقيين - فضلا عن عشرات الآلاف من الشرطة والحرس الوطني وقوات البشمرجة الكردية ، فما لفائدة إذن من وجود كل هذه القوات إن لم تكن قادرة على حماية المواطن العراقي الأعزل ؟ وما الفائدة من هذه الخطط الأمنية التي نسمع بها كل يوم ؟ أهي فقط للدعاية الإعلامية ولذر الرماد في العيون ؟ أم هي فقط لسرقة موارد ومقدرات العراق ولزيادة مأساة العراقيين ؟

ورغم ما في هذا الأمر من بشاعة ، ورغم أن قتل إنسان واحد فقط على هذا النحو هو بحد ذاته جريمة نكراء لا تغتفر– إلا أنه رغم ذلك حتى مع تزايد أعداد الجثث وانتشارها ، قد أصبح - ياللغرابة ويا للعجب العجاب - شيئا عاديا ومألوفا ليس لقوات الاحتلال الأمريكي فحسب – وهي المسئولة قانونيا عن هذه الجثث بشكل مباشر في واقع الأمر - وإنما أيضا لمن يدعون أنهم يمثلون الشعب العراقي في الحكومة الحالية، حتى بالنسبة للأطراف السنية المشاركة – أو بالأصح الموجودة كديكور - في هذه الحكومة الطائفية الحالية التي أقامها الاحتلال ، حيث يتم الإعلان عن تلك الجثث يوميا من قبل أجهزة الحكومة العراقية ، وقوات الاحتلال فلا يهتز ضمير أحد ولا تنزل قطرة دمع واحدة ، وقليل جدا من يسأل أو يتحرى حول مصدر تلك الجثث ، ولماذا يتم التخلص منها على ذلك النحو البشع ؟ وكأن هؤلاء الضحايا ليسوا من بني البشر ، ولا توجد خلفهم أسر وعوائل تقطعت أكباد أفرادها بكاء وحسرة عليهم وقتلهم القلق على مصيرهم ، وكأن كل أولئك المسئولين في تلك الحكومة قد صاروا بلا وجدان - وهم كذلك بالفعل وإلا لما قبلوا أن يكونوا مطية للمحتل يمرر عليها مخططاته وجرائمه النكراء في عراق الرشيد -

وليس ذلك فحسب بل أن ما يسمى بمنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان - التي أقامت الدنيا ولم تقعدها حول ما يجري في أقليم دارفور - لا تولي هذه القضية أي اهتمام حقيقي ، وكأن أرواح العراقيين قد هانت على الجميع وأصبحت دماؤهم أرخص من الماء الآسن .

ولو أن ثمت عضو فيما يسمى بـ " البرلمان العراقي " الحالي ، لو أن ثمت عضو لديه ذرة من دين أو كرامة أو إحساس بالمسئولية ، سواء من جبهة التوافق أو غيرها لطلب فتح تحقيق محايد حول هذه الجثث التي توجد بالعشرات في بغداد ولكن أنى يكون ذلك ؟ وهل فاقد الشيء يعطيه ؟

وفي واقع الأمر - ورغم أن الاحتلال الأمريكي هو المسئول الأول عن كل ما يجري في العراق - فلا يمكن لأصابع الاتهام بشأن تلك الجثث إلا أن تتوجه صوب الحكومة العراقية التي يرأسها كرزاي بغداد ، نوري المالكي ، وهي الابنة غير الشرعية ( السفاح ) للمحتل الغاصب ، الذي سطا على العراق بشكل همجي وحشي وقوض أركان دولته وحكومته الشرعية ، حيث يعتقد أن هذه الجثث الهامدة لهؤلاء الضحايا الأبرياء التي يرمى بها في المزابل وعلى قارعة الطريق وفي مصارف المياه ، بشكل يومي مستمر تعود بالأساس لمعتقلين عراقيين سابقين – ومن أهل السنة بالتحديد – والذين يتم تعذيبهم أشد أنواع التعذيب في السجون والأقبية السرية التابعة للحكومة العراقية الطائفية المشكلة من الأوباش والجناة والعملاء وشذاذ الأفاق ، الذين قدموا خلف الدبابات الأمريكية ، والتي تعمد – كما هي عادة كل مجرم حقير ورخيص - إلى إخفاء جرائمها المنظمة تلك بعدم الإعلان عنها ، وإنما محاولة إلصاقها بالآخرين .

وعلى هذا فهي تلجأ إلى رمي تلك الجثث على جوانب الطرق وفي المزابل ومصارف المياه ، وهذه أسهل طريقة للتنصل من المسئولية بشأنهم ، وحتى توحي للعالم - الذي يقف متفرجا على ما يحدث - أنهم من ضحايا الصراع الطائفي في المجتمع العراقي ، وهذا أمر وارد وغير مستبعد على الإطلاق ، كون الأساس الطائفي هو أهم الأسس التي ترتكز عليها الحكومة العراقية الحالية ، والتي صار يهيمن عليها أصحاب المظلومية التاريخية الزائفة والمكذوبة ، بما قد ترسب في قلوبهم من حقد أسود ، وعدوانية مقيتة ، وبما في نفوسهم الموحلة من رغبة جامحة في الثأر والانتقام من كل عراقي عربي شريف يقول :لا للاحتلال ، ولا للطائفية ، ولا للخونة ، وكذا من كل عراقي أبي خدم وطنه وأدى واجبه بإخلاص ونزاهة في العهد السابق ، هذا من جهة .

ومن جهة أخرى لعدم وجود رقابة من أي نوع على الاعتقالات والمداهمات الهمجية والعشوائية والتي صارت هي الشغل الشاغل للأجهزة الأمنية والعسكرية لتلك الحكومة الطائفية القابعة في المنطقة الخضراء ، وكذا لعدم وجود رقابة على السجون العراقية الجديدة – وما أكثرها في عراق اليوم – فضلا عن السجون السرية التي يشرف عليها بعض وزراء ومسئولي الحكومة الطائفية شخصيا ، وأيضا لغياب التحقيقات الجدية فيما يتعلق بمصدر تلك الجثث التي صارت أحد معالم العراق الجديد .

وفي حقيقة الأمر أنه ليس هناك عنف طائفي أو حرب طائفية في المجتمع العراقي حاليا ، كما يروج الاحتلال وأذنابه ، إنما هناك حرب إبادة منظمة ضد العرب السنة وبالتحديد ضد العقول المبدعة والمفكرة والمستنيرة منهم ، تنفذها هذه الحكومة الطائفية ذات اللون الأمريكي الإيراني المزدوج بالتنسيق مع المخابرات الإيرانية والأمريكية ، لهدف مشترك خبيث وخطير ، يهم الإدارة الأمريكية ويهم نظام الآيات في طهران ، ويحقق لهما مصالحهما الدنيئة في هذا البلد العربي العزيز الذي صارا يتقاسمان النفوذ فيه ، وذلك الهدف هو بقول مختصر وجيز " تفريغ الجسد السني من عقله " – كما عبر عن ذلك خبير مصري -

أحمد الظرافي

أبو مُحمد
01-02-2008, 12:21 AM
نعم هو توصيف رائع بالرغم من مرارته... تفريغ للجسد السني من عقله.
.
.
فيما يخص تباكي المنظمات الحقوقية ومن ورائها على بضعة يموتون في دارفور وسكوتهم عن مئات في العراق فهو من ضمن التخطيط الدولي المدروس والممنهج. فهم يتحركون حيثما شاؤوا ويغضون الطرف حيثما شاؤوا ولا يحق لاحد ان يسألهم! هم أدرى بمصالحنا.
في نظرهم ان السكوت عن التقتيل في العراق سيؤتي أكله والكلام في تقتيل دارفور سيؤتي أكله أيضا... والهدف واحد.

الراية الخضراء
01-03-2008, 12:47 PM
انا لا ادافع عن الحكومة لئنني امقتهم والامريكان الله يخزيهم يوم القيامة
ولكن مسلسل الجثث التي تتحدث عنه ربما وجدت السؤال في البعيثة واللطيفية والدورة وديالى
والتاجي والاعظميةوووووووووووووو

من قلب بغداد
01-03-2008, 01:31 PM
ولكن مسلسل الجثث التي تتحدث عنه ربما وجدت السؤال في البعيثة واللطيفية والدورة وديالى
والتاجي والاعظميةوووووووووووووو

و و و .. كان كتبت كل المناطق السُنية أحسن !!
اتقي الله ..

الراية الخضراء
01-03-2008, 05:45 PM
الله يشهد على ما اقول
ولكم كل الدعوات غلى الكاذبين
انا لا انكر من شذ من الشيعة وهم قلة جدا قياسا لما ذكرت
والادلة كثيرة من من اعرفهم شخصيا تم اختالهم وخنقهم في الاعضمية واحد قبل ايام وفي اللطيفية اثنان تم ارجاعهم كل واحد بدفترين وفي الدورة آه من الدورة وما ادراك ما الدورة صارت مستنقع الرعب
علما ان السيد السستاني الذين يتهمونه باتهامات باطلة هو من افتى وقال والله لو قتل نصف الشيعة لا افتي بالجهاد وان شاء الله نحن له طائعون وصابرون حتى يحكم الله وهو نعم المولى والنصير واكرر
الا لعن الله على الكاذبين

من قلب بغداد
01-03-2008, 06:01 PM
الله يشهد على ما اقول
ولكم كل الدعوات غلى الكاذبين
انا لا انكر من شذ من الشيعة وهم قلة جدا قياسا لما ذكرت
والادلة كثيرة من من اعرفهم شخصيا تم اختالهم وخنقهم في الاعضمية واحد قبل ايام وفي اللطيفية اثنان تم ارجاعهم كل واحد بدفترين وفي الدورة آه من الدورة وما ادراك ما الدورة صارت مستنقع الرعب
علما ان السيد السستاني الذين يتهمونه باتهامات باطلة هو من افتى وقال والله لو قتل نصف الشيعة لا افتي بالجهاد وان شاء الله نحن له طائعون وصابرون حتى يحكم الله وهو نعم المولى والنصير واكرر
الا لعن الله على الكاذبين

المسلم ليس بطعانٍ أو لعَان ..
صحيح ! المناطق السنية كما الشيعية اصبحت مُستنقعات للرعب !
لا حاجة لأن يُفتي بالجهاد فالقتل مُستمر من قبل أطراف شيعية كثيرة ..
و لا أدري كيف سيفتي ذاك الصَامتْ المُتحجرْ !!

الراية الخضراء
01-03-2008, 06:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم::ولقد جئناهم بالحقّ ولكنّ أكثرهم للحقّ كارهون".
لا باس بلعن الكاذب على الله
اما الصامت لو تكلم ..................
الشيعية 70 بالمائة من العراق
فماذا تكون الصورة برايكم
اتقوا الله فلا تقولوا ما لا تعرفون

من هناك
01-03-2008, 06:18 PM
وقال والله لو قتل نصف الشيعة لا افتي بالجهاداصلاً لا يحق له ان يفتي في الموضوع لأن هذا اكبر من كل العمائم السنية والشيعية.

ذكرني لما هدد مفتينا في لبنان (القباني) بإعلان الجهاد :)

من قلب بغداد
01-03-2008, 06:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم::ولقد جئناهم بالحقّ ولكنّ أكثرهم للحقّ كارهون".
لا باس بلعن الكاذب على الله
اما الصامت لو تكلم ..................
الشيعية 70 بالمائة من العراق
فماذا تكون الصورة برايكم
اتقوا الله فلا تقولوا ما لا تعرفون

سبحان الله ..
يقتلون القتيل و يمشون بجنازته !!

الراية الخضراء
01-03-2008, 06:22 PM
اصلاً لا يحق له ان يفتي في الموضوع لأن هذا اكبر من كل العمائم السنية والشيعية.

ذكرني لما هدد مفتينا في لبنان (القباني) بإعلان الجهاد :)
انت مخطء كثيرا اخي بلال شيعة العراق تعتز بمرجعيتها جدا ولا نخرج عن طاعتها
بدليل انتفاضة 91 ايام اكبر طاغية كانتى بفتوى من السيد الخوئي
وانظر ماذا حصل كان الناس تقف امام مدافع صدام ولا تخاف الموت

أحمد الظرافي
01-03-2008, 06:25 PM
الشيعية 70 بالمائة من العراق
فماذا تكون الصورة برايكم اتقوا الله فلا تقولوا ما لا تعرفون
هذا عين الكذب والتضليل فكيف علمت أن الشيعة 70% في العراق هل قمت بعملية جرد وإحصاء للعراقيين من مختلف الطوائف والأديان حتى تجزم بهذا القول ؟

الراية الخضراء
01-03-2008, 06:27 PM
سبحان الله ..
يقتلون القتيل و يمشون بجنازته !!
وين باديالى من رفعوا علم جيش الاسلام
لو بالفلوجة(اخلف الله على العشاير)والا كان الاصت وصارت افغانستان ثانية

الراية الخضراء
01-03-2008, 06:28 PM
هذا عين الكذب والتضليل فكيف علمت أن الشيعة 70% في العراق هل قمت بعملية جرد وإحصاء للعراقيين من مختلف الطوائف والأديان حتى تجزم بهذا القول ؟
لازم اني من الصين

مقاوم
01-03-2008, 06:31 PM
هذا الموضوع يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه!!

أحمد الظرافي
01-03-2008, 06:55 PM
لازم اني من الصين
لا تتهرب من الإجابة سؤالي لا زال قائما:
كيف علمت أن الشيعة 70% في العراق هل قمت بعملية جرد وإحصاء للعراقيين من مختلف الطوائف والأديان حتى تجزم بهذا القول ؟

من قلب بغداد
01-03-2008, 07:04 PM
وين باديالى من رفعوا علم جيش الاسلام
لو بالفلوجة(اخلف الله على العشاير)والا كان الاصت وصارت افغانستان ثانية

و ما دخل هذهِ بتلك !
لا تخلط الأشياء

أحمد الظرافي
01-03-2008, 07:07 PM
انت مخطء كثيرا اخي بلال شيعة العراق تعتز بمرجعيتها جدا ولا نخرج عن طاعتها بدليل انتفاضة 91 ايام اكبر طاغية كانتى بفتوى من السيد الخوئي
وانظر ماذا حصل كان الناس تقف امام مدافع صدام ولا تخاف الموت
وهذه فلتة أخرى فيا أخي العزيز نحن بحمد الله نعرف الشيعة وطبيعتهم وهم على عكس الصورة التي ترسمها لهم وعلى عكس أنت ما قلت ففي عام 1991 أثناء الانتفاضة الغوغائية لم نر أي شيعي يقف في مواجهة دبابات صدام وإنما رأينا كيف كان البعض منهم يقبلون أقدام الحرس الجمهوري فأحسن لك تخلي الطبق مستور

الراية الخضراء
01-03-2008, 07:07 PM
لنبتعد عن هذا الموضوع

الراية الخضراء
01-03-2008, 07:11 PM
وهذه فلتة أخرى فيا أخي العزيز نحن بحمد الله نعرف الشيعة وطبيعتهم وهم على عكس الصورة التي ترسمها لهم وعلى عكس أنت ما قلت ففي عام 1991 أثناء الانتفاضة الغوغائية لم نر أي شيعي يقف في مواجهة دبابات صدام وإنما رأينا كيف كان البعض منهم يقبلون أقدام الحرس الجمهوري فأحسن لك تخلي الطبق مستور
شاهدة التلفاز
ههههههههههههههه
مئات الجنود ماسكين كم مسكين !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهل انت فرحان متشفي

أحمد الظرافي
01-03-2008, 07:32 PM
شاهدة التلفاز
ههههههههههههههه مئات الجنود ماسكين كم مسكين

هذا السؤال كان الأحرى بك أن توجهه لنفسك ألست القائل كان الناس تقف امام مدافع صدام ولا تخاف الموت فكم كان عدد هؤلاء الناس واحد عشرة عشرين ؟

الراية الخضراء
01-03-2008, 07:41 PM
هذا السؤال كان الأحرى بك أن توجهه لنفسك ألست القائل كان الناس تقف امام مدافع صدام ولا تخاف الموت فكم كان عدد هؤلاء الناس واحد عشرة عشرين ؟
هذا نقاش عقيم
خصوصا ان صدام كان له جلاوزة كثيرين

أحمد الظرافي
01-03-2008, 09:19 PM
هذا نقاش عقيم

أما في هذه فقد صدقت

الراية الخضراء
01-04-2008, 03:16 PM
أما في هذه فقد صدقت
فاذا كنت من اهل العراق فاجعل همك في نشر الخير ومساعدة الناس ولم الشمل
كفانا تفريق

من قلب بغداد
01-04-2008, 03:48 PM
فاذا كنت من اهل العراق فاجعل همك في نشر الخير ومساعدة الناس ولم الشمل
كفانا تفريق

شحَال مو أنت الي قلت عن منطقة سنية مُستنقع رعب ! :roleyes:
قال خيرْ ..
هدانا الرحمن !

الراية الخضراء
01-04-2008, 05:37 PM
شحَال مو أنت الي قلت عن منطقة سنية مُستنقع رعب ! :roleyes:
قال خيرْ ..
هدانا الرحمن !
وهل كنت كاذب بكلامي!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولكني احب ان يسود الامان