تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : غسان بن جدو مراسل صحفي أم محامي لحزب الله ؟ (أرجو التفاعل من الأخوة اللبنانيين)



أحمد الظرافي
11-25-2007, 10:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
من قبل كنت احترم هذا المذيع المثقف اللبق - أقصد غسان بن جدو - وكان يعجبني تقديمه لبرنامجه الأسبوعي وإدارته للحوار ، ومنذ حرب تموز 2006 بدأت المح عليه تصرفات غريبة أثناء تغطياته المباشرة للحرب وعلى مقابلاته ، فلم أعد أرى فيه ذلك الصحفي المحايد الموضوعي ، - وهذا ينطبق أيضا على زميله عباس ناصر - خاصة عندما يتعلق الأمر بحزب الله وبالسيد حسن نصرالله ، فهنا لم يعد غسان بن جدو ، يمثل دور الصحفي ، بل يبدو وكأنه أحد الأتباع أو المريدين ، ولم يتح الفرصة للرأي والرأي الأخر ، ويبدو التجهم والامتعاض في وجهه ولم يستطع التحكم في مشاعره ، إذا وجهت كلمة نقد للحزب أو أمينه العام ، بل يسرع في المقاطعة ، واعطاء الفرصة للطرف الأخر الذي يتبني الدفاع عن حزب الله لينتصر للحزب بسرعة ، ناهيك عن عدم التوازن والتكافؤ في اختيار الضيوف للبرنامج المتعلق بهذا الأمر من هذا الطرف أو ذاك ، وغالبا ما يختار ضيفا قويا ومحاورا لتمثيل حزب الله بجانب ضيف أقل امكانية في الحوار من الطرف الآخر . حتى أنني أصبحت لم أعد استطيع أن أرى غسان بن جدو يتحدث عن حزب الله أو يديرا حوارا حول لبنان ، لابتعاده عن الموضوعية والمهنية - وحدث ولا حرج عن زميله عباس ناصر - وكأن هذه الوريقاء من تلك الشجيراء - كما يقول المثل
فهل انتم معي في هذا ؟ إذا كنت مخطأ فأرجو أن تقوموني ؟

موسى بن نصير
11-26-2007, 04:31 AM
نعم هو كذلك......... مدافع من الدرجة الأولى عن هذا الحزب ضارباً بأولويات المهنة عرض الحائط

من هناك
11-26-2007, 06:46 AM
هل هناك امثلة على ما تقول؟

فهل انتم معي في هذا ؟ إذا كنت مخطأ فأرجو أن تقوموني ؟

طرابلسي
11-26-2007, 06:53 AM
هو قالها علانية في مقابلة معه على الهواء
قال انا معجب بالسيد وحين انتهائي من الجزيرة سأتفرغ لكتابة سيرة السيد من البداية إلى النهاية
او قريبا من هذا الكلام
الزلمة قالها صراحة وما خفى شيئا
وأذكر انه قال أمه نصرانية ووالده سني وزوجته شيعية !

من هناك
11-26-2007, 07:14 AM
هو لم يقل انه منحاز بل قال انه معجب بهذه الشخصية ولو استطاع الحصول على حقوق كتابة المذكرات لباعها بأموال لا تقدر.

هو قالها علانية في مقابلة معه على الهواء
قال انا معجب بالسيد وحين انتهائي من الجزيرة سأتفرغ لكتابة سيرة السيد من البداية إلى النهاية
او قريبا من هذا الكلام
الزلمة قالها صراحة وما خفى شيئا
وأذكر انه قال أمه نصرانية ووالده سني وزوجته شيعية !
هل يعيبه ان يكون ابناً لأم نصرانية او ان يتزوج من شيعية؟

إبن الفيحاء
11-26-2007, 10:58 AM
يعني أضحكني أخ موسى بن نصير عنما قال بأن غسان بن جدو ضرب أولويات المهنة بعرض الحائط. لذلك أريد أن اسأله؟ ماذا تقول عن القنوات الخليجية والسعودية عندكم التي تشيد، تطبل وتزمر بمدح ملوكم الهرمين صباح مساء. هل هي في منتهى المصداقية والشفافية؟؟؟
أم أنه يحق للعلوج ما لا يحق لغيرهم!!!!!!!!!
إنني ارى عند بن جدو تحيزاً نوعاً ما لحسن نصر الله، لكنني أراه أيضاً يتحيز لما يمثل وجهة نظر المسلمين وقضاياهم بشكل عام.
برأي،يبقى بن جدو أفضل بكثير من مديري البرامج السياسية لدى القنوات اللبنانية، وبخاصة قناتي المنار والمستقبل.

المحمود
11-26-2007, 11:40 AM
لا يوجد في نظري إعلام مهني في محيطنا العربي ..الجزيرة تتبنى الخطاب العروبي الإسلامي ولكن السخرية أنها ممولة من وزارة الخارجية القطرية المتحالفة مع إسرائيل ..وقطر الوحيدة من الدول الخليجية التي لديها علاقات معلنة مع اسرائيل ..
أصبحنـا نتطلع لرؤية قنوات مثل Bbc التي ستطلق قناتها العربية هروباً من التسيس والتسخيف الإعلامي الذي تمارسه الجزيرة والعربية

من هناك
11-26-2007, 01:52 PM
أصبحنـا نتطلع لرؤية قنوات مثل Bbc التي ستطلق قناتها العربية هروباً من التسيس والتسخيف الإعلامي الذي تمارسه الجزيرة والعربية
بالفعل نحن بأشد الحاجة إلى قناة مهنية جداً ولكن لا اظن ان المهنية الصحفية موجودة في اي مكان من العالم

مقاوم
11-26-2007, 02:34 PM
هل يعيبه ان يكون ابناً لأم نصرانية او ان يتزوج من شيعية؟


أو أن يعقد له عليها حسين فضل الله أو أن يكون درس وتخرج من إيران؟ أو أن يكون قد درس في مدرسة كاثوليكية في طفولته وكانت عبادته في الكنيسة مدهشة لدرجة أن الكاهن مدحه أمام أمه (هذه سمعتها منه).

فـاروق
11-26-2007, 02:41 PM
طيب هل يعيبه هذا كله؟ :)

بعدين هو مقاوم ايضا يا مقاوم :)

من هناك
11-26-2007, 02:47 PM
أو أن يعقد له عليها حسين فضل الله أو أن يكون درس وتخرج من إيران؟ أو أن يكون قد درس في مدرسة كاثوليكية في طفولته وكانت عبادته في الكنيسة مدهشة لدرجة أن الكاهن مدحه أمام أمه (هذه سمعتها منه).
اخي مقاوم،
تعرف غالاواي صح؟


طيب هل يعيبه هذا كله؟ :)
بعدين هو مقاوم ايضا يا مقاوم :)
المشكلة يا مشرفنا (يا كبير) ان بعض الشباب ينظرون من جهة واحدة فقط. عم احكي يا كنة :)

مقاوم
11-26-2007, 03:00 PM
طيب هل يعيبه هذا كله؟ :)

بعدين هو مقاوم ايضا يا مقاوم :)

من العيلة يعني!! :smile:
إي بسيطة!! إزا إميل لحود مقاوم عنيد فغسان بيطلعلو :smile:



اخي مقاوم،
تعرف غالاواي صح؟

نعم أعرفه وقد كانت كلمته من أقوى الكلمات في مؤتمر القدس لولا بعض التخبيصات المتعلقة بتشي غيفارا وحسن نصرالله!!

بس شو المناسبة أخي بلال؟

من هناك
11-26-2007, 03:04 PM
المناسبة يا اخي ان المسلمين اليوم بحاجة لأكل العنب لا لقتل الناطور كما ان ادوار هؤلاء ثانوية وليست رئيسية ولذلك لا يعيبهم ان يكون لهم موقف ما وهذا لا يعني اننا نعتمد عليهم في كل شيء ولكن موقفهم بالنسبة للأولويات (على الأقل بشكل معلن) لا زالت افضل ممن يريد ان يمثل رأينا.
رغم كل إلحاد تشي غي فارا، إلا انه ساهم بشكل غير مباشر في لفت النظر إلى بعض قضايانا. هل نسينا ان المقاومة كانت على مدى ثلاثين سنة مقاومة يسارية بإمتياز !!!

fakher
11-26-2007, 03:04 PM
بلا ما نحكي ... خليها مستورة ...

"ما في أمل"

مقاوم
11-26-2007, 03:05 PM
بلا ما نحكي ... خليها مستورة ...

"ما في أمل"

في مصالح يمكن تتعرض للضرر!! :smile:



المناسبة يا اخي ان المسلمين اليوم بحاجة لأكل العنب لا لقتل الناطور كما ان ادوار هؤلاء ثانوية وليست رئيسية ولذلك لا يعيبهم ان يكون لهم موقف ما وهذا لا يعني اننا نعتمد عليهم في كل شيء ولكن موقفهم بالنسبة للأولويات (على الأقل بشكل معلن) لا زالت افضل ممن يريد ان يمثل رأينا.
رغم كل إلحاد تشي غي فارا، إلا انه ساهم بشكل غير مباشر في لفت النظر إلى بعض قضايانا. هل نسينا ان المقاومة كانت على مدى ثلاثين سنة مقاومة يسارية بإمتياز !!!


أطب مطعمك تستجب دعوتك .... عنب وللا غير عنب
بعدين حتى فرعون لم يكن كله عيوب فهل ندافع عنه كذلك؟
الإخوة لهم بعض الملاحظات فلا تضيق صدوركم بها وأنتم تعلمون في قرارة أنفسكم أنهم محقون!!

من هناك
11-26-2007, 03:14 PM
في مصالح يمكن تتعرض للضرر!! :smile:
الحمد لله لا مصالح لنا. انتم ابحثوا عن مصالحكم :)


أطب مطعمك تستجب دعوتك .... عنب وللا غير عنب
بعدين حتى فرعون لم يكن كله عيوب فهل ندافع عنه كذلك؟
الإخوة لهم بعض الملاحظات فلا تضيق صدوركم بها وأنتم تعلمون في قرارة أنفسكم أنهم محقون!!
لكن النبي صلى الله عليه وسلم اعطى لمثل هؤلاء بعض الحقوق والإحترام. هل ننكر ذلك؟

من قال ان صدري يضيق :) يبدو انك يا اخي مقاوم تعاني من حساسية الشتاء التي تأتي عادة في الربيع. عليك بالزنجبيل :)

مقاوم
11-26-2007, 03:17 PM
من قال ان صدري يضيق :) يبدو انك يا اخي مقاوم تعاني من حساسية الشتاء التي تأتي عادة في الربيع. عليك بالزنجبيل :)

ممكن جدا :smile:
نصيحة نثمنها من حسون أصيل :D

من هناك
11-26-2007, 03:17 PM
هل نسيت انك الأمير وعلى خطاك سائرون :)

مقاوم
11-26-2007, 03:19 PM
لست بأفضلكم وكما تكونوا يولّ عليكم :)

فـاروق
11-26-2007, 03:22 PM
شو رجعنا :)!!!

fakher
11-26-2007, 03:23 PM
لو سمحتم, حبذا لو نترك لقب الأمير خارج دائرة المهاترات والسجالات,

تحدثوا عن الزعيم ودم الزعيم

مقاوم
11-26-2007, 03:27 PM
شايف بالله!
بعدين حضرتك لما ترجع تصير مشرف تبقى إحكي بالإمارة والأمير.

fakher
11-26-2007, 03:30 PM
الإمارة أباً عن جد ...

تلفزيون لبنان مش أحسن منا ...

مقاوم
11-26-2007, 03:33 PM
بس الأب تنازل ... خلص راحت عليك :)

جرب مع تلفزيون لبنان ... يمكن يطلعلك :)

هنا الحقيقه
11-26-2007, 04:59 PM
على الرغم ان تحيز بن جدو واضح لكن للا يعزو الامر فقط لاتجاهه ونزعته واعجابه
ولكن ايضا لسياسة دولة قطر الخارجية اواضحة بالميل الى سوريا وايراان على الاقل في الملف اللبناني

موسى بن نصير
11-27-2007, 01:24 AM
يعني أضحكني أخ موسى بن نصير عنما قال بأن غسان بن جدو ضرب أولويات المهنة بعرض الحائط. لذلك أريد أن اسأله؟ ماذا تقول عن القنوات الخليجية والسعودية عندكم التي تشيد، تطبل وتزمر بمدح ملوكم الهرمين صباح مساء. هل هي في منتهى المصداقية والشفافية؟؟؟
أم أنه يحق للعلوج ما لا يحق لغيرهم!!!!!!!!!

انا لايهمني الصحافة ومافيها (فهي مهنة من لا مهنة له):rolleyes: وهي اسلوب امتهنه العرب بالذات ليجدوا لأنفسهم طريقا سهلا للتراشق...:confused:
(فكلهم كاذبون او على الأقل هم لم يجدوا بُدّا من أن يكونوا كاذبين)!!
اللي لفتني في قولك يااخ ابن الفيحاء ان رأيي الذي يشابه رأيك (جعلك تضرب بأخلاقك عرض الحائط):wink:

عمر نجد
11-27-2007, 07:30 AM
الرجل عمل مراسل للجزيرة فى أيران ( وتأثرة بالروافض شى واضح للجميع ) رأيتة فى أحدى المحطات الفضائية وهو يجل ويمتدح (( المرشد الاعلى للروافض خامنئى )) قدس الله سرة على ماقالو !!!!!! هو بكل تأكيد رجل لايعرف شى عن معتقد الروافض !! وخصوصا الذين فى ايران !!!!! أقصد لا يعرف المسكين ان فى معتقدهم شئ وأسمة (((( التقية )))) أخفاء البغض والكرة والحقد وما شابة ذلك وأضهار العكس !! لديهم أهداف كبيرة فى المنطقة !! ولا يستطيعون أن يصلوها ألا عن طريق (( التقية )) فوالله مصيبتنا من لا يعرف شى عنهم !!! فالذين يهرولون معهم أشبة مالهم (( الخرفان )) التى لا تعرف شى عن مايدور حولها .

إبن الفيحاء
11-27-2007, 07:57 AM
يا أخي موسى بن نصير أنا لم أقصدك أنت بالعلوج إنما قصدت معظم حكام الجزيرة العربية والدول الخليجية، الذين لا همَّ لهم إلا أن يملؤا بطونهم ولا يريدون أن يتعلموا مما جرى ويجري حولهم، إلا إذا كنت تعتبر ذم هؤلاء الحكام ومن معهم من حكام العرب المطبعون تدنياً أخلاقياً!!!! فتلك مصيبة كبرى:confsed::confsed:.

عمر نجد
11-27-2007, 08:09 AM
[QUOTE=إبن الفيحاء;163175]يعني أضحكني أخ موسى بن نصير عنما قال بأن غسان بن جدو ضرب أولويات المهنة بعرض الحائط. لذلك أريد أن اسأله؟ ماذا تقول عن القنوات الخليجية والسعودية عندكم التي تشيد، تطبل وتزمر بمدح ملوكم الهرمين صباح مساء. هل هي في منتهى المصداقية والشفافية؟؟؟
أم أنه يحق للعلوج ما لا يحق لغيرهم!!!!!!!!!
إنني ارى عند بن جدو تحيزاً نوعاً ما لحسن نصر الله، لكنني أراه أيضاً يتحيز لما يمثل وجهة نظر المسلمين وقضاياهم بشكل عام.
برأي،يبقى بن جدو أفضل بكثير من مديري البرامج السياسية لدى القنوات اللبنانية، وبخاصة قناتي المنار والمستقبل.[/QUOTE أخى العزيز مع أنى أتفق معك بوجود تطبيل ومديح ليل نهار للملوك وهذا شى نحن السعوديين لا نريدة اساسا !!! بنفس الوقت أخى المقارنة هنا خطأ كبير !!! الهرم الذى انت تقول عنة هو ابن جلدتى ومنا وبنا والذى يدافع عنهم الاخ غسان هم أعداء الامة والتاريخ أخى حاضر , والهرم اليى انت تطلق عليهم هم من جعلوا السعودية البلد الذى كان فى السابق بلد صحراوى لا يوجد فية غير بدو رحل وبيوت شعر وأبل فقط ولا يعرف عنهم أحد شى غير الذى أنا ذكرتة لك !! الى بلد ( لا تجد قناة فضائية فى العالم العربى والغربى و لا فى جميع النتديات الا أسم السعودية يذكر ) فلهم حسنات كما لهم سيئات فهم بشر !!

عمر نجد
11-27-2007, 08:17 AM
[QUOTE=إبن الفيحاء;163175]يعني أضحكني أخ موسى بن نصير عنما قال بأن غسان بن جدو ضرب أولويات المهنة بعرض الحائط. لذلك أريد أن اسأله؟ ماذا تقول عن القنوات الخليجية والسعودية عندكم التي تشيد، تطبل وتزمر بمدح ملوكم الهرمين صباح مساء. هل هي في منتهى المصداقية والشفافية؟؟؟
أم أنه يحق للعلوج ما لا يحق لغيرهم!!!!!!!!!
إنني ارى عند بن جدو تحيزاً نوعاً ما لحسن نصر الله، لكنني أراه أيضاً يتحيز لما يمثل وجهة نظر المسلمين وقضاياهم بشكل عام.
برأي،يبقى بن جدو أفضل بكثير من مديري البرامج السياسية لدى القنوات اللبنانية، وبخاصة قناتي المنار والمستقبل.[/QUOTE أخى العزيز مع أنى أتفق معك بوجود تطبيل ومديح ليل نهار للملوك وهذا شى نحن السعوديين لا نريدة اساسا !!! بنفس الوقت أخى المقارنة هنا خطأ كبير !!! الهرم الذى انت تقول عنة هو ابن جلدتى ومنا وبنا والذى يدافع عنهم الاخ غسان هم أعداء الامة والتاريخ أخى حاضر , والهرم اليى انت تطلق عليهم هم من جعلوا السعودية البلد الذى كان فى السابق بلد صحراوى لا يوجد فية غير بدو رحل وبيوت شعر وأبل فقط ولا يعرف عنهم أحد شى غير الذى أنا ذكرتة لك !! الى بلد ( لا تجد قناة فضائية فى العالم العربى والغربى و لا فى جميع النتديات الا أسم السعودية يذكر ) فلولاهم بعد الله لوجدت الخامنئى قدس الله سرة !!!!!! يخطب بنا فى الحرم !!!! فلهم حسنات كما لهم سيئات فهم بشر .

موسى بن نصير
11-28-2007, 04:04 PM
يا أخي موسى بن نصير أنا لم أقصدك أنت بالعلوج إنما قصدت معظم حكام الجزيرة العربية والدول الخليجية، الذين لا همَّ لهم إلا أن يملؤا بطونهم ولا يريدون أن يتعلموا مما جرى ويجري حولهم، إلا إذا كنت تعتبر ذم هؤلاء الحكام ومن معهم من حكام العرب المطبعون تدنياً أخلاقياً!!!! فتلك مصيبة كبرى:confused::confused:.

لا اخي الحبيب ابن الفيحاء انت لم تقصدني وقد فهمتك.. كل مافي الأمر انني لا احب لك ولي ان ننجرف للشتم والسب حاكما كان او بوابا فلا ديننا يأمر بذلك ولا اخلاقنا تسمح (سباب المسلم فسق وقتاله كفر) او كما قال صلى الله عليه وسلم............ فمن هم حتى نفسق من أجلهم؟!!!!

أحمد الظرافي
11-28-2007, 11:03 PM
أدهشني أن البعض الذين قارنوا الجزيرة بالقنوات الخليجية والسعودية لسببين:
الأول : أن أيا من تلك القنوات لاتدعي أنها قناة الرأي والرأي الآخر ومعروف أن كل منها تابعة للدولة وتقوم بكيل المديح للدولة وهذا جزء لا يتجزأ من عمل كا مراسليها
ثانيا : أن غسان بن جدو مجرد مراسل لقناة قطرية ومن ثم فهو ليس مضطرا للوقوف مع هذا الطرف أو ذاك وخاصا في بلد مثل لبنان
ومن خلال انطباعتي الشخصية استطيع أن أقول أن غسان بن جدو ليس شيعيا ولا بطيخ ، إنما هو واقع تحت تأثير ضغط وابتزاز من قبل عناصر ومخابرات ونشطاء حزب الله الذي يعيثون فسادا في لبنان ويعبثون بأمنه - وهذا طبعا كغيره من كثير من الإعلامين - ولولا خضوعه وقيامه باللازم لما بقي بلبنان طرفة عين

موسى بن نصير
11-29-2007, 12:46 AM
ثانيا : أن غسان بن جدو مجرد مراسل لقناة قطرية ومن ثم فهو ليس مضطرا للوقوف مع هذا الطرف أو ذاك وخاصا في بلد مثل لبنان
ومن خلال انطباعتي الشخصية استطيع أن أقول أن غسان بن جدو ليس شيعيا ولا بطيخ ، إنما هو واقع تحت تأثير ضغط وابتزاز من قبل عناصر ومخابرات ونشطاء حزب الله الذي يعيثون فسادا في لبنان ويعبثون بأمنه - وهذا طبعا كغيره من كثير من الإعلامين - ولولا خضوعه وقيامه باللازم لما بقي بلبنان طرفة عين

خير الكلام ماقل ودل.............

أحمد الظرافي
12-10-2007, 03:43 PM
حول غسان بن جدو والجزيرة وحزب الله أنقل لكم ما يلي وهو جزء من مقال طويل بعنوان هل نجحت إيران في اختراق الجزيرة ؟ نشرته مفكرة الإسلام في 15/8/2006 - وهو مقال من عشرات المقالات المبثوثة هنا وهناك فلا يظن غسان بن جدو والجزيرة أن الأمة نائمة عنه


( سادسا : هناك تساؤل خاص عن الموقف الخاص بالقناة من حزب الله الشيعي الإثنا عشري وقائده حسن نصر الله ، فقد فوجئ المشاهد المسلم أن قناة الجزيرة قد أصبحت هي المتحدث الرسمي والأول باسم حزب الله والمخابرات الإيرانية وقد اتضح في هذه التغطية المريبة نتاج تلك العلاقة بين القناة وبين إيران , ففي الوقت الذي يعلن فيه قادة حزب الله أنهم أبناء إيران بل كما تقول قيادتهم : 'هم من جزء من إيران في لبنان ' , نجد الجزيرة تشوش على تلك المعلومة الواضحة و تظهر حزب الله كأنه قائد المقاومة الإسلامية في المنطقة وحامي درع الإسلام في فلسطين , ومخلص الشعوب العربية من حكامها الظالمين !

وإذا بقناة الجزيرة تصبح مرتعا خصبا لبيانات حسن نصر الله بالساعات الطوال ولقاءات نبيه بري [ زعيم حركة أمل الشيعية صاحبة أشهر مجازر للسنة في لبنان والمتحدث السياسي باسم حزب الله في المباحثات الحالية ] ، ومحمد حسين فضل الله [المرشد الروحي لحزب الله والمتنافس مع السيستاني في المرجعية الكبرى عندهم ] , وكثير من المراجع الشيعية والصحفيين والكتاب الموالين لإيران , حتى أصبح المتابع لقناة الجزيرة يشعر أن الرأي الآخر والذي يذّكر الناس بمذابح حزب الله تجاه السنة وعقيدة الشيعة الباطلة وتكفيرهم للمسلمين وتجويزهم القتل على الهوية السنية , وسبابهم لأصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم , ولعنهم لأمهات المؤمنين .. أصبح هذا الرأي كأنه نشاز !

سابعا : أعتقد أن كثيرين ممن كانوا يقدرون المجهودات الإعلامية الصحفية لمدير مكتب الجزيرة في لبنان غسان بن جدو التونسي الأصل ، الماروني الأم , الشيعي الزوجة والأصهار , هؤلاء الذين كانوا يقدرون دوره الإيجابي هم الآن في حيرة كبيرة تجاه موقفة وحوارته وإستضافاته وتعليقاته وإيماءاته بل وملابسه ذاتها , التي تصب كلها في مصلحة الترويج للاتجاه الشيعي , وقبيح بنا أن نظن بهذا الإعلامي المثقف أنه جاهل بتاريخ الحركة الشيعية في لبنان وموقفها من السنة والحركة الشيعة في العراق وإبادة السنة , وإنه يجهل معنى تسيس الخبر وتوجيه التعليق والاستفادة من اللقاءات الإعلامية عبر كوكبة من المراسلين النشطين الذين قد اختيروا بدقة لأداء الدور المراد لهم ..

أحمد الظرافي
05-11-2008, 02:56 PM
الجدل محتدم حول موضوعية غسان بن جدو مراسل الجزيرة

خالد بن الوليد
05-11-2008, 02:59 PM
ولا تنسى يااخي احمد عباس ناصر ؟

اذا كان خبر انسحاب اخونا القادري صحيحاً فإنها صفعه على وجه القناه
لن تنساها ابداً

مسلم حّر
05-11-2008, 03:11 PM
العميل " عمبل حزب الله" طاهر بركة علي قناة العربية
يصر علي
هي معركة بين انصار المعارضة والمولاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انها معركة حزب الله مع الابرياء

عمر نجد
05-11-2008, 04:46 PM
غسان يقولون ان امه شيعيه !!

أحمد الظرافي
05-11-2008, 04:54 PM
ولا تنسى يااخي احمد عباس ناصر ؟
اذا كان خبر انسحاب اخونا القادري صحيحاً فإنها صفعه على وجه القناه
لن تنساها ابداً
عباس ناصر .. هذا ملكي أكثر من الملك ..