تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سلفيو الشمال يدعمون و يقدرون أشرف ريفي



ابو حسين
09-17-2007, 02:07 PM
ريفي يستقبل وفد الجمعيات والأوقاف السلفية في الشمال

المستقبل - الجمعة 14 أيلول 2007 - العدد 2733 - شؤون لبنانية - صفحة 7 =http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?storyid=251645

إستقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي، في مكتبه في ثكنة المقر العام، أمس، وفدا من مديري ورؤساء الجمعيات والمعاهد والأوقاف السلفية في الشمال ضم كلا من: مدير معهد طرابلس للعلوم الشرعية الشيخ فواز زمرلي، المشرف العام على معهد الدعوة والإرشاد رئيس جمعية دعوة الإيمان والعدل والإحسان الدكتور حسن الشهال، رئيس اللجنة العلمية في وقف التراث الإسلامي الشيخ الدكتور خالد عبد القادر، رئيس مجلس امناء وقف التراث الإسلامي صفوان الزعبي، مدير التعليم في معهد البخاري الشيخ الدكتور محمود عكلا، رئيس هيئة الإشراف العلمي في معهد البخاري الشيخ سامي بكور، رئيس مجلس امناء وقف البلاغ الإسلامي الدكتور عزت المصري، عضو المجلس العلمي لمعهد الدعوة والإرشاد الشيخ مالك نعوشي، مسؤول العلاقات العامة في جمعية دعوة الإيمان والعدل والإحسان فضل الشهال، عضو المجلس التأسيسي لجامعة الفيحاء الشيخ الدكتور بشار العجل، امين سر جمعية سنابل الخير محمد العويد، مسؤول العلاقات العامة في جمعية سنابل الخير الشيخ عبد المجيد المحمد، رئيس مجلس أمناء وقف الخير الإسلامي الشيخ مالك عثمان، مسؤول العلاقات العامة في جمعية الأخوة للانماء والتربية الشيخ علي الشيخ وامام وخطيب مسجد خالد بن الوليد ـ مخيم نهر البارد الشيخ احمد مثقال.
وجاءت الزيارة في إطار الدعم والتقدير، واثنى خلالها الوفد خلال الزيارة على جهود اللواء ريفي في ارساء الأمن وما يتمتع به من مناقبية عالية وحكمة وأخلاق كريمة تتجلى من خلال ممارسته في تثبيت النظام العام، وأكد الوفد حرص الجمعيات والمعاهد والأوقاف السلفية على الأمن والسلم الأهلي والتزامها التام بمقتضياته بإعتبار ان الأمن من اهم مقاصد الشريعة وانه ضرورة لا بد منها لنشر الدعوة التي هي الهدف الأول للجمعيات والمعاهد والأوقاف السلفية، معتبرين ان التعاون مطلوب بين مختلف فئات المجتمع السياسية والأهلية والأمنية من اجل ارساء هذه المفاهيم وان العدل والمساواة من اهم الأدوات لمحاربة الأفكار المنحرفة والغلو في الدين.

من جهته، ثمّن اللواء ريفي للوفد هذه الزيارة شاكراً لهم ثقتهم ودعمهم ووقوفهم إلى جانب مؤسسة قوى الأمن الداخلي الذي يعطي زخما إضافيا، وان قوى الأمن فخورة أيضا بما تدفعه إلى جانب مؤسسة الجيش من تضحيات وانها ماضية قدما في مهامها وهي تعمل وفق ما تمليه عليها المصلحة الوطنية العليا، واضعة نصب أعينها أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

ابو حسين
09-17-2007, 02:15 PM
تعليق :
سبحان الله !!!
أليس هذا من أحرق سبعة عشر شابا من خيرة شباب المسلمين في طرابلس الشام ؟
أليس هذا من أوقد حرباً ذهب ضحيّتحها أكثر من خمسمائة من شباب المسلمين في نهر البارد ؟
أليس هذا من يعتقل الشباب الملتزم في طرابلس و غيرها من أنحاء لبنان ؟
أليس هذا من شرّد حوالي الأربعين ألفاً من المسلمين الفلسطينيين من نهر البارد ؟
و أما عن هذا الشيخ ( أحمد مثقال ) لقد كان يعطي المايكرفون لشاكر العبسي كي يخطب بالناس و يعطي الدروس في مسجد خالد بن الوليد ، و الآن هو في احتضان أشرف ريفي ، أهو نفاق أم ماذا ؟
هذا عدا عن الولاء و البراء الذي أثقلونا به ، فأين الولاء و البراء في هذا التصرف ؟
الله سبحانه وتعالى يقول :
{وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ }

الظافر
09-17-2007, 02:28 PM
شخصيا , لا أجد المانع في الذي قام به الإخوة من زيارة أشرف الريفي .

و هنا أريد أن أذكر أمرين :

أولا : لو وقفت الجماعة الإسلامية كلها صفا صفا , و لو وقف الأحباش كلهم صفا صفا , و لو وقفت عباد الرحمن صفا صفا و غيرهم أمام الوزراء و النواب و العسكريين و قادة الأمن العام و الداخلي و إلخ ...
هل كنت سأجد موضوعا يذكر هذا اللقاء ؟

طبعا لن أجد .

ثانيا : أرى أن على السلفيين حقن دماء الشباب , فإننا اليوم مستقصدون من كل النواحي , فإن كان في تلك الزيارة حقن للدماء و تغيير نحو الأفضل , فما المانع ؟


---------
إلى الناقلين للآيات الشريفات , هل يعيشون في هذا العصر و في هذا العالم ؟

و إذا كان هذا ردهم , فأنا أود طرح سؤال عليهم :

ما الحل بنظركم ؟ أعني حلا عدى ما حرم الله من قتل و تفجير و انتحار و تعدي ....

من هناك
09-18-2007, 01:32 AM
السلام عليكم،
إن خلف الزيارة ما وراءها لأن هناك الكثير من الشباب في السجون بسبب بعض العمائم والحمد لله ان هناك من تحرك لإنقاذ هؤلاء المظلومين.

بالنسبة لي، ارى انه لا بد من إنشاء علاقات مع كل الأجهزة ولكن علاقات نظيفة !!!

fakher
09-18-2007, 05:28 AM
لا أريد الكلام .... ولكن هناك مثل شعبي مشهور يقول:

يقتلون القتيل ويمشون بجنازنه

الظافر
09-18-2007, 06:18 AM
لا أريد الكلام .... ولكن هناك مثل شعبي مشهور يقول:

يقتلون القتيل ويمشون بجنازنه

أخ فخر , هل تعرف شخصيا أحدا من الذين وردت أسماؤهم ؟

الذي قتل القتيل و مشى بجنازنته هو نفسه من قتل القتيل بالأمس و قبل الأمس و قبل قبل الأمس .. و لا أظن أن التاريخ يذكر في رواياته أن للسلفيين يدا طولى في أغلب ما آلت إليه الحوادث ...

fakher
09-18-2007, 06:47 AM
أرجو أن تعيد الشريط سنتين الى الوراء ... وتأمل في خطبهم ومواقفهم وبياناتهم التحريضية,

شحن طائفي وتعبئة لجمهور السنة وتحريض متعمد, كرمى لعيون الساسة, ماذا نتج عن ذلك؟
"5 شباط" "أحداث الجامعة العربية" "20 أيار" والحبل على الجرار ...

لا أدري من الذي كانت تنتفخ اوداجه على المنابر للتحريض على اقتناء السلاح بحجة أن غيرنا معه سلاح؟!!!
لا أدري من الذي كان يحرض منذ خروج النظام السوري من لبنان على الصفويين وأبناء العلقمي المتواجدين في الضاحية؟!!!

قيادات مأجورة + مجتمع أهبل = كوراث غير طبيعية ...

الجميع ساهم بشكل كبير لإيصال الأمور الى ما وصلت اليه اليوم ...

ابو حسين
09-18-2007, 01:57 PM
منصور اللبناني
احببت ان اغتنم هذه الحادثة وهي انبطاح ونفاق الذين يزعمون الحرص على العقيدة ,ولا هم لهم الا الترويج لآل سعود والحرص على مصالحهم ومداخيلهم وعيدياتهم ,وأذكر بحادثة مماثلة وهي عندما انقبر طاغية سوريا السابق حافظ الوحش (ليس الاسد) , وكذلك مثلها عندما تم تعيين (ليس انتخاب) ابنه بشار ,حيث تراكض الجميع للتعزية في الاولى و للتهنئة في الثانية , ومنهم زعماء وشيوخ الحركات الاسلامية الدعية, وأخص بالذكر منهم هنا هؤلاء الذين يزعمون انهم سلفيون والسلف الصالح منهم براء. انهم فعلا لا عقول لهم . واذكر على سبيل المثال فقط ما حصل في مخيم نهر البارد آنذاك:
لقد ذهب الجميع في الحالتين للتهنئة وللتعزية ما عدا فئة واحدة - شباب حزب التحرير- رغم ان أعين الجميع توجهت اليها في ذلك الظرف الصعب حيث ان مخيم نهر البارد كان آنذاك تحت الحكم السوري مباشرة . ورغم ان الاجهزة السورية وضباطها استغربوا جرأة هؤلاء الشباب وارسلوا خلفهم مهددين ولكن برز اولئك الشباب بايمانهم ورفضوا الحضور وكذلك بقي الناس فترة طويلة نسبيا ينتظرون ماذا سيحل بالشباب , وكل الذي حصل ان الشباب ازدادوا ايمانا وثقة ونجاحا في الدعوة وبدأت الاجهزة السورية تضعف ويتجرأ الناس على ادواتها ومخابراتها في المخيم .ولكن الطريف الي احببت ذكره:
هو انه عندما كانت الوفود تتوجه الى مكتب الصاعقة في مخيم نهر البارد للتعزية ,وعلى درج المكتب التقى وفد السلفيين الداخل بوفد الاحباش الخارج الاول يصعد الدرج والثاني ينزل الدرج . ولكم ان تتخيلوا اللقاء بين جماعتين (اسلاميتين) كل واحدة منهما تكفر الاخرى. وكلتاهما تزعم انها تريد تصحيح العقيدة, وكلتاهما تكفران حزب التحرير اوعلى الاقل من لم يكفر يزعم وجود فساد في العقيدة ( تبا لهم),لكم انتتخيلوا الصغار الذي يلفهم وهم يدخلون الى وكر الفساد مطأطئين, وليتكم تعلمون كيف استقبل ذلك الشخص الفاسق البعثي وفد السلفيين ,فقد قال لهم بكل احتقار وكراهية :نحن نعلم اولئك المنافقين الذين يزعمون انهم مع مواقف الاسد القومية وانهم يأسفون لموته وان مصاب الامة عظيم بفقده , هؤلاء اليوم ينافون ولكن غدا سيـاتيهم يوم!
كان الكلام موجها للسلفيين في مخيم نهر البارد ,بل قل لمن هم الى الخوارج اقرب , ولمن هم أجهل الناس بالعقيدة وبمعنى الايمان .

لقد لفت انتباهي وجود احمد مثقال بين الوفد الذي ذهب ليشكر ويشيد بالقوى التى دمرت وشردت وقتلت وو...... (طبعا هم يسمونه الشيخ,,,,,آآآآآآآآآآه وآآآآآآآخ كم هزلت)لو كان عنده ذرة فهم وعقل هل كان يذهب , اما الايمان فلن اسال عنه عندهم لانه ناقص وفي ادنى الدرجات, كيف له عين ان يلتقي بابناء المخيم وهو يشيد بالعلماني المرتزق المحارب للاسلام والقاتل مع غيره من امثاله المئات....... وممن؟؟؟؟؟
من الناس الذين كان بالامس يستقوي بهم ويقدمهم ويعتبرهم قوة الاسلام وطاقته...............
ايها المنافقون ثم تقولون لي : انكم على نهج السلف الصالح,
وانكم تعلمون الايمان , لوكنتم مؤمنين حقا الإيمان المرضي لله تعالى لكنتم علمتم والتزمتم بان الحامي والناصر والمنجي والرازق هو الله تعالى وحده فعلا لا قولا فقط.
ايها الجهلة ثم تزعمون انكم الفرقة الناجية وان غيركم تارة خوارج وتارة معتزلة وتارة مرجئة , وانتم في الحقيقة فيكم منصفات كل هؤلاء ولكنكم لا تفقهون , ولانجد لكم عملا الا مديح الحكام والتثبيط , فان كان هذا حقيقيا فهل انتم مؤمنون وان كان غير حقيقي فهل انتم منافقون!!!!
هذا الرأي مع شدته التي قد يتفاجىء بها البعض ولكن ما يفعلوه أكبر

ابو حسين
09-18-2007, 02:25 PM
أخي الظافر



شخصيا , لا أجد المانع في الذي قام به الإخوة من زيارة أشرف الريفي


أخي الفاضل ما رأيك في هذا ؟


وجاءت الزيارة في إطار الدعم والتقدير، واثنى خلالها الوفد خلال الزيارة على جهود اللواء ريفي في ارساء الأمن وما يتمتع به من مناقبية عالية وحكمة وأخلاق كريمة تتجلى من خلال ممارسته في تثبيت النظام العام، وأكد الوفد حرص الجمعيات والمعاهد والأوقاف السلفية على الأمن والسلم الأهلي والتزامها التام بمقتضياته بإعتبار ان الأمن من اهم مقاصد الشريعة وانه ضرورة لا بد منها لنشر الدعوة التي هي الهدف الأول للجمعيات والمعاهد والأوقاف السلفية، معتبرين ان التعاون مطلوب بين مختلف فئات المجتمع السياسية والأهلية والأمنية من اجل ارساء هذه المفاهيم وان العدل والمساواة من اهم الأدوات لمحاربة الأفكار المنحرفة والغلو في الدين.

الله سبحانه و تعالى يقول :

بَلِ الْإِنسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ{14} وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ{15}

الانسان اخي الكريم يحب التبرير و يميل له ، و لو أننا نريد أن نقيّم الأعمال بعد أن نفصلها و نقطعها عن محيطها و واقعها لما وجّه اللوم الى أحد ؟، فالمومس مع فارق التشبيه تطرح أعذارً و تبريرات -ديق الحال ، قلة الزاد ، ضغط الواقع و الظروف الصعبة ،ووووو.....-هي من تجبرني على القيام بهذا الأمر .
لذلك أخي لكريم لا تستطيع أن تحكم على الفعل بعيداً عن ظروفه و أحواله ، لا بد من الأخذ في عين الإعتبار الظروف التي رافقت الزيارة و الكلام الذي قيل في الزيارة ، و لو نظرنا الى الظروف التي رافقت الزيارة لوجدنا أن هناك أصوات كثيرة بدأت تطالب بتحويل ( أشرف ريفي ) الى التحقيق لما ارتكبه من جرائم في مدينة طرابلس و غيرها ، و أما للكلام الذي دار و الذي لم ينكروه و لم يعترضوا عليه و لم يقولوا انه قد حصل عكسه فيه الباطل و الحرام و الكلام الزور و فيه المخالفة لشرع الله و المناصرة و التأييد التام و الكامل للباطل .
هكذا أخي تفهم الأمور و لا مجال هنا لتحسين أو اسائة الظن ، الواقع أن شلة من المشايخ ذهبت تعلن الولاء و التأييد لأشرف .

ابو حسين
09-18-2007, 07:41 PM
أخي الفاضل بلال :


السلام عليكم،

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


إن خلف الزيارة ما وراءها لأن هناك الكثير من الشباب في السجون بسبب بعض العمائم والحمد لله ان هناك من تحرك لإنقاذ هؤلاء المظلومين.

لماذا يا أخي تحاول التبرير لهم مع أن واقع الزيارة ليست كذلك ؟ و لماذا تثبِّت لهم ما لم يثبتوه لأنفسهم ؟
و هل برأيك يا أخي انّ طلباً كهذا يحتاج إلى أن يكون سرّا ؟ أو أن يكون من تحت الطاولة ؟ أهو أمر مخجل لكي يكون تحت الطاولة ؟ أم ماذا ؟!!!
و من ثم يا أخي لقد ذكرنا في الأعلى و قمنا بتلوين هدف هذه الزيارة و هم أنفسهم لم ينفوا هذا و بصراحة لقد قمت بوضع هذا المقال من بعد أيام من نشره لكي أتأكد من صحته و من بعد أن شعرت أنهم لن ينكروا ما ذكر في الصحيفة ، أيقنت أن واقع الزيارة فعلاً كما ذكرت الصحيفة .



بالنسبة لي، ارى انه لا بد من إنشاء علاقات مع كل الأجهزة ولكن علاقات نظيفة !!!



هناك نوعان من العلاقات في هذا المجال ، علاقات مع السياسيين ربّما تكون نظيفة ، و هناك علاقات مع الأجهزة الأمنية و هي حتماً لن تكون نظيفة يا أخي ، لأن هذه الأجهزة هي من تحفظ كيان الكفر القائم في لبنان ، و هي من ترعى الظلم و القتل و الإفساد في لبنان مع طبقة لا بأس بها من السياسيين ،
لذلك يا أخي نرجع الى موضوع الزيارة فهو موضوع دعم و تقدير و ثناء و مبايعة لهذا الجهاز الذي يخمي نظام الكفر في لبنان . و لا تفهم الاّ هكذا .

طرابلسي
09-19-2007, 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتصل بي منذ قليل الشيخ خالد عبد القادر ليبغلني أنه منزعج من التعليقات على الزيارة التي قام بها وبقية المشايخ لمقصد مساعدته لرفع اليد عن المعاهد بعد أن طلب مفتي الجمهورية من الشيخ زمرلي تغيير بعض مناهج المعاهد الإسلامية في لبنان والشمال وكان موقف أشرف ريفي أنه لا يسمح أي ( ريفي ) بتغيير أي منهج في لبنان أكان من قبل المفتي أو غيره لأن لبنان متعدد الطوائف والمذاهب وكل طائفة حرة فقي وضع منهجها دون إملاءات من أحد !!
وأما قصة حضورهم لتهنئته بقضائه على العبسي فليس لها مكان من الصحة
وبالنهاية ذكر الشيخ ناقل المقال أو المعلق عليه بقوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا )

ملاحظة أنا رسول في هذه ولم أبدي رأي بالمسألة فلا أحد يقولني أي كلمة لم أقلها .

فـاروق
09-19-2007, 11:52 AM
وما شأن قوى الامن في قرار لدار الفتوى!!!

يجب مراجعة دار الفتوى او الجهات الشرعية او رئاسة مجلس الوزراء مثلا...

ما دخل اللواء ريفي بالموضوع....؟ هل طلبت منه دار الافتاء ان يقتحم المعاهد في الشمال؟


وقبل كل هذا..هل اصبح السلفييون طائفة دون غيرهم؟ لا ينضون تحت دار الافتاء...؟ بغض النظر عن رايهم في المفتي ومواقفهم...


يظهر ان فخر صاب كبد الحقيقة في بعض ما يقول

مقاوم
09-19-2007, 12:33 PM
يظهر ان فخر صاب كبد الحقيقة في بعض ما يقول


شددلي على "بعض ما يقول" وضع تحتها عشرون خطا :smile:

fakher
09-19-2007, 01:47 PM
أريد أن أذكر الأخوة ببيان المؤسسات السلفية الذي تلاه الشيخ خالد عبدالقادر في قاعة قصر نوفل ....
عندما تراجعون البيان يمكنكم رؤية الخطوط التي تحدث عنها اخونا مقاوم

ابو حسين
09-19-2007, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتصل بي منذ قليل الشيخ خالد عبد القادر ليبغلني أنه منزعج من التعليقات على الزيارة التي قام بها وبقية المشايخ لمقصد مساعدته لرفع اليد عن المعاهد بعد أن طلب مفتي الجمهورية من الشيخ زمرلي تغيير بعض مناهج المعاهد الإسلامية في لبنان والشمال وكان موقف أشرف ريفي أنه لا يسمح أي ( ريفي ) بتغيير أي منهج في لبنان أكان من قبل المفتي أو غيره لأن لبنان متعدد الطوائف والمذاهب وكل طائفة حرة فقي وضع منهجها دون إملاءات من أحد !!
وأما قصة حضورهم لتهنئته بقضائه على العبسي فليس لها مكان من الصحة
وبالنهاية ذكر الشيخ ناقل المقال أو المعلق عليه بقوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا )

ملاحظة أنا رسول في هذه ولم أبدي رأي بالمسألة فلا أحد يقولني أي كلمة لم أقلها .

و عليكم السلام و رحمة اله و بركاته

إن كان هذا صحيحاً فلماذا لم يرد الشيخ على ما ورد في جريدة المستقبل ليوضح ذلك ؟؟؟
فعدم ردهم يعني أن الزيارة لها هدف واحد و هو ما ورد في الجريدة من تأييد و مناصرة لأشرف.
الموقف الشرعي يطلب من الانسان رفع الريبة عن نفسه ، فإن كان كما تقول مع أنني أستبعد ذلك فليصدر عنكم بيان يوضح الغاية من زيارتكم . و هذا الأمر متاح لهم .

من هناك
09-19-2007, 05:23 PM
السلام عليكم،
اخي طرابلسي سلم لي على الشيخ وقل له ان عليه الرد على المستقبل اولاً لأن ناقل الكفر ليس بكافر :)

طرابلسي
09-19-2007, 08:57 PM
فإن كان كما تقول مع أنني أستبعد ذلك فليصدر عنكم بيان يوضح الغاية من زيارتكم . و هذا الأمر متاح لهم .

أنا شو دخلي وكما قال بلال وهل ناقل الكفر يكفر
قلت في ملاحظتي أنا انقل رسالة ولم أقل رأي بالموضوع ومن قال أني أوافقهم على ما قاموا به
وبعدين قل فليصدر عنه أو عنهم مش عنكم !!!!

صحيح بلال لا أستبعد دخوله إلى هناك فقد طلب مني اسم الموقع والظاهر بدو يفرمكم :)
بس أنا ما لي دخل فخر رئيسنا وهو من يتحمل التبعات :)
و لو كان الوقت مناسبا لاتصلت به الآن سأتركها للغد إن شاء الله

من هناك
09-20-2007, 09:47 AM
اهلاً وسهلاً به ولكن قل له ان يترفق بالشباب ويفرمهم على الناعم للكبة النية :)


أنا شو دخلي وكما قال بلال وهل ناقل الكفر يكفر
قلت في ملاحظتي أنا انقل رسالة ولم أقل رأي بالموضوع ومن قال أني أوافقهم على ما قاموا به
وبعدين قل فليصدر عنه أو عنهم مش عنكم !!!!

صحيح بلال لا أستبعد دخوله إلى هناك فقد طلب مني اسم الموقع والظاهر بدو يفرمكم :)
بس أنا ما لي دخل فخر رئيسنا وهو من يتحمل التبعات :)
و لو كان الوقت مناسبا لاتصلت به الآن سأتركها للغد إن شاء الله

fakher
09-20-2007, 09:50 AM
على أساس أننا في رمضان ... وهناك زحمة على اللحمة المدقوقة ...

هيدا يللي شاطرين فيه ... يفرمونا بدل أن يفرموا من يفرمنا ويفرمهم ...

أبو البراء
09-20-2007, 10:11 AM
عزيزي فخر

لا تعذب قلبك

انت بتعرف انو ما في تأمل

ابو حسين
09-20-2007, 10:44 AM
أنا شو دخلي وكما قال بلال وهل ناقل الكفر يكفر
قلت في ملاحظتي أنا انقل رسالة ولم أقل رأي بالموضوع ومن قال أني أوافقهم على ما قاموا به
وبعدين قل فليصدر عنه أو عنهم مش عنكم !!!!

صحيح بلال لا أستبعد دخوله إلى هناك فقد طلب مني اسم الموقع والظاهر بدو يفرمكم :)
بس أنا ما لي دخل فخر رئيسنا وهو من يتحمل التبعات :)
و لو كان الوقت مناسبا لاتصلت به الآن سأتركها للغد إن شاء الله
أخي الفاضل أنا أقصد أن توصل له هذا الكلام و لم أقصدك انت
و انا قد أخطأت في الضمائر لاني كتبت الرد على عجل ، فاعذرني يرحمك الله .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من هناك
09-20-2007, 02:18 PM
كلنا مفرومون فما المشكلة :)


على أساس أننا في رمضان ... وهناك زحمة على اللحمة المدقوقة ...

هيدا يللي شاطرين فيه ... يفرمونا بدل أن يفرموا من يفرمنا ويفرمهم ...

صلاح الدين يوسف
09-21-2007, 03:13 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله

أمتنا في كل مكان غثاء كغثاء السيل

ابو حسين
09-21-2007, 07:20 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله

أمتنا في كل مكان غثاء كغثاء السيل

سنبقى كذلك الى ان تقوم للاسلام دولة

fakher
09-22-2007, 07:10 AM
الآن ستتهم بأنك حزب تحرير ... انتبه على حالك

مقاوم
09-22-2007, 07:22 AM
ليك بدري وين بعدو ... إبقى حصلني

fakher
09-22-2007, 07:36 AM
وهل تستطيع سيارة 4 سيلاندر اللحاق بالرانجات ...؟؟!!!!!!!!

"ما في أمل"

مقاوم
09-22-2007, 07:45 AM
وهل تستطيع سيارة 4 سيلاندر اللحاق بالرانجات ...؟؟!!!!!!!!



طبعا .... إذا كانت مرسيدس :wink:

ابو شجاع
09-22-2007, 02:27 PM
الآن ستتهم بأنك حزب تحرير ... انتبه على حالك


اللهم اجعله كذلك

:)

ابو حسين
09-24-2007, 11:04 AM
اللهم اجعله كذلك



:)


:smile::smile::smile:

ابو حسين
09-27-2007, 12:32 PM
أخي طرابلسي :

هل أبلغت الشيخ بكلامنا ؟

أو هل ورد بيان توضيحيّ يرد على جريدة المستقبل ؟

و شكراً

شيركوه
10-01-2007, 08:52 PM
صحيح بلال لا أستبعد دخوله إلى هناك فقد طلب مني اسم الموقع والظاهر بدو يفرمكم :)
بس أنا ما لي دخل فخر رئيسنا وهو من يتحمل التبعات :)
و لو كان الوقت مناسبا لاتصلت به الآن سأتركها للغد إن شاء الله


اهلين

اهلين والله ....

مية وردة والله



:D

لجهز الساطور والمقصلة لكان

لانو التخبيص كتران من هالمشايخ
السلام عليكم